رحله الى تركيا

الكاتب : ahmed | المشاهدات : 1,629 | الردود : 21 | ‏23 يونيو 2008
  1. ahmed

    ahmed بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    السلام عليكم شباب في رحله الى انتاليا منو اللي يقدر يحطلنا تفاصيل الرحله ولكم جزيل الشكر
     
  2. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    وعليكم السلام اعتقد تحصلة على منتدى الاعلانات التجاريهوالعروض
     
  3. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    العرض من خدمات المجتمع
     
  4. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    تفضل اخي الكريم هذا العرض ...


    [​IMG]

    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏24 يونيو 2008
  5. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    **مشكورة يا دهن عود---على الاستجابه السريعه للرد على استفسار الاعضاء.....فعلا انتي مميزه..
     
  6. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    والشكر موصول لك مقدماً اخي الكريم

    ماعليك زود
     
  7. ahmed

    ahmed بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    السلام عليكم :) وين المنقذه دهن العود اللي مانستغني عنها . في تعديل على الرحله ممكن نعرف شنو التعديل :eek:
     
  8. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  9. ahmed

    ahmed بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    مشكوره وما قصرتي كلج طيب يا دهن العود
     
  10. Tacobell_q80

    Tacobell_q80 بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    PETROLEUM ENGINEER
    KUWAIT
    مرحبا لو تحطون الاسماء اللي فازت بالقرعة اللي سووها حق الرحلة باسرع وقت ممكن:)
     
  11. مواق

    مواق بـترولـي مميز

    501
    0
    0
    عروض مكاتب السفر السياحية افضل بالسعر من عروض الشركة ..
    ماهو المقصود من كلمة (عرض) ؟!..
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    يا راقل مش كده بئا :D

    بالعكس سعر الشركة أفضل بكثير من المكاتب الخارجية :D
     
  13. مواق

    مواق بـترولـي مميز

    501
    0
    0
    عزيزي جونم .. كم تعتقد الفرق بين مكاتب السياحة و عرض الشركة لرحلة تركيا .
     
  14. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    بدون ماعتقد طال عمرك

    الله لايهينك أطبع العرض حق الشركة ورح لمجمع الدولية وأفتر علي المكاتب وقارن السعر بنفس المدة وبنفس الفنادق وبنفس العرض الي هو ( الوجبات + المواصلات + الرحلات السياحية )

    وكان الله غفورا رحيما

    وتقبل تحياتي
     
  15. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    إن شاء الله بس تتوفر لدينا الأسماء .. ومبروك مقدماً للفائزين
     
  16. Fayez koc

    Fayez koc بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    kuwait
    رحلة كلها واسطات

    العدد المتقدم 250

    المطلوب 140

    سألت متى القرعة قالي يوم الخميس

    توني فتحت الإيميل وبطل المسج

    مكتوب القرعة يوم الأربعاء الساعة 1 ظهراً

    زين مدام غيرتم الموعد دق تليفون بلغ

    خلها تكون القرعة نزيهة

    بسكم واسطات
     
  17. Tacobell_q80

    Tacobell_q80 بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    PETROLEUM ENGINEER
    KUWAIT
    نزلوا الاسامي والا بعد شلون اعرفهم
     
  18. ناصر الهاجري

    ناصر الهاجري بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    والله الشغله كلها واسطات بواسطات عشاااان تدري انا الشغله وسطات انا جيتهم امس الضحى وقلت لهم ابي احضر القرعه تدرووون شنو قالو .........
    قالووووا لا ما يصحش اصل القرعه بتتعمل فوووووق ..... ولما سألتهم وين فوق قالوووووا عند الاداره ليش مو عيب عليهم

    الله يرحم ايام زمان كانوا يحطون القرعه في الحبارى وجدام الناس كلهم ..... وعلى قولت المثل ( صحيح اللي أختشوووا ماتو ) .
     
  19. مختبرجي

    مختبرجي بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    KOC
    انا ماطلع اسمي وزعلت خلاص بروح على حسابي وبصيف بزمبابوي
     
  20. nawaf52

    nawaf52 بـترولـي نشيط

    127
    0
    0


    روح وإذا موكل سنه تروحلها لك حق على :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة