النقابة - الزيادة الخميس

الكاتب : خفجاوي | المشاهدات : 882 | الردود : 14 | ‏16 يونيو 2008
  1. خفجاوي

    خفجاوي بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    وصلنا إيميل من النقابة يتضمن الآتي:

    {{ الزيادة المالية للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة }}

    الإخوة والأخوات أعضاء الجمعية العمومية :-



    إن مجلس إدارة النقابة و هو يتابع عن كثب وإهتمام كبير موضوع الزيادة المالية

    يسره إفادتكم بصرف الزيادة المالية لجميع الموظفين في عمليات الخفجي المشتركة
    و بأثر رجعي إعتباراً من : 01/03/2008م

    وذلك مع تحويل راتب الشهر الجاري يوم الخميس الموافق 19/06/2008م .

    ونبشر الجميع بتحرك النقابة في مفاوضات مستمرة مع مؤسسة البترول الكويتية

    و إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوصول للتعديلات على الزيادة المالية الاخيرة و التي تشمل جميع موظفي عمليات الخفجي تحقيقاً لمطالبكم العادلة بالمساواه مع بقية الشركات النفطية

    تواصلوا معنا لمزيد من الأخبار



    مجلس إدارة

    نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج
     
  2. kolena fe el hawa sawa

    kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    الحسنه مو الزياده... حمد لله علي كل حال
     
  3. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    شنو الشى الجديد الى فى الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مافيه اى جديد للاسف الشدييييييييييييييييييييييييد
     
  4. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    أتحدى إذا الكلام هذا صحيح

    1- سعد الشويب معطي النقابة طاف وهي قاعدة تركض وراه وينطرون الأعضاء لين ىيتفرغون وبعدين يفزعون

    2- طلال الكندري قايل حق واحد تعرف ما نقدر نسوي شيئ العالم كلها إجازات نطروا بعد العطلة وتشوفون اللي يسركم

    3- الإجتماع اللي جمع عايض الهاجري وعبدالله فرحان وأحمد رهيف مع مرزوق العتيبي وسعد العازمي وفهد المهشوري قالت النقابة فيه إن القرار متخذ وخالصين عليه دعوة للجمعية العمومية والدعوة للإضراب في حال عدم استجابت الشركة أو المؤسسة لتغيير الزيادة خلال اسبوعين من إقرارها

    وما شفنا شيئ
     
  5. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    بصراحة يا الربع

    ما أدري والله شلون بقولها

    وأنا كنت أول الداعمين للشباب اللي بالنقابة حاليا وأول من وقف معاهم ضد النقابة السابقة

    بس المثل يقول الكلمة اللي تستحي منها بدها

    وأنا أقول والله بدأت أفقد الثقة بعايض العازمي وفهد المهشوري ومرزوق العتيبي والرئيس فالح عالعموم النقابة كلها

    الربع خذلونا وخذلوا الجميع
     
  6. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    يبى اذا مو الزياده تنزل كامله ترى الاستقاله مكتوبه وخالصه
     
  7. عبد المطلب

    عبد المطلب بـترولـي جـديـد

    طاش ما طاش2008

    انا قلت من الأول بس محد سمع كلامي - لان كل هذا كان مخطط له مسبق عالعموووم اللي بالقدري يطلعه الملاسي ياجــــــــــــــــــــــــــدع:eek:
     
  8. عبد المطلب

    عبد المطلب بـترولـي جـديـد

    طاش ما طاش2008

    انا قلت من الأول بس محد سمع كلامي - لان كل هذا كان مخطط له مسبق عالعموووم اللي بالقدري يطلعه الملاسي ياجــــــــــــــــــــــــــدع:eek:
    و بعدييين رجاءا مافي داعي نضحك على بعضنا لان مافي احد يتجرأ و يقدر يقدم استقالته و لازم نكووون واقعييين
     
  9. نوبطشي

    نوبطشي بـترولـي نشيط

    68
    0
    0
    الحمد الله على كل حال الزياده الخميس ولا السبت زياده مالها طعم لانها تذكرني بالحق المسلوب وما راح يضحكون علينا بزيادتهم الي حتى المقيمين خذو اكثر منها ونريد ان نعرف اذا كانت هناك مفاوضات مع مؤسسة البترول ماهي اخر تطوراتها؟؟؟؟
     
  10. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    الحمدلله علي كل حل لكن نطلب المساوة
     
  11. kolena fe el hawa sawa

    kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    النقابه ضايعه.... و بينهم و بين بعض اختلافات بالراي..... وين الجمعيه العموميه الي بعد اسبوعين؟؟؟؟
     
  12. كويتي بالخفجي

    كويتي بالخفجي بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    الحمد لله والشكر حتى الخدم الفلبن معاشاتهم اكثر من الزياده
     
  13. خفجاوي

    خفجاوي بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    آنه مو قاهرني إلا إنهم وايد مستانسين عالإنجاز, كل اشوي دازين نفس الإيميل, لي حد الآن أكثر من 3 مرات.
     
  14. kjo

    kjo بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    لاوانت الصاج خفجاوي الايميل تغير اول كان لمزيد من الانجازات الحين صار لمزيد من الاخبار (اقصد الكذب) خلها على الله انا اقول ناخذ فلوس الحسنه نجمعها كلها ونوكل محامي فيها ونرفع قضيه على الشركه اسلم لنا فبل لاتظيع حقوقنا او نوكل شخص ثقه من الناس العاقلين انه يتبنا موضوع الزياده وتنفيذ قضية فرق العمله
     
  15. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    انا معاك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة