رساله الى ق العلاقات العامه بالشركة

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 770 | الردود : 10 | ‏17 يونيو 2008
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم رسالتي الى قسم العلاقات يا اخوان تبعثون لنا الايميلات بحجوزات الشاليهات من ثبل يومين او ثلاث ونتفاجأ وقت ذهابنا الى اي اوتيل او اي منتجع بان الشاليهات تم نفاذها ولا نستطيع الحجز وعلى العلم بأنني قمت اكثر من مره ساعة وصول الايميل اذهب بنفس اليوم للحجز وأتفاجأ بان لا يوجد هناك أي شاليه وعند استفساري والبحث عن سبب السرعه بنفاذ الكم الهائل من الشاليهات ابلغوني بان هناك من هم الاشخاص الذين يعملون بهذا لقسم يبلغون فقط من يعلمون به قبل نزول التعميم بيوم أو بيومين ويتم الحجز قبل نشر الايميلات يعني هم دخلت الواسطه بهالسوالف لي متى عاد يا كويتيين ما تتعلمون يا اخوان ويا خوات بقسم العلاقات الرجاء اعطاء الحق لمن هم لم يحالفهم الحظ ولا سنه بحجز الشاليهات أو عمل قرعه حتى يرضى الكل وشاكره لكم حسن تعاونكم معانا يا العلاقات

2. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الحل عندي و انا ابو هندي

مع بداية شهر 6 او نص 5 روحي للمكان الي تبين تحجزين فيه من هالمنتجعات و قولي لهم فيه عرض من شركة البترول عندكم طبعا راح يقولون لا و اذا كنتي محظوظه بتسمعين نعم عندنا المهم اذا قالو لا ساليهم متى يبلش العرض و تعالي على الموعد و استمتعي بالشالية

اسئلي مجرب السنة الي طافت سويتها و حصلت شاليه جيبتهم قبل العرض بيومين لاني اعرف وقته نص 6 تقريبا و يفضل تمرينهم قبل هذا التاريخ و راح يفيدونج

طبعا المدرا شاليهاتهم و شاليهات اهلهم و ربعهم محجوزة لكن احنا يا العمال نتذابح على الباجي المهم انشالله تحصلين شي السنة اليايه

3. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    السلام عليكم
    صحيح اختى فرفوشه ربع المكتب الرئيسي مع المسؤلين على العروض
    هم اول الناس يحجزون ويبلغون ربعهم وهذا شي مأكد من واحد منهم قالى مره بالصدفه
    وبعدين اذا خلصو ياخرونه وينزلونه بالايميل للكل
    يعنى هااااردلك ماكو شاليه ولا حجز ويقولون فل للى يروح يراجعهم
    والمشكله اكثر العروض فيها كلك وكذب ولا خصم خاص للبترول الا اللهم ما ندر
    واذا كلمتى المسؤل الى يحطونه تحت بكتاب العرض تدقين عليه
    اما مايرد ولا يقول انشوف وانكلمهم او نه العرض خلص فل ( يعتمد عالمزاج) اساليني مجرب معاهم اكثر من مره
    لكن مانقول الا اللهم لا اعتراض ولا شماته
    تحياتي

4. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

للأسف اختي كلامج صحيح

وغير جذي الشركه بس تحجز 3 شاليهات حق كل الـ knpc
    وتسمها عليهم طوال 3 شهور
    طبيعي ما نلقا حجز ؟؟

عيل بالله عليكم شركه موظفينها بالألاف تحجزون لهم بس 3 او 4 شاليهات ؟؟
    وقبل لا نزلون التعميم بيوم تلقين الشاليهات متوزعه على ربعهم وخالصه

لأني انا بالمكتب الرئيسي معاهم بنفس المبنى بس دائرة ثانيه وهم ما احصل

5. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    لا تظلمونهم يا اخوان ...هذا المتاح لهم يمكن ...ولا تحطون بذمتكم شيء حنا مثلكم بالرئيسي وما ندري الا من الايميل ...

6. النزقه

النزقه بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    عله على الشركه
    فوق النخل
    والله ياخواني اتنى من اي شخص يمون على العلاقات العامه الله يخليكم ابي ايميل لاني موضف من 1991 ولايوجد لي ايميل
    ومراسلتي AL_NZQA@HOTMAIL.COM

7. TEST RUN

TEST RUN بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بداية الحجوزات في 1 يونيو 2008

والايميلات وصلت للموظفين في 12 يونيو 2008

هناك فرق 11 يوم

8. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اخوى النزقه داش عرض على الموضوع
    بس ماعليه مانردك نجاوبك
    اخوى اتصل على 4141 واطلب منهم
    او روح للتيم ليدر مالك وهو يسوى لك ميمو ويدزها باسمك
    مع الى اعرفه كل موظف له ايميل بالشركه بس تاكد من 4141
    تحياتي

9. النزقه

النزقه بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    عله على الشركه
    فوق النخل
    والله ياخوي انا اسف على العرض
    بس محطات الوقود لا يوجد لهم ايميلات وقلت اناس زعلانه ليش مالقو حجز باشاليهات وحنا ماندري اذا كان في عروض اوصدفه انعرف ان هناك عروض ولكم التعليق

10. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

ماكو الا نشوف لنا واسطه في العلاقات العامه عشان يبلغونا في اي شي يديد قبل لا ينزلون فيه مذكره لووول

حتى العروض صارت فيها واسطات بالله هذي حاله ؟؟؟

11. up7000

up7000 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    :pيبا ليش تعورون راسكم بخصوص الشاليهات والحجوزات طالع منو الشخص اللى ماسك هذى الشغالات وهم مجموعه من العلاقات الداخليه واعرفهم بالاسم ( خ ) ( م ) ( ب ) ( خ ) (ن ) هذول هم الروس الكبار اللى يطبخون ويسوون ويظبطون حق سين من المدراء والاعضاء المنتدبين شيبون فيكم انتو وشنو بيستفيدون منكم ؟؟؟؟؟ ترااااا ماقلت شى ههههههه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة