الإجازة السنوية

الكاتب : جراح | المشاهدات : 1,449 | الردود : 16 | ‏17 يونيو 2008
  1. جراح

    جراح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    السلام عليكم جميعا يا جماعة في موضوع مهم جدا وأنا شخصيا مسغرب شلون لي هالوقت ليلحين ماتم مناقشتة ألا وهو موضوع الإجازة السنوية اللي أعرفة إنة في الوزارات يتم حساب أيام الإجازة من غير إجازة نهاية الأسبوع يعني لو تاخذ إجازة ترجعلك أيام ال(week End) دايركت في السستم والمنطق يقول إنة إجازة نهاية الأسبوع حق للموظف وأيضا أيام الإجازة السنوية حق للموظف وما يجوز إحتساب أيام ال(week End) من ضمن الإجازة السنوية أرجو من أعضاء النقابة عدم تجاهل هذا الموضوع وياجماعة هذا حقكم مثل ماهو حقي وحق الموظفين وشكرا........
     
  2. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    انا اشوف الحكومه رصيدهم ما يخلص ؟؟

    اثاري ما ياخذون منهم الويك اند !!! :(

    واحنا وعليه علينا الويك اند محسوب علينا
    ياريت والله يتم المطالبه باسترجاع ايام الويك اند وعشان نستفيد منها
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    يعتمد على نظرة الحكومة لنا ، هل تعتبرنا تحت مسؤولية الخدمة المدنية ؟
    هل ستنصفنا بهذا البند و بأشياء أخرى مثل بدل الشاشة ؟
     
  4. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اخ عبدالله احنا نفسنا مو عارفين احنا تحت اي بند

    اذا بيعطونا زياده او كادر او بدل شاشه يخلون الديوان يتدخل ويدقق فيها ويشيل منها
    واذا شي مو لصالحنا ويضرنا يقول الديوان: مالنا علاقه بالقطاع النفطي !!!

    يعني احنا ضايعين بالطوشه
     
  5. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    حنا صرنا مثل جزيرة ام النمل...ماتدري اي محافظة؟؟؟الله يعينا على النقابه...
     
  6. جراح

    جراح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    الله يعطيك العافية أخوي عبدالله على المشاركة يقول المثل ماضاع حق وراه مطالب وإنشالله إذا ربعنا بطالبون راح ناخذ حقنة ياجماعة أنا أبي كل واحد فيكم يمسك ورقة وقلم ويحسب راح يبين معاه حسبة ثانية يعني إذا قسمت إجازتك على 5 أيام راح يطلعلك على كل إجازة تاخذها 4 أيام (أول يومين WEEK END وآخر يومين WEEK END) وإذا أخذت رصيدك كلة راح تطلعلك نفس الحسبة 4 أيام زيادة فقط يعني إذا رصيدك 40 يوم وأخذت رصيدك كامل مرة وحدة راح يطلعلك الإجمالي 44 يوم بس إذا قسمتها على 5 أيام راح يطلعلك 72 يوم يعني الشركة ماكلة علينا 28 يوم احسبوها وشوفو
     
  7. knpcman

    knpcman بـترولـي نشيط

    70
    0
    0


    السلام عليكم ...

    في البداية ... حسب معلوماتي ... أن هذا الكلام غير صحيح .... الحكومة ما يرجعولك ... أيام العطل الأسبوعية


    هل أنت متأكد 100% أن عطلة نهاية الأسبوع ترجع لك .... أشك بذلك
     
  8. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كلام اخونا جراح صحيح

    انا اعرف واحد يشتغل في جامعة الكويت ولما يطلع اجازة.. يرجع له يوم الراحه الرسمية اللي اهو يوم الجمعة
     
  9. جراح

    جراح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    مشكور أخوي على المساندة:)
     
  10. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    المفروض بالاجازة ما يحسبون يومين الويك اند
    او بالنسبة للي يشتغلون شفتات ما يحسبون لهم يومين الاوف
    لانه يوم الاوف او العطلة الاسبوعية حق رسمي لنا

    ليش يحسبونه من ايام الاجازة؟؟

    بعدين احنا اكثر من غيرنا نحتاج للاجازة ,بسبب الجو المعتم داخل المصافي والقطاع النفطي بشكل عام
    وعشان جذي لازم يميزونا بزيادة ايام الاجازة , وعدم احتساب يومين الراحة الاسبوعية من ايام الاجازة

    شكرا اخوي جراح على الطرح
     
  11. جراح

    جراح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    mtm

    العفو mtm وأتمنة صوتنا يوصل حق النقابة للمطالبة فيه
     
  12. الشيخ

    الشيخ بـترولـي نشيط

    50
    0
    0
    شرايكم تقعدون في بيوتكم وانا اشتغل عنكم

    واجيب لكم فلوس


    ويــــــــــــــــــــــــــلاك في إنسان اجازته 75 يوم


    ليش

    كم بيعيش بالدنيا 500 سنة؟؟؟
     
  13. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    يا جماعه انا بعرف انتو بالنفط مايترس عينكم شي

    حاسدين موظف النفط على اجازاته وعلى دراسته واذا ملوت الحكومه تكلمو عن معاشاتكم وميزاتكم قلتو حسودين يخي لازم كل وله ميزاته الي موعاجبه عطلته بالنفط يستقيل ويروح الحكومه.

    بعدين بالحكومه بس يوم الجمعه الي مايحسبونه من رصيد الاجازات مو مثل ماقال الاخ الجمعه والسبت.
     
  14. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

    مرحبا اخي الكريم حياك الله في منتدى العاملين في القطاع النفطي

    واتمنى ان توفق في نيل وظيفة في هذا القطاع في اقرب فرصة ان شاء الله
     
  15. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اخوي في شي اسمه مبدأ المساواة

    صحيح ان احنا قطاع مستقل عن الحكومة لكن احنا نعتبر تابيعن له في بعض الامور

    اذا احنا ما نتبع ديوان الخدمة المدنية في نظام التعيينات لكن احنا نتبع له في بعض القرارات والتعميمات ويمكن هالمعلومه غايبه عنك وعن جميع اللي يشتغلون في القطاع الحكومي ولما الحكومة اقرت لنا كادرنا كان بتدخل من ديوان الخدمه المدنية لما قام ببعض التعديلات عليه

    وبما ان ديوان الخدمة المدنية يتدخل في امور القطاع النفطي

    إذن احنا نتبع له

    وبما ان احنا نتبع له

    إذن لازم يساويننا في القطاع الحكومي من ناحية نظام الاجازات
     
  16. جراح

    جراح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    حبيبي بو عبدالعزيز هذا الكلام العدل الحق حق المفروض يردولنة يوم واحد على الأقل
     
  17. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    والله موضوع


    مهم طرحه ومهم مناقشته
    اسوه بباقى القطاعات الحكوميه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة