يا وزير النفط .... أقرأ بريدك

الكاتب : knpcman | المشاهدات : 632 | الردود : 7 | ‏20 يونيو 2008
  1. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    رساله أوجهها الى معالي وزير النفط ... المهندس محمد العليم

لا أعرف ما هي أسباب تعطيل مصالح الناس بالتوقيع على أي معامله ( قانونية) الا أن يقوم أحد اعضاء بمخاطبتكم

هل هو لكسب تأييد سياسي ... وكسب الأعضاء .... اما هو سوء من أدارة مكتب معالي وزير النفط بعدم عرض أي معامله عليكم ... مما يعطي صوره سلبية ... عن أدائكم الناجح والكبير

هل يعقل أن بريد النفط و المؤسسة وشركاتها ... لا تذهب الى الوزير الا في فترات متباعده ... مما يعرض مصالح وتعطيل ,,,, اعمال البشر .... كما يقولون الذي يديه بالماء ليس مثل الذي ييده في النار

رساله من محب لكم ....

لدي معمله لا أريد منك أي أستثناء أو شي أخر مجرد عمل الازم وفق الوائح ولكنها ... معطله عن مدير مكتبك من أسابيع ..وكل مره يقول الوزير مشغزل ولم يراجع البريد

2. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

للعلم فقط ان الوزير عنده اكثر من بريد في النفط ( المؤسسه - الخاص- العرض اليومي - مصادقة على قرارات المؤسسه و شركاتها- النواب..... الخ ) ويوم الاربعاء الماضي اطلع على معظم البريد في وزارة الكهرباء مساء بعد صلاة العشاء وتم مقابلة اكثر من نائب حالي وسابق ومقابلة بعض الناس من العامه اللي كانو اكثر من عشرين شخص انا من ضمنهم وبدون موعد فقط وصلتني معلومه انه راح يستقبل اشخاص في هذا الوقت ورحت على امل اشوفه والله كتب لي مقابله بكل سلاسه و لاموعد ولاهم يحزنون وكنت اخير شخص قابله بعدها مشيت وكان جيد الاستماع والمناقشه وسجل الملاحظات في نوته صغيره حطها في جيبه .... شي حبيت ذكره وكذلك انه لم يقابل ولا نائب سواء من حدس او من قبيلته وكانت الابواب مفتوحه للكل والضيافه لغاية ماقابلته ولا تم ارجاع اي شخص حتى اللي بدون موعد تم مقابلتهم وكان طاقم مكتبه بالنفط والكهرباء موجودين وكذلك عرفت انه مسافر اليوم او يمكن سافر لجده لحضور اجتماع اوبك... للامانه فقط ذكرنا ماسبق... ودمتم

3. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0

شي طيب ... وجزاك الله خير .... وهذا عشمنا بالوزير .... ولكن أنا مشكلتي ... من أكثر من أسبوع قالولي ... لم يطلب البريد

هذا ما وصلني من مدير مكتبه ... بالنفط .... أمري بسيط ... صدقني ... لا شكوا ... ولا ترقيه .... ولا شي مجرد أجراء عادي .... الى الأن معطل في مكتب الوزير.... الضاهر بذهب مقابلته ... أفظل

و الله حاله ... أمر روتيني تافه ... يطلب مني مقابلة وزير ... أو واسطه

4. خميس الخامس عشر

امر روتيني تقدر تتصل على الاخوان على الاصفر او نواف الديحاني اللي ماسكين مكتبه بالنفط وتسالهم متى يكون موجود وانا سالت عنه قالولي يكون موجود بالنفط يوميا الساعه 6:45 الى الساعه 7:30 وبعدها يروح للكهرباء او مجلس الامه ولكنه يتواجد بصوره شبه يوميه ومسبب قلق لموظفين مكتبه في النفط بدوامه المبكر جدا او تقدر تروح مجلس الامه يوم الجلسه وتشرح امرك لاي نائب وتطلب عرضه على الوزير او تعطيه اللي النائب اللي تبي واهو يعرضها عليه بالاستراحه لانه ممنوعين الوزراء من التوقيع بالجلسه علي اي ورقه حسب ماعرفت او يرتبون معاه لك لقاء سريع في استراحة الوزراء... مثل ماسمعت انه يقابل ناس ايضا بالمجلس ويحل مشاكلهم بشكل فوري من خلال التيلفون النقال مع سعد الشويب او الهاجري ماعرف اسمه اللي بالمؤسسه او ترسل له ورقه مع اللي لابسين ازرق فاتح بالقاعه وتكتب له فيها شنو اللي تبي وتحط رقم تيلفونك وراح يتصلون فيك او تسال عن سكرتيره بمجلس الامه اسمه فيصل العليم ايضا وتعطيه ورقتك وتقول له المشكله وهو مع الوزير على طول صبح وليل وراح يبلغه ترا اسهل وزير للوصول له وزير النفط.... فلا تسوي زحمه والشارع فاضي اذا امر مو مستعجل انطر ليما يفرجها الله

5. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    الأخ خميس خامس عشر ..

أشكرك على المعلومات القيمه .... وصدقني ... راح أخذ فيها ... وبحاول ... ولكن يبقى السؤال ...

شنو ذنبي أنا ... كل يوم طاق مشوار ... و أبحث عنه .... لمجرد أمر ... عادي جدا .. حتى يفترض أن الوزير لا يتدخل فيه نهائيا ... ويترك الأمر ... لأخوة الأفاضل بالموسسة ... و أمر بيد شخص أقل من مدير ... يحل الموضوع حسب الوائح و القوانين

على سبيل المثال ... أمر .. عادي ... يفترض لا يتعطل عند الوزير ... ويترك الأمر لمن هم تحته ... لأجراء الازم حسب القوانين و الوائح ... و يبتعد عن المركزية ....
    ليس لدي شك بأنه من خيرة الوزراء .. ورجل نظيف .. جدا ... ومجتهد ,,, ومخلص ,,, ولكن المركزية هي غلط

هو وزير لوزارتين ... مهمين جدا ... يتطلب منه جهد كبير ... يفترض لا يشغل باله ,,, فى الأمور الأدارية الصغيره جدا جدا ...
    أفتح الطريق .... وشيل عنك الزحمه ... يا وزير اما مسئلة دوامه بالنفط ... أسمح لي غلطان ... نادر ما يداوم هو في وزارة النفط ... ورجل جزاه الله خير ... معطي كل وقته لوزارة الكهرباء

6. خميس الخامس عشر

روح يوم الثلاثاء مبكر يعني الساعه 6:30 وانا واثق مليون بالمليون انك راح تلقاه واضيفلك معلومه انه اذا مو مزدحم تقدر تقابله بدون موعد واعرف كثيرين قابلوه في مكتبه في الوقت هذا ومنهم واحد اعرفه شخص ولا هو مسؤول ولاهم يحزنون وراح بدون واسطه وقاله انا بذمتك وانا مصاب بمرض الخبيث واللجنه رفضتني وقاله انطر للساعه 7:30 وراح يكونون موجودين وكلم دكتور اسمه ... العوض واستفسر منه وقاله بالحرف الواحد اطلب الملف واقراه اذا ثبت بالتقارير انه مريض لازم تبعثونه للعلاج ودخل بدون موعد وسافر صاحبنا والوزير قاله اذا ماسوو لك شي ارجعلي وبلغ مدير مكتبه انه يتابع الموضوع.... يعني الحق ينقال انه مايرد احد يوصل مكتبه بس انت صحح معلومتك انه يحضر للمؤسسة لا ويدقق ويشوف واساله مدراء مكتبه راح يأكدون لك هالمعلومه... الظاهر من يصلي الصبح ماينام يروح المكتب على طول ... وعندك مجلس الامه يحضر الجلسات بالتزام...

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    تميزت أخي الكريم في افادة زملائك ....

رغم قلة مشاركاتك الا أن الغالبية ذو فائدة

الى الأمام

8. خميس الخامس عشر