رحلة الحداق بعمان (جزيرة مصيره)

الكاتب : النوخذه | المشاهدات : 1,603 | الردود : 3 | ‏1 نوفمبر 2007
  1. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    عملت الشركه مشكوره رحله حق عمان وبالضبط جزيرة مصيره وسجلنا فيها والله يعطيهم العافيه
    اول شغله اكتشفتها طبعا ماكانوا موضحينها ان المسافه بين مطار مسقط والجزيره 550 كيلوا وراح يتم النقل بواسطة الباصات او سيارات الله واعلم بس المهم بالبر
    ثانيا والكل يمكن سمع ان الاخوه في احدى الشركات بالمؤسسه كانوا هناك وسمعنا الاخبار البارح بالرادو وعلى كونا انه تم انقاذ خمسين كويتي والحمد لله عاد ماوضحوا بالضبط تفاصيل الانقاذ هل اغرقوا او اخترب لنجهم الله واعلم
    بس الي متاكد منه ان صاير هوا هناك او اعصار وتلفزيون عمان حاط نقل مباشر ويحذرون الناس من الاعصار الظاهر قبسنا عليهم ونتمنى من الاخوه بالاداره التاكد اكثر ونتمنى بعد لو تحولو نها حق مصر هناك النيل مافيه اعاصير ( ترى انا مو خايف لاني نوخذه بس خايف على البحريه الي معاي )
    ولكم جزيل الشكر . ;)
     
  2. ابوشوكه

    ابوشوكه بـترولـي نشيط

    طول عمرك كبير يانوخذانا يابو عبدالله بس اكيد مو خايف ؟

    تبي الصج مصر وايد احسن يبيييييييييييييييله

    وبالتوفيق
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أعتقد الشباب اللي بيروحون مع عرض Knpc بيهونون بعد ما سمعوا هالخبر
     
  4. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    اى والله انا سحبت تسجيلي من الرحله كنسلت
    شلى بعوار الراس على قوله المثل

    شلك بالبحر واهواله وارزاق الله عالسيف
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة