من هي الجهة المسؤلة عن صرف فرق العملة

الكاتب : واحد فاهم | المشاهدات : 694 | الردود : 6 | ‏21 يونيو 2008
  1. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    السلام عليكم ..

    اخواني شنو صار على صرف فرق العملة
    وصلني علم انه الصرف لازم يتم عن طريق الخفجي ..
    هل الكلام هذا صحيح كون الفرق كان يحسب عن طريقهم ..؟؟

    احد عنده خبر يفيدنا
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    وعليكم السلام
    للحين مانزل الراتب ...الحجى إنه هالشهر فرقية العمله راح تنزل مع الراتب ..إنطر يومين.
    المبلغ اللى راح يتغير هو الراتب اللى ينزل من الخفجى ..الرواتب الأخرى مالها شغل (لأنها أصلا بالدينار)..
    بالنسبه للصرف ..راح تشوف الفرق بالراتب ..يعنى مو منفصل عنه
     
  3. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    الحمدلله على السلامه اخوي جابر وعاش من شافك

    انا كان قصدي المبالغ المستحقة بأثر رجعي ..؟؟
    شنو صار عليها ؟؟
    ومتى راح تصرف ؟
     
  4. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    السلام عليكم
    نعم تصرف باثر رجعي من 1/1/2003 الي سنه 2006 من مكتب الكويت
    ام 2007 من الشركه في الخفجي
    ليش ما دري
    وهذا امر من العدساني
     
  5. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    أخواني الكرام

    الموضوع مت زال بأدراج فلاح العنزي

    ويتساءل المسكين لأن الحكم مو واضح بالنسبة له

    هل الصرف بأثر رجعي أو لا

    والنقابة عندها خبر

    وللعلم الحسبة والصرف راح يكون عن طريق الخفجي
     
  6. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    باثر رجعي ان شاء الله
     
  7. RADAR2

    RADAR2 بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0

    وتاليتها مع هذا الشخص ،،، موكافي مسفه أحكام المحكمة ،،، يقول المثل النملة لادنى زوالها نبتلها جنحان
     

مشاركة هذه الصفحة