معجزه ولا شنو بالضبط !!!!!!!!!!!

الكاتب : بو شوق | المشاهدات : 1,110 | الردود : 20 | ‏15 يونيو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا الخبر قد يعرفه البعض منا ولكن لمن لا يعرف فليقرأ التالي !!!!!!

    في تموز عام 1951م حينما كان جماعة من العلماء السوفيت المختصين بالآثار القديمة ينقبون في منطقة بـ " وادي قاف"
    عثروا على قطع متناثرة من اخشاب قديمة متسوّسه وبالية ومن بين تلك الأخشاب وجدوا خشبة على شكل مستطيل طولها 14 عقداً وعرضها 10 عقود سبّبت دهشتهم واستغرابهم، إذ لم تتغير ولم تتسوس , ولم تتناثر كغيرها من الأخشاب الأخرى.

    وفي أواخر عام 1952م أكمل التحقيق حول هذه الآثار فظهر أن اللوحة المشار إليها كانت ضمن سفينة النبي نوح (ع) وأن الاخشاب الأخرى هي حطام سفينة نوح ,
    وشوهد أن هذه اللوحة قد نقشت عليها بعض الحروف التي تعود إلى أقدم لغة.وبعد الانتهاء من الحفر عام 1953م ,
    شكّلت الحكومة السوفياتية لجنة قوامها سبعة من علماء اللغات القديمة , ومن أهم علماء الآثار وهم:
    1-(سوله نوف) استاذ الألسن في جامعة موسكو.
    2- (ايفاهان خنيو) عالم الألسن القديمة في كلية لولوهان بالصين.
    3-(ميشاتن لو) مدير الآثار القديمة.
    4-(تانمول كورف) أستاذ اللغات في كلية كيفنزو.
    5-(دي راكن) استاذ الآثار القديمة في معهد لينين.
    6-(ايم أحمد كولاد) مدير التنقيب والاكتشافات العام.
    7-(ميجر كو لتوف) رئيس جامعة ستالين.
    وبعد ثمانية أشهر من دراسة تلك اللوحة والحروف المنقوشة عليها:
    إتفقوا على أن هذه اللوحة كانت مصنوعة من نفس الخشب الذي صنعت منه سفينة نوح (ع) , وأن النبي نوح (ع) كان قد وضع هذه اللوحة في سفينته للتبرك والحفظ.
    وكانت حروف هذه اللوحة باللغة السامانية وقد ترجمها إلى اللغة الانجليزية العالم البريطاني (ايف ماكس) استاذ الألسن القديمة في جامعة مانجستر , وهذا نصها مع ترجمتها بالعربية:
    يا إلهي ويامعيني (O my god my helper)
    برحمتك وكرمك ساعدني (keep my hands with mercy)
    ولأجل هذه النفوس المقدسة (and for those holy people)
    محمد (Mohamed)
    إيليا (alia)
    شبر(shabbar)
    شبير(shabbir)
    فاطمة (fatema)
    الذين هم جميعهم عظماء (They are all Biggest)
    ومكرمون (and honourables)
    العالم قائم لأجلهم (for them)
    ساعدني لأجل أسمائهم (Help me by their)
    أنت فقط تستطيع أن توجه نحو الطريق المستقيم (you can reform to rights)
    واللغز الأهم الذي لم يستطع تفسيره أي واحد منهم هو عدم تفسّخ هذه اللوحة بالذات رغم مرور آلاف السنين عليها.


    إن هذه اللوحة موجودة الآن في " متحف الآثار القديمة " في موسكو
    مجلة Weekly – Mirror 28 ديسمبر سنة 1953 م،
    مجلة (الهدى) القاهرة 21 مارس سنة 1954م،
    مجلة Starof Bartania 23 يناير 1954م،مجلة Manchestor Sunlight 22 يناير 1954 م،مجلة London Weekly Mirror 1 فبراير 1954


    طبعا لا يخفى على احد منكم ان
    اليا اسم علي بن ابي طالب
    شبر اسم الحسن بن علي بن ابي طالب
    شبير اسم الحسين بن علي بن ابي طالب

    http://www.kalemat.anwaar.net/ara/ayat/dt/ayat-04.htm
     
  2. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    الموضوع نزل وايد تحت قلت ارفعه شوي ما شاء الله كلهم سهرانين
    يله اصعد يا سمسم :D
     
  3. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
  4. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    ماأدري أخوي النبي نوح قال محمد عشان يعني مستقبلن تصير أمته
    ولا ماأعتقد أنه في واحد أسمه محمد قبل رسولنا صلى الله عليه وسلم
     
  5. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    في هالدنيا أشياء كثيره نجهلها وسبحان الله .

    شاكرلك عالموضوع القيم.
     
  6. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    السلام عليكم يا بوشوق
    اني والله لا احب ان اضعك مع هذي المبطلات من الاقاويل واني والله مجرد ناصح فهذي الاشياء تهوي بك وبإمانك في الله تعالى وما انا الا بناصح والله جعل لنا عقول نفكر بها وقلوب نفقه بها ولسنا كالانعام نسرح وراء الاكاذيب
    ولك نقل لو تقرءه وتركز فيه بدون اي عصبيه واذا فيه اي شيئ مخطئ لك الرد فنحن انا وانت نود اتباع الحق واعطاء الحق للقراء وما ينقل اليهم او لنسكت فهو اولا ولك هذه القراءه الطيبه والاطلاع المفيد للكل :-



    البدع في الدين
    الخطبة الأولى
    أما بعد..
    أيها المؤمنون أوصيكم بتقوى الله جل وعلا في الغيب والشهادة والسر والعلن واتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم ظاهراً وباطناً فإن الله تبارك وتعالى أرسل محمداً صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين وحجة على العباد أجمعين ؛ أرسله الله على حين انقطاع من الرسل فهدى الله به إلى أقوم الطرق وأوضح السبل وبصّر به من العمى وأرشد به من الغي فتح الله به أعيناً عمياً وآذاناً صماً وقلوباً غلفاً فأكمل الله به الدين وأتم به النعمة ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِيناً﴾( ).
    أيها المؤمنون لقد أمركم الله تعالى باتباع ما جاء به النبي صلى الله عليه وسلم ونهاكم عن مخالفته قال الله تعالى: ﴿اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ﴾( ). وقال جل وعلا: ﴿وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ﴾( ). وقال تعالى: ﴿مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً﴾( ). وقال: ﴿وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا﴾( ).
    فاتقوا الله أيها المؤمنون واستمسكوا بهدي النبي صلى الله عليه وسلم فقد جعله الله لكم أسوة حسنة وأمركم بالتأسي به والاستنان بسنته قال الله تعالى: ﴿ لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً﴾( ). وقد تهدد الله سبحانه وتعالى الذين يخالفون أمر رسوله صلى الله عليه وسلم بالفتنة والعذاب الأليم فقال تعالى: ﴿ فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ﴾( ). وقال تعالى: ﴿ وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيراً﴾( ). ألا وإن من مخالفة أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم ومشاقّته صلى الله عليه وسلم الابتداع في الدين فإن كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار وقد أنكر الله عز وجل الابتداع في الدين وجعله تشريعاً لما لم يأذن به الله فقال تعالى: ﴿أَمْ لَهُمْ شُرَكَاءُ شَرَعُوا لَهُمْ مِنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَنْ بِهِ اللَّه﴾( ). وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من البدع وبين بطلانها فقال صلى الله عليه وسلم: ((من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد))( ). وقال صلى الله عليه وسلم في وصيته لأصحابه: ((فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة))( ). فاتقوا الله عباد الله وعليكم بلزوم السنة فإنها لكم بإذن الله نجاة وعصمة.
    أيها المؤمنون أتدرون ما البدعة التي نهاكم الله ورسوله عنها؟ إنها الدين الذي لم يأمر به الله ورسوله فمن دان ديناً أو فعل فعلاً يقصد به التقرب إلى الله تعالى ولم يأمر به الله ورسوله فقد ابتدع في دين الله وشرع فيه ما لم يأذن به الله فانظر أيها المؤمن إلى ما تقوم به من العبادات هل أنت ممن التزم فيها هدي النبي صلى الله عليه وسلم وسنته أم أنت ممن هجروا هديه وقلوا سنته؟ ثم انظر في هذه العبادة هل هي مما شرعه النبي صلى الله عليه وسلم لأمته أو لا؟ فإن كنت ملتزماً هديه صلى الله عليه وسلم وما شرعه فأنت على السنة وإن كانت الأخرى فإياك إياك فإنه ((من أحدث في أمرنا هذا)) أي في ديننا هذا ((ما ليس منه فهو رد)) ( ) ((فإن شر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة))( ).
    أيها المؤمنون إن البدع ضررها عظيم وأثرها خطير قال الإمام مالك بن أنس: من أحدث في هذه الأمة شيئاً لم يكن عليه سلفها فقد زعم أن رسول الله خان الرسالة. فالبدع مضادة للشرع ومراغمة للشارع حيث إن المبتدع نصب نفسه مستدركاً على الشريعة مكملاً لها فاتقوا الله عباد الله فإن البدعة لا تزيد صاحبها من الله إلا بعداً قال ابن القيم رحمه الله: " وكل عمل بلا اقتداء ـ أي بالنبي صلى الله عليه وسلم ـ فإنه لا يزيد عامله من الله إلا بعداً فإن الله تعالى إنما يعبد بأمره لا بالآراء والأهواء "( ).
    فاحرصوا عباد الله على ترك البدع صغيرها وكبيرها ومتابعة النبي صلى الله عليه وسلم ظاهراً وباطناً فإنه بحسب متابعتكم للرسول صلى الله عليه وسلم تكون لكم الهداية والصلاح والنجاح فإن الله سبحانه وتعالى علق سعادة الدارين على متابعته صلى الله عليه وسلم وجعل شقاوة الدارين في مخالفته فلأتباعه الهدى والأمن والفلاح وطيب العيش في الدنيا والآخرة ولمخالفيه الذلة والصغار والضلال والشقاوة في الدنيا والآخرة.
    فأقبلوا يا عباد الله على كتاب ربكم وسنة نبيكم وزنوا أقوالكم وأعمالكم بما فيهما فما وافق ذلك قبل وما خالفه فهو مردود على قائله وفاعله كائناً من كان.
    الخطبة الثانية
    أما بعد..
    فاتقوا الله عباد الله فإنكم في شهر من أشهر الله الحرم التي نهاكم الله فيها عن ظلم أنفسكم قال الله تعالى: ﴿إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْراً فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ﴾( ). وقد بين النبي صلى الله عليه وسلم هذه الأشهر فقال: ((إن الزمان قد استدار كهيئته يوم خلق الله السماوات والأرض اثنا عشر شهراً منها أربعة حرم: ثلاث متواليات ذو القعدة وذو الحجة ومحرم، ورجب مضر الذي بين جمادى وشعبان))( ). فاتقوا الله عباد الله فإنكم في شهر حرام وقوموا بما أمركم الله به من تعظيم شعائره فإن ذلك من تقوى القلوب.
    أيها المؤمنون إن مما أحدثه الناس في هذا الشهر شهر رجب تخصيصهم هذا الشهر بأنواع من البدع والمحدثات فمن ذلك تخصيصهم أول جمعة من هذا الشهر بصلاة يسمونها صلاة الرغائب ومن ذلك أيضاً صيام هذا الشهر أو أيام منه ومن ذلك أيضاً تخصيصهم شهر رجب بالعمرة فيه يسمونها الرجبية. ومن ذلك أيضاً الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج في الليلة السابعة والعشرين من هذا الشهر فكل هذه من المحدثات التي لا تزيد أهلها من الله إلا بعداً فعلى العبد أن يتقي الله تعالى وأن يلزم سنة النبي صلى الله عليه وسلم فقد قال محذراً من ترك سنته قال صلى الله عليه وسلم: ((فمن رغب عن سنتي فليس مني))( ). واعلموا أيها المؤمنون أنه لم يرد في فضل شهر رجب ولا في صيامه ولا في صيام شيء منه معين ولا في قيام ليلة مخصوصة فيه حديث صحيح يصلح للحجة بل كل ما ورد من ذلك فهو ضعيف لا حجة فيه.
     
  7. فزاع

    فزاع بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    عسى ماشر ابوشوق موكنك دزيتها من عندك :D
     
  8. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
  9. ehs

    ehs بـترولـي نشيط جدا

    186
    0
    0
    يريدوا أن يطفؤا نور الله بفواههم ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون

    [​IMG]
     
  10. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    المصادر موجوده تقدر ادور المجلات او تقدر تروح روسيا باجر والمجلات بريطانيه مو ايرانيه :D
     
  11. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    لووووووووووووووول

    ليش تحكم قبل ما تتحقق
    يا خي روح دور المجله بعدين عطني محاضره عن البدع :)
    والله امرك غريب حتى ماتبي اتعب روحك شوي!!!!!!!!
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    الرجاء عدم الفتوي :D

    عزيزي بوشوق أنا قريت المقالة هذي

    وتبغي الصدق العلم عند الله سبحانه أذا هي حقيقة أم لأ

    ولاهنت علي النقل
     
  13. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    شاكرلك على المرور الكريم جونم :)

    والعلم عند الله
     
  14. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    ما فهمت عليك وايد

    عموما محمد صلى الله عليه وعلى اله انذكر باتوراة والانجيل قبل مولده بسنوات مداد فهل يعجبك هذا الرد وهذه حقيقه لا يختلف عليها اثنان علىى وجه الكرة الأرضية :)
     
  15. Miss Q8

    Miss Q8 بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    سلام الله على ال بيت رسول الله
    شكرا
     
  16. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    حياج الله اختي و شاكرلج مرورج العطر :)
     
  17. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    مشكور اخوي عالموضوع

    __________________
     
  18. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    العفو اخوي

    وشاكرلك مرورك :)
     
  19. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله أعلم ، و شكرا على الموضوع يا بو شوق

    و النبي صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم

    ذكر في الإنجيل و كان النبي

    عيسى عليه السلام

    يبشر به
     
  20. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اللهم صل وسلم وعلى محمد واله وصحبه أجمعين


    أبوشوق لا اريد أن أدخل في جدال

    ولكن العبادة لا تكون إلا لله تعالى وخالصة لله عز وجل دون سواه

    بلا واسطة

    فالله عز وجل قال : إدعوني أستجب لكم

    ولم يطلب لا واسطة تعالى الله عن ذلك

    فهو رحيم بعبادة قريب يجيب دعوة الداع إذا دعاه


    فهو القائل

    إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء... سورة النساء آيه :48

    فلتكن العبادة خالصه لله جل علاه


    ========================

    واللهم صلي وسام على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة