سؤال عن التوظيف في koc

الكاتب : ما اروعك | المشاهدات : 1,289 | الردود : 6 | ‏15 يونيو 2008
  1. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    سلام عليكم حبايبي

صبحكم الله بالخير جميعا واسال الله لي ولكم التوفيق والسداد والهدايه والرشاد

عندي استفسار لاخواني في الkoc ارجو ممن له علم والمام ان لايبخل علينا بفائدة أو معلومة

زميل لي يسأل يقول : أنا حاصل على الثانوية العامة ودبلوم كمبيوتر تسع شهور من معهد العاليه الاهلي في شرق

ودبلوم اداره اعمال كذلك من نفس المعهد ويريد ان يتقدم للعمل في koc ، فهل في مجال انهم يوظفونه ؟ وكم راح

:):):)يكون راتبه ؟ واي قريد ؟ للي عنده علم لايبخل على اخوانه

وتحياتي للجميع :)

2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومشكور اخي الكريم على هالدعوة الطيبة ولك مثلها يا رب

بالنسبة لسؤالك .. اعتقد إن الشركة تقبل حملة الدبلوم إللي متخرجين من المعاهد التطبيقية (سنتين دراسة بعد الثانوية) .. اما بالمسبة للدورات تسعة شهور والمعتمدة من التطبيقي (باعتبارها دبلوم) فقد يأخذون بها كـ خبرة وليس اساس للتوظيف .. هذا والله أعلم ..

عموماً مافي شي بعيد عند الله سبحانه .. إذا صاحبك موظف .. يمكن يوظفونه جود يستفيدون من خبرته .. وإذا للحين ما توظف .. إن شاء الله وبتوفيق من الله وإذا عنده واسطه .. يتوظف !!

بالنسبة للدرجة يمكن يتوظف على الدرجة (9) وراتبه تقريبا 730 إذا كان أعزب و 820 إذا كان متزوج

3. ما اروعك

455
    0
    16
    مشكورة أختي مراقبه عامه وماقصرتي على الافادة الجميلة

وتحياتي للجميع

4. العابر

العابر بـترولـي خـاص

أخي الكريم
    أعتقد أن التوظيف بالشركه لحملة الدبلوم فما فوق دبلوم التطبيقي سنتين بعد الثانويه
    أما دبلوم المعاهد الخاصه فقط يرفع ليضاف إلى الملف فقط
    والتوظيف لحملة الثانويه أعتقد إنه صعب

وإن توظف حامل الدبلوم الإداري إلي هو تجاري وكمبيوتر الإداري بشكل عام يتوظف على قريد 8

وتقبل مروري

5. مساعد مراقب حسابات

مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    صعبة جدا يتوظف على اساس شهادة هندسة الكمبيوتر او الادارة .. يوظفونة على الثنوية في المطافي ولا مشغل حقل يمكن بإحدى الشركات النفطية ..!

ومثل ما قالوا الاخوان والاخوات اللي قبلي الشهادات هذي تضاف للملف كشهادات خبرة فقط ..

بالتوفيق ان شاء الله .. واتمنى تنصحة وتقولة خلة يكمل بمصر ترى السنين تمشي وفي جامعات ما تداوم الا ثلاث اسابيع بالسنة ..

الدنيا صارت صعبة ..

وشكرا

6. ما اروعك

455
    0
    16
    مشكورين حبايبي على المرور والله يعطيكم العافيه والصحه

وتحياتي للجميع

7. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    مرحبا يا ما اروعك والله نصيحه خل الشركه تولي الشركه ايام اول مو هالايام خل رفيجك يروح للهيئات الي مايدشها الا ناس وناس تدري ليش لانها نوم وفلوس.... والله يوفق الجميع باااااي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة