لا يا فالح العسكر

الكاتب : مفيد فوزي | المشاهدات : 1,107 | الردود : 15 | ‏21 يونيو 2008
  1. مفيد فوزي

    مفيد فوزي بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    بطبعي لا احب ان اتحدث كثيرا ولست ممن يجيدون صنعة الكلام لذا سادخل في الموضوع مباشرة بخصوص ما حدث في النقابة يوم الاربعاء الماضي:
    1-لا يا فالح ليش تلغي المؤتمر الصحفي ؟ اعقد المؤتمر واطرح قضاياك ومشاكلك واعلن للصحافة وعود الشويب لك واحرجه..
    2-لا يا فالح ليش تعطي الرياجيل وجهك وتقول بوجهي اذا اخلف الشويب بوعده!
    اشهد انك يا فالح بسيط ومسكين
    3-لا يا فالح ليش التسويف والمماطلة في تبني موضوع القانون الكويتي الواجب تطبيقه على موظفي الخفجي؟
    تقول معطي الموضوع 5 مكاتب محاماة يدرسونه ! بصراحة ردك يثبت جهلك بالقانون وضعفك النقابي وضعف بصيرتك
    فعلا شر البلية ما يضحك
    شي عجيب والله الحين عندك الادلة المادية القوية كالتالي:
    1-كتاب من الهيئة العامة للفتوى والتشريع تقر فيه بوجوب تطبيق القانون الكويتي علينا.
    2-كتاب من اقبال الغانم يمثل مؤسسة البترول الكويتية موجه الى شركتنا بوجوب تطبيق القانون الكويتي.
    3-حكم من المحكمة لفارس السبيعي ينص بتطبيق القانون الكويتي على عمال الخفجي.

    على قولة فارس السبيعي نحن لا نريد صدقات وزكاة من الشويب او الخشتي .. يعطيك زيادة ثمانين وتطلبه يزيدها شوي!
    لا حبيبي حنا نبي كل فلس لنا بموجب القانون وما نبي نستعطف الشويب يزيد الكيلة شوي!

    تدري شنو يعني تطبيق القانون الكويتي علينا يا فالح؟
    يعني بدل طريق
    يعني بدل تمثيل
    يعني اوفر تايم صح الساعة بساعتين
    يعني بدل الخ..

    كل المستندات في صالحك وموجودة عندك .. متى تتحرك؟
    لماذا لا تثير الصحافة والاعلام ولماذا لا تحشد اعضاء مجلس الامة للضغط على الوزير لتطبيق القانون الكويتي علينا؟
    لماذا لا تعلن التعبئة العامة في صفوف عمال الخفجي ليدركوا اهمية الموضوع لجيوبهم؟
    لماذا لا ترعد وتزبد وتهدد بالاعتصام والاضراب والنقل الجماعي؟

    اخخخخ ويا قلب لا تحزن

    روح يا فالح العسكر الله يسامحك اذا فرطت بمصالحنا كلنا بس صدقني راح يكون لنا كلمة اذا لم تصحح مسيرتك
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    كلام فعلا مباشر ومفيد ...من شخص عارف شيقول ...يعطيك العافيه
     
  3. hdlan

    hdlan بـترولـي نشيط

    95
    0
    0
    نبي رد

    هل الكلام اللي قاله الاخ مفيد صح إذا صح والله أنها مهزله حنا ما نطر من الشويب وغيره طلعوا حقنا من عيونهم
     
  4. bdraan

    bdraan بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    ياجماعه الشويب مواعدهم بزياده مرضيه
    العسكر شماله يترزز بالجرايد ويتكلم وينتقد
    الحل ببساطه
    يعطى الشويب فرصه لتنفيذ وعده
    واذا بتابع الموضوع يتابعه عن طريق الاتحاد (جاسم الناصر)
     
  5. كويتي بالخفجي

    كويتي بالخفجي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    والله ياخوي مفيد كلامك صحيح وهذا الي لازم يصير
     
  6. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    والله ثم والله انك داج يا كاتب الموضوع وفي صدرك حقد يكفي هل الخفجي
    ومن زمان وكثير من الشباب يعرفك عز المعرفة

    وانت ومن سار على خطاك من اللي يصايح على السحاب لين ينشف ريقه
    ولا هوب عاجبك شي لين يطيح العسكر

    والله انها بعيدة على شوارب رياجيل واجدولا
     
  7. مفيد فوزي

    مفيد فوزي بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    اشكر كل من علق على الموضوع سواء ايجابا او سلبا
    والموضوع مطروح للنقاش وحرية الراي مكفولة للجميع والهدف مصلحة الجميع
    الاخ نمر بن عدوان يا ليت نرتقي بالحوار واذا عندك تعقيب موضوعي يا ليت تكتبه واترك عنك الكلام السطحي اللي لا يودي ولا يجيب .
     
  8. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    الله يعطيك العافية أخوي مفيد والله كلامك درر ياخوك لكن لا حياة لمن تنادي
    أتمنى كلماتك تلاقي صدى لها عند شباب النقابة اللي للأسف كنت أول الداعمين لهم ضد نقابة الجدي لكن صج ما قال المثل " ما تعرف خيري إلا لما تجرب غيري" صرنا نترحم على شباب النقابة الأولين
    نقابتنا الحالية مثل السلحفاه بطيئة حيل ولا تهش ولا تنش
    انشالله يصحون من سباتهم بعد هالكلام المفيد من الأستاذ مفيد
    لا فض فوك يا مفيد
     
  9. كويتي999

    كويتي999 بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    والله ثم والله انك انت الي داج يانمر بن عدوان
     
  10. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    نمر بن عدوان تكفه الى الحين ادافع على النقابه ليش خلك انسان صريح وجريء اشوي
    لا كادر نفس البشر ولا زياده نفس العالم على شنو ادافع
     
  11. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    يا شباب لا تردون على الأخ نمر بن عدوان مواقفة معروفة أساسا وبعيد كليا عن الصراحة اللي ادورون عليها
    لذلك ignore him completely
     
  12. خفجاوي

    خفجاوي بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    صح لسانك يا أخ مفيد , هذا الكلام المفروض إن ينقال على الملأ مو بس بيناتنا,
    و يا أخ نمر الله يهيدنا وياك انشالله, إلى متى نظل ساكتين وبالعين موس؟ شاللي ينقص
    نقابتنا عن باجي النقابات غير انهم اشوى يتلحلحون, ما أضن إن كلام مفيد يزعل, العنب
    وارد وواجب بين الأخوان وما أشوف كلامه إلا عتب ولا شتقول:rolleyes:
     
  13. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    الله يعطيك العافية يا العسكر ما قصرتوا بالمطالبة بالكادر ولم ترضى بالكادر منقوووووو صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
     
  14. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    الكادر منقوووووووووووووص يا مستشار
    ليش تحطون راسكم بالرمل مثل النعام

    يا جماعة الكادر منقووووووووووووووص ومو مثل باقي القطاع النفطي

    اصحووووووووا يا جماعة
     
  15. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    اي نوع من كروت التعبئة انت

    تعرفون كيف يصنفونا عمال القطاع النفطي
    اليكم تصنيف كل واحد في عمليات الخفجي المشتركة الكويتين بعد الزيادة الز.................

    اذا كانت زيادتك ((5دنانير )) انت كرت ايزي تعبئة بقيمة ((5دنانير))
    اذا كانت زيادتك(( 10دنانير)) انت كرت وطنية تعبئة
    اذا كانت زيادتك ((40 دينار )) انت كرت بترو نت

    ليش حرام عليكم نصير اخر الزمان مصخرة للقطاع النفطي بفضلكم
    استقيلوا واحفظوا ما تبقى من ماء وجه قبل لا يجف من افعالكم وحرارة الصيف
    وين الوعود وين كلام الرجال

    الله يرحم ايام زمان يوم كانت نقابتنا مفخرة في القطاع النفطي ودائما محسودين
    كل واحد لازم يعض اصابع الندم على ما فعله لتوصيل هذه المجموعة لقيادة النقابة

    على فكرة 120 زيادتي في السنة يعنى 10 في 12شهر يساوي 120
    الاخوان دافعين مبلغ وقده بس اعلانات بالصحف ما يقارب 900 دينار
    وسجات ما يقارب 100 دينار
    واعلانات في المراكز ما يقارب 200 دينار
    يعني لازم اشتغل 10 سنوات علشان اصل مبلغ ما صرفوه على خيبتهم
    والله سوف تحاسبون حساب عسير اما الله والجمعية العمومية
     
  16. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    الله كريم يا نقابي انشاء الله تنحل ( تنحل المشكله ولا تنحل النقابه ) هههههههههههههههههههههههههه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة