ليمتا الحوادث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : عرين الأسد | المشاهدات : 1,264 | الردود : 22 | ‏1 نوفمبر 2007
  1. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    كل نشوف حوادث تقطع القلب ..... نبيى حل !!!!!!!!!:mad:

2. العندليب

العندليب بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    أهلين أخوي عرين الأسد :

كلامك صحيح والله ألى متى كل يوم نفقد ناس ونتحسر على كثير منهم في المستشفيات الله يحفظنا جميعا.....لكن عن جد الله يخليكم ياناس السرعه ماوراها غير الندم وبسكم واسطات يالداخليه وأستهزاء بأرواح البشر .....على الأقل خلونا نحس أن جهاز الداخليه له هيبه وأن الطرق يكون فيها من الأمان والأحساس بتواجد الرقابه.

والنصيحه مطلوبه للجميع واسمحولي اقولكم مثل أو نصيحه يمكن تضحك :) لكن المعنى صحيح ((اللقافه ماسرت الرقيعي))

3. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

فعلا

الحوادث الله يكافينا شرها زايده
    وأعمار صغيره قاعده تروح بعمر الورد

واغلب الحوادث سرعه واستهتار ورعونه

وحتى اللي يطق له بنجر يكون مسرع وتنقلب فيه السياره الله لا يبلانا

الله يحفظنا ويرحمنا برحمته

وفي حوادث تصير من هالشاحنات والتكاسي
    ناس ما يعرفون يسوقون ويلفون عليك يودرونك
    وخاصه طريج الفحيحيل وايد تصير فيه حوادث

والملك فهد كله شاحنات !!

4. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
    تصدقون ذاك اليوم صار حادث جدامي وآنا يايه حق الدوام جان أوقف بنص الشارع ورحت أشوف الصبي تعور ولا لأ جان يغمى علي بنص الشارع وتحطت ولمن صحيت لقيت نفسي بالمستشى وضحكت على نفسي

5. العندليب

العندليب بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    0
    لووووووووووووووووووووووول
    :)

6. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
    محد شاف حوادث كثري آنا وعندي حوادث الكويت كلها اللي كانت بالخليج والسريع والدواوير وايد وايد كل ما أشوف حادث أنزل أصوره مره كان عندنا عرس بصالة شويخ وآنا بالحب بروح الصاله كنت طالعه من الصالون جان أشوف حادث عند كيفان وبعدين لفيت فوق حدر جان أصور الحادث وآنا بلبس العرس وركبت السياره على طول ولفيت عشان أروح الصاله وما وعيت إلا عند الإشاره ولا ثلاث سيارات شابين فلشر وهرنات ولحقوني ليمن العرس

7. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    الحل في الترشيد طال عمرك:cool:

8. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0

ههههههههه من كثر الجز شايفه حوادث وايد :rolleyes:

شخباري شارع الحب - ذكرتيني في ايام الجامعه :rolleyes:

9. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    الحل نجع نركب خيول او نقضيها مشي
    نبيع السيارات
    الله يكفينا شر الحوادث

10. احمد علي محمد

احمد علي محمد بـترولـي نشيط

120
    0
    0
    تخيل مليون سيارة

يبي لو مهما تسوون مالها حل تخيل مليون سيارة تمشي علي مساحة خمسة بالمية من مساحة الكويت اشلون مايتداعمون طالع بالشارع ونتة اتسوق هندي علي يمينك بنغالي علي يسارك صعيدي جدامك زلمة وراك يعني محاصرينك الاجانب كل من هب ودب يسوق سيارة عندي حل بالنسبة حق الاجانب كل واحد يبي اجازة يدفع 500 دينار سنويا للدولةاتصدقون بعد سنة كلهم يبيعون سياراتهم ويروحون بالباصات وبجذي راح تلقي الشوارع فاضية صدقوني شوفوا بالصيف بس يسافرون تنحل مشاكل الطرق ولا راح تربح شركة النقل العام:D:confused:

11. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    والله أمس شفت حادث وأنا طالع من النايت

واحد منقلب بسيارته وداخل السيارة مو قادرين يطلعونه الا لما يت المطافي

والله منظر كان مؤثر جدا

12. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
    يوم الجمعه كنت طالعه مع خواتي على البحر وكانوا شبابنا شباب الكويت الله يحفظهم ويبعدهم عن أهل الحرام وعن الحوادث تدرون كانو شباب بسياكل وااااايد ماشاءالله على البحر مع الجو العجيب اللي كان الصراحه طلعو الإشارة ولا بنت عندها إنفنتي السبورت داست وراحت عند دعمت راعي السيكل والله حرام الولد ما سوالها شي قاعد يفتر كان مع ربعه ودعمته وبعدين وقفت جان تبجي وبدال ما كنت أروحلها جان أركض وأروح حق الولد وكان كله دم مسكين وبعدين دقينا على الإسعاف والدوريات بس والله ماقدرت أنام حرام كسر خاطري والله مالهم ذنب أخي كسر خاطري وشرايكم خواتي تحطون اللوم على الشباب؟؟؟؟؟؟!
    يعني بتوري العالم إنه عندها سيارة موتر ولا تعرف تسوق يابنات يا خواتي لا تسرعون حرام تودرون اللي بالشارع والله مالهم ذنب العالم اللي بالشارع...............وشكرا
    الله يحفظ شبابنا وبناتنا من الشر يارب قولوا (يارب)

13. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    غدير والله الحوادث

تراهي موعظة عشان الواحد يراجع نفسه ويشوف شنو لأمور اللي مقصر فيها

ويحاول يصلح من نفسه

14. Mr. Engineer

Mr. Engineer بـترولـي مميز

662
    0
    0

آنا بس أبي أعرف شاللقافة!!!!!!!!!!

ما بقى حادث بالكويت إلا شايفته و لا و بعد تنزلين و تبين تصورين و بهدوم العرس بعد!!!!!

أخاف تشتغلين مراسلة حق أحدى القنوات أو الجرايد في صفحة الحوادث!!!!!!!!!!

يبا آنا والله أنقد على الشباب اللي كل من هب و دب وقت الحوادث يوقف و يبي يتطمش و يا ريت يساعد لا بس يبي يشوف من بعيد لي بعيد، و إذا قالوله تعال نبي شاهد انحاش!!!!!

يبا ما يجوز التجمهر على الحوادث خطر و يمكن يسبب حوادث ثانية!!!!!

و دام إنج ما لج قلب مثل ما تقولين اشعندج نازلة، يعني شتبين اتشوفين غير المصايب!!!!

الله يستر عليج، و ما عليه إعذريني ثقلتها عليج :)

15. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

على طارى الحوادث اليوم من صباح االله خييييير وحده يايه طايره بجيبها ودمعمت النصب التذكارى عند المدخل واحد فى المجمع البترولى وكسرت سيارتها والمشكله فى مليوووووووووون اشاره خف السرعه خفف السرعه بس ناقص يحطون واحد ماسك خيزرانه علشان يلطش هالعالم اللى تسرع

16. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    ايوالله- انا اقترح يغيرون اللوحات ويضيفون فيها
    يا حمار قف بدال بس كلمه قف
    يالثور هناك تقاطع بدل تقاطع
    يا غبي هناك اشاره
    وهلما جرا
    ويكرمون السامعين :)

17. غدير دشتي

غدير دشتي بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    مساعدة إدارية
    الكويت
    :mad:آنا مو ملقوفة خو آنا كنت نازلة بساعد الولد عشان يقوم من الشارع ويروح عالرصيف عاد ولا واحد وقف حق الفقير جان أخليه يسند علي ونام عالرصيف بعد شسوي يعني هذا جزاي وبعدين آنا قلت لايصير حادث ثاني ويدعموني جان أصعد الرصيف وتصدق ألحين الولد اللي متعور والعالم تجمهرو عند البنت عشان تكسر الخاطر وترى يكون بعلمك آنا رحت وشهدت عالحادث والبنت ولا هامها شي هي وأهلها تصدق ولا زاروه المسكين بس الحلو فيهم إنهم حطوها بالسجن لقاية اليوم الثاني لأن ماعندها إجازة وبعدين طلعوها وقلبا حجر الله لايوريكم مكروه آمين

18. احمد النفطي

احمد النفطي موقوف

24
    0
    0
    الحوادث سبتها كل من

الحريم والشياب والهنادوه ...
    وحلاتها يسوون قطارااااات وباصات خاصه حق الوافدين .. عشان تقلل الزحمه وكذلك تقليل الحوادث وحلاتها يكون المبلغ رمزي حتى لا تعقد الامور لهم

وحلاتها يسوون اسواق فخمه وحلوه خارج الديره يعني عند المنطقه العاشره وغيرها
    حلاتها اكو تنسيق باماكن الاسواق والجامعات والوزارات مو كلهم بنفس المكان

وحلاتها وحلاتها وحلاتها

19. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    انا واحد دعم اخوي كان يبتون وسيارته سبورت - مسحوبه اجازته ودفتره - دعم اخوي من ورا وقلب سيارته وانكسر ظهره وريله - ولانه لاهين في اخوي اول الحادث - الولد دبر واسطته وحط الغلط على اخوي يعني لاف عليها - والمشكله انه في طرف ثالث في الحادث شهد مع اخوي بس لانه الخبير ايد كلام والمحقق والواسطه ما اعترفو في الشاهد - اخوي طاح في المستشفى 6 شهور وهذا الولد حتا ما زاره - في المحكمه رفعنا قضيه ,, القاضي مالت عليه اييد كلام الخبير ولا اعترف في الشاهد اللي اهو طرف ثالث في الحادث

مسخره من كل صوب

:) ودمتم

20. مختبرجي

مختبرجي بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    KOC
    مايبط جبدي الا اللي يايك طاير ويترك وانا ودي افتح له الطريج بس تكون يمي سيارات واهو يا انه يروح على حارة الطرطخطرخ او يخفف ويعطيك هذيج الخزه اللي تقول هذا اللي يبي يتهاوش مع اي احد وموعاجبه احد
    والله طرطره والله مسخره
    الله يكافينا ويكافيكم شر الحوادث

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة