الأسير مصطفى الحسن ينضم إلى قافلة شهداء الوطن

الكاتب : صخرة رسوبية | المشاهدات : 399 | الردود : 2 | ‏16 يونيو 2008
  1. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    تطابق جيناته مع رفات استخرجت من مقابر في العراق
    الأسير مصطفى الحسن ينضم إلى قافلة شهداء الوطن
    عدد القراء: 233


    16/06/2008 كونا ــ أعلن فريق البحث عن الأسرى والمفقودين أمس عن استشهاد الأسير مصطفى عبدالرزاق جاسم الحسن، بعد ان اثبتت الفحوصات المخبرية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية تطابق جيناته مع بعض الرفات التي عثر عليها في مقابر جماعية في العراق.
    وذكر فريق البحث في بيان صحفي ان الاسير الشهيد هو كويتي الجنسية من مواليد 1964، كان يعمل معيدا في كلية الآداب، وقد أسر بتاريخ 28 اغسطس 1990.
    واضاف الفريق انه «اذ يبارك لدولة الكويت استشهاد صفوة من ابنائها البررة دفاعا عن الوطن متضرعا إلى المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».
    ومن جانبه قال أمين صندوق جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين (سيتم تشييع الشهيد الحسن في الثامنة والنصف صباح اليوم بمقبرة الصليبخات).
    وذكر ان رفات الشهيد استخرجت من مقبرة جماعية غرب كربلاء، وبذلك اصبح العدد الاجمالي للاسرى الذين تم التعرف على رفاتهم وإعلانهم كشهداء 236 شهيداً موزعين على 88 شهيداً في السماوة و32 شهيداً في كربلاء، و35 شهيداً في العمارة، و27 في الرمادي، وصبحان الكويت 4 شهداء.
    وباركت جمعية أهالي الشهداء الأسرى والمفقودين الكويتية لدولة الكويت وأسرة الشهيد بانضمام شهيد الوطن إلى اخوانه من الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن، ونتضرع إلى الباري عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=404098
     
  2. صخرة رسوبية

    صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

    1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
  3. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    الله يرحمه ومثواه الجنه ان شاء الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة