الخدم و الاطفال !! مجدد!!

الكاتب : CatwomaN | المشاهدات : 2,290 | الردود : 30 | ‏12 يونيو 2008
  1. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8

    أدري الموضوع راح اغثكم .. بس صراحه ابي اتناقش فيييه ..
    الموضوع اهو مشاكل الخدم مع اليهال ..
    أنا ادري انهم شر لابد منه .. و أدري في ناس الضروف اتحتم عليهم ان اخلون اعيالهم اب ايييد هل اغراب .. بس في اشياء نقدر انسويها عشان نضمن سلامة اعيالنا.. منها كاميرات خاصه اسمونها (Nanny Cam) .. و موجوده في الكويت .. وراح احط ارقام المحلات هذي و الشركات .. و شركة الاتصالات بعد عندهم خدمه يديده .. اشتراك مع كاميرة و وقت ما تبون تشبكو من الموبايل واتشوفون البيت .. و ميزتها انه تقدرون اتوجهمنها و اتحركونها هم عن طريق الموبايل ..

    يا جماعة الخير .. الخدم ناس اغراب مهما عاشو معنا .. احنا ما ندري شنو ضروف حياتهم و معيشتهم !! و شنو نفسيتهم من داخل !! لازم ما نعتمد عليهم طول الوقت !!! و لازم عيينا علييهم و ما نغفل عنهم !! لا تاخذكم النيه الزينه .. واذا فات الفوت .. ما ينفع الصوت !! والادله والقصص موجوده عندنا .. واحصلت عندنا .. وصلت فيهم الوحشيه ان يذبحون و مو مهم عندهم اصغير ولا اكبيير ..

    أدري كل واحد بعد ما يقرا الموضوع .. راح ادق على البيت .. شي طبيعي .. بتقولون هذي اتشيشنا و اتخلينه انوسوس .ز بقولكم عشان اليهال !! عشان اعيالكم !! ايييه ليش لأ ؟؟ بتقولون ما شفنا شي منهم و ويانا من زمان !1 بقولكم بنت النقي الله يرحمها .. خدامتها عايشه عندهم 5 سنين .. و اخر شي اطعنتها 8 طعنات !!

    و بعدها ابفتره قصيره !! بيت ثاني ينذبح فييه ياهل .. و لو املحقه جان الأخو والاخت بعد راحو !!
    يا نااااس .. ديرو بالكم .. اعيالكم .. و ابيوتكم ..

    و الله احفظنا و يحفظ اعيالنا يا رب ..



    اللي يبي اشوف مقاطع .. هذا الرابط http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=12067

    بس عفيه اللي قلبه اضعيييف لا اشوووف :(


    حق اللي يبي يطلب الكاميرات من بره .. هذيل الروابط ..


    http://www.ggsmark.com/store/nanny-cam,product.asp

    http://www.knowyournanny.com/

    http://www.nannycam.com/

    http://www.hiddenpinholecameras.com/

    _____________________________________________________________________________

    واللي يبي بل كويت ..

    في عدة محلات



     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 يونيو 2008
  2. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    مشكوره كات ومن على الموضوع الممتاز والله
    والله الخدم قمه المشاكل معاهم والله يحفظ اليهال منهم
    يسلموووو على الموضوع
    تحياتي
     
  3. alh00000t

    alh00000t موقوف

    31
    0
    0
    والله ياكات موضوع ممتاز بس يطول النقاش فيه عموما أتمنى ان دايما تكون هذي مواضيعج بهالطريقه الحلوه عموما هذا راي ومشكوره
     
  4. مشكووره اختي العزيزه ( CatwomaN ) على الموضوع ..

    وفعلا في ناس ما تستغني عن الخدم

    والله يحمي عيالنا من مشاكلهم

    شاكرلج على الموضوع وتقبلي مروري
     
  5. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    الله اسلمك و اخليييك ..

    و آمييين يا رب ..

    و يحفظ الجميييع انشالله !
     
  6. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    انا ما يذبحني الا اللي قاطين اعيالهم مره وحده على الخدم .. و اذا صار لهم شي قالو كله من الخدم !!!

    حياك الله عزيزي ..
     
  7. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا يا كات على الحرص على تنبيه الجميع بمخاطر بعض الخدم
     
  8. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    هلا والله بوصالح :) و حياك الله عزيزي :)
     
  9. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    شكرا ..
     
  10. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مشكورة يا انيقة على الموضوع الخطير

    مشاكل الخدم لا حصر لها في كل مكان وزمان نسمع مصيبة من مصائب الخدم المؤلمة .

    اترككم مع تحقيق حول مشاكل خدم المنازل ومعاناة الاسر الكويتية


    تحقيق حول مشاكل خدم المنازل ومعاناة الاسر الكويتية من عواطف الحساوي الكويت - 15 - 12 (كونا) -- الخدم في بيوتنا نعمة ونقمة واحيان كثيرة شر لا بد منه تتكاثر مشاكلهم وتنمو وتمتد الى اعناقنا فتغلها فلا نستطيع الفكاك منهم ولا الاستغناء عنهم فهم الحاجة التي نريدها والهم الذي نرفضه فما السبيل للقضاء على ظاهرة بدات تنخر في عظامنا وتقلق راحتنا وتنغص علينا مضاجعنا ليلا ونهارا.
    تدق الابواب فلا تسمع غير الاهات وترى العجب العجاب من مشاكل جئنا بها برغبتنا سواء تحت ظروف قهرية او ظروف فرضت علينا او اوضاع ارتضيناها لانفسنا دون ان نمارس جزءا بسيطا من سلطاتنا للحد منها او تقويمها او حتى معالجتها...
    مشاكل الخدم في الكويت اصبحت لا تعد ولا تحصى تراها في كل بيت رغم اختلافها النسبي وتسمعها في كثير من المخافر وتراها بعينك في مراكز الابعاد عن البلاد..
    واصبحت هذه المشاكل ظواهر سلبية انتشرت في وطننا الصغير الامن بدات كرة صغيرة و كبرت الى ان اصبحت اكبر من طاقاتنا وقدراتنا للسيطرة عليها...
    وتضطر معظم البيوت ان تستعين بالخدم الذين تزايدت اعدادهم بشكل رهيب خلال السنوات القليلة الماضية وذلك لتعدد حاجاتها رغم الاوجاع و/عوار الراس/ والمشاكل والجرائم...وسرقة الاموال وسرقة الازواج وضياع الامانات والمعاملة السيئة للابناء وغيرها.
    وحول هذا الموضوع اجرت وكالة الانباء الكويتية/كونا/ تحقيقاموسعا لالقاء الضوء على ماتعانيه الاسر الكويتية لاسيما ربات البيوت والموظفات العاملات من مشاكل ناجمة عن اضطرارهم للاستعانة بالخدم .
    واجمع العديد ممن التقت بهم /كونا/ على وجود معاناة فعلية في حياتهم اليومية نتيجة اضطرارهم للاستعانة الخدم الا انهم اتفقوا على استحالة الاستغناء عن الخدم نظرا لضرورة وجودهم في البيوت لتقديم المساعدة لاسيما بالنسبة للموظفات والعاملات ومن لديهم اطفال وعجائز يفتقدون الحركة وخدمة انفسهم./يتبع/ لار0033 4 0304 /كونابضل40 مجتمع/كويت/خدم/اوضاع1 تحقيق حول مشاكل خدم المنازل ومعاناة الاسر الكويتية الكويت - تقول ام محمد وهي مدرسة متقاعدة//لااستطيع الاستغناء عن الخادمة فالعمر تقدم ولم يعد بالجسم قوة للعمل المنزلي وبناتي تزوجن ولم يعد هناك من يساعدني فكيف استغني عمن تمد لي يدالعون//.
    ورغم ذلك فهي تشتكي قائلة//ان مشكلتي الرئيسية تكمن في انني اعلمها كل شيء ولمدة سنتين وهي مدة العقد الذي بيننا الاانها بعد ذلك تعود الى ديارها واضطر الى الاستعانة بغيرها.
    واضافت// كما ان الجهل وعدم المعرفة باللغة مشكلة بحد ذاتها مما يضطرني للقيام بالحركات والاشارات لتفهم مااريد وهذا //ما يشلع القلب//.
    اما ام ناصر البلوشي وهي ربة بيت ولديها نشاطات اجتماعية متعددة فتقول /لكونا/حاجتي للخدم تجعلني اتغاضى عن تصرفات عديدة يقومون بها لاسيما واطفالي بين ايديهم كسرقة بعض الاشياء البسيطة او حرق الملابس اوعدم التنظيف الدقيق وهكذا..
    واستدركت قائلة //ورغم ذلك فهم وفي احيان كثيرة يعاندون ولاينفذون الاوامر وان صرخت بوجه احداهن قالت وبوقاحة//اريد ان اذهب الى المكتب// فالخدم يفتقدون الى الانتماء ولايهمهم شيء سوى راتبهم //.
    في هذا السياق يقول هاني مزعل الشمري و هو صاحب احد مكاتب الخدم لكونا ان //الخادمات المسترجعات//اصبحن في تزايد مستمر مبينا ان السبب في ذلك يعود الى المشاكل التي تنتج احيانا من الخادمة واحيانا اخرى من ربة البيت.
    وارجع وجود المشاكل الى سوء معاملة بعض الاسر لبعض الخدم وعدم دفع رواتبهم باستمرار وضربهم واهانتهم والعمل الشاق الذي يضطرون الى انجازه دون رحمة او عطف.
    واستدرك قائلا ان هذا لا يشمل الجميع فهناك بعض الخدم ممن يتميزون بالوقاحة والحسد و بالجهل وعدم الفهم ولايعرفون النظافة وهناك من ترغب ان تغير مهنتها للعمل في مجالات اخرى غير خدمة البيوت والسبب روءيتها لمثيلاتها يعملن في مواقع افضل وغيرها..
    ودعا الشمري ربات البيوت الى التحلي بالصبر قليلا وطول البال من اجل تعليم الخادمة و الانتباه اكثر الى شوءون المنزل دون الاعتماد كليا على الخادمة التي تبدا بعمل المشاكل حين تشعر ان الاستغناء عنها مستحيلا./يتبع/ لار0034 4 0296 /كونابضل42 مجتمع/كويت/خدم/اوضاع2 تحقيق حول مشاكل خدم المنازل ومعاناة الاسر الكويتية الكويت - من جهتها تحدثت ام سلمان بوطيبان وهي موظفة في وزارة الداخلية/لكونا/ عن قصتها مع الخدم فقالت//كان لدي خادمة اعاملها واحبها كاخت لي ورغم معاملتي الحسنة لها الا انني اكتشفت سوء معاملتها لابنتي البالغة من العمر ثلاث سنوات حيث كانت تصرخ في وجهها و تضعها في الحمام بلا سبب كما كانت تبصق في طعامنا حتى نحبها اكثر//..
    واضافت فاضطررت الى تسفيرها وانا متعجبة من سلوكها غير السوي رغم قضاوءها زهاء الثلاث سنوات معي ولكن في النهاية سرعان ما يكشف الله لنا وبالصدفة الامور السيئةحتى نعرف من نعاشر. وتساءلت قائلة //لماذا يتصرفون هكذاوقد تركوا بلادهم واهلهم واصدقائهم من اجل لقمة العيش ولماذا يسببون المشاكل ويتمرودن على النعمة ولايحمدون الله عليها.
    واضافت ورغم ذلك فاننا لا نستطيع ان نحكم على جميع الخدم بانهم سيئوون فهناك الجيد منهم والحنون ومن نأتمنه بثقة على بيوتنا واولادنا.
    وحول اعداد الخدم داخل الكويت قال مدير ادارة هجرة العاصمة العقيد عبد الله الرويح في حديث صحفي نشر هذا الاسبوع //ان اعداد الخدم داخل الكويت بلغت 250 الف خادمة//مبينا ان هذا العدد كبير جدا.
    واعرب العقيد الرويح عن امنياته ان يكون لدى الجميع احساس بخطورة الاسراف بالاعتماد على الخدم لاعتبارات اجتماعية وامنية.
    وعلقت سها المصري وهي مدرسة على الموضوع عندما التقتها /كونا/ في احد الجمعيات التعاونية قائلة// ان ايجاد خادمة جيدة هذه الايام حسب الطلب هوضرب من الجنون يحتاج الى حظ قوي //.
    وبينت ان الحاجة الى الخادمة تزداد يوما بعض يوم لاسيما ونحن ننجب الاطفال ولدينا وظائفنا واعمالنا والجلوس في البيت للرعاية صعب جدا حاليا فراتب الزوج لايكفي لوحده ولابد من المساهمة ولو بجزء بسيط من المسؤولية.
    واضافت ان كل شيء نتحمله من الخادمة الا معاملتها السيئة للاطفال وهذا ما يجعلني اتصل تلفونيا في اليوم عشرات المرات لاطمئن على ابني الصغير واخاف اكثر كلما سمعت قصص عجيبة عن تعذيب الخدم للاطفال الصغار./يتبع/ لار0035 4 0228 /كونابضل43 مجتمع/كويت/خدم/اوضاع3-وأخيرة تحقيق حول مشاكل خدم المنازل ومعاناة الاسر الكويتية الكويت - وتتنوع مشاكل الخدم وتكبر كاعدادهم كلما زادت الحاجة اليهم وشعروا هم بهذه الحاجة التي تجعلهم يقدمون على تصرفات لايقبلها عقل ولامنطق وهي مخالفة للقانون والشرائع السماوية فهناك من تسرق ومن تخون الامانة ومن تكذب ومن تستغل طيبة الاسرة التي تعيش معها فتدخل غرباء الى المنزل لترتكب الفحشاء دون وجود وازع ديني اواخلاقي...
    تقول احداهن وهي موظفة في احد البنوك رفضت ذكر اسمها لكونا//كرهت الخدم واصبحت قصتي معهم معروفة لدى الاهل والاصدقاء والسبب ما حدث لي منذ سنة حين لاحظت ان ابني الذي لايتعدى العشرة اشهر بدا يخسر وزنه واصبح شاحبا دائم البكاء فقررت انا وزوجي الذي يعمل فني متخصص بوضع كاميرا لمراقبة الخادمة التي استقدمتها عندما انجبت.
    واضافت وبالفعل وضع زوجي الكاميرات في الصالة وغرفة النوم دون ان تلاحظ الخادمة وذهبنا الى اعمالنا وكان قلبى غير مطمئن ولاادري لماذا فقد كنت متاكدة ان الخادمة جيدة ونحن نعاملها باحترام وادب.
    واكملت حديثها قائلة انني لاازال اشعر بالصدمة //فحين عدنا الى المنزل وجدنا من خلال الكاميرا انها ادخلت رجلا غريبا الى غرفة النوم دون ان يكون لديها اي حرمة للبيت الذي تسكن فيه وانها تركت الطفل على الارض في الصالة لمدة ثلاث ساعات دون شراب او طعام او تنظيف وهو يبكي بحرقة ...
    وقالت الام الحزينة متسائلة//كيف يفعلن بنا ذلك ولماذا//مشيرة الى انها لم تعد تستعين باي خادمة وان امها هي التي ترعى ابنها حاليا لحين الاستفاقة من الصدمة//.
    /النهاية/
     
  11. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8


    يعطيييييييييك الف الف عافيه على هل مشاركه يالغالي .... و ابي الكل اشارك ابنفس الطريقه .. عشان اشوفون القصص و العبر .. مشكوووووووووور pickw مره ثانيه :) ..
     
  12. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المشاركة السابقة كانت عن الوضع بالكويت لانه يهمنا على وجه الخصوص

    طيب خلينا نأخذ جولة صغيرة على السعودية


    غرائب الخادمات
    وفي مدينة بريدة أحضر أحد المواطنين "شغالة" عربية، ذهب بنفسه لإحضارها من ديرتها .. وبدأت بالفعل عملها باعتبارها خادمة للمنزل . وعندما زادت عليها ربة المنزل الطلبات وأكثرت عليها الأوامر ، ضجرت وصرخت بأعلى صوت ، معلنة بأنها " زوجة " ولا تفوق عنها ربة البيت بأي شيء . ورفضت " الخادمة " العمل باعتبارها ضرة وليست خادمة . :)
    ************************************************** ***
    · · إحدى الخادمات تأتي من بلادها وهي محملة باعتقاد غريب يقول: "ضعي ... أو ... في الماء الذي تقدمينه للأسرة التي تعملين معها أو في ثلاجتهم الباردة، بعدها تصبحين الحبيبة المقربة لكل أفراد ا لأسرة، خصوصا قائدها ". وقد نشرت جريدة البلاد في عددها 10700 بتاريخ 8/ 5/ 1414هـ هذا الخبر تحت عنوان "من غرائب الخادمات " ونشرت إلى جوار الخبر صورة خطية لاعتراف الخادمة بهذه الواقعة الخطيرة.
    *************************************************

    · · ونشرت جريدة المدينة في عددها 11308 بتاريخ 5/ 10/ 1414 هـ خبرا تحت عنوان "آخر ابتكارات الشغالات: تعذيب الأطفال بالمكنسة الكهربائية" وعندما كان طارق يبكي أو يطلب شيئا من الشغالة، كانت تحاول الخلاص من طلباته وصراخه بأي شكل حتى تستريح، فكانت تلجأ إلى وضع شفاطة المكنسة الكهربائية في أماكن حساسة من جسده وتشغل دورة الشفط إلى أن ينهار الطفل تماما من شدة الألم. وأثبت الفحص الطبي أن الطفل مصاب بتهتك في عروق الخصيتين، نتج من عملية الشفط. yy:
    ********************************************

    · · إنها مدرسة تعمل في مدرسة بإحدى قرى الجنوب في المملكة، وتضطر لترك ابنتها الصغيرة في رعاية الخادمة التي كانت تطمئن إليها جدا. وعادت يوما من عملها لتجد ابنتها تعاني من ارتفاع شديد في الحرارة، شخصه الطبيب بأنه التهاب في اللوز ثم تبين أن الطفلة تعاني من التهاب حاد بالأمعاء نتيجة لتناول شيء ملوث عن طريق الفم.. وبالتشديد على الخادمة تبين أنها سقت الطفلة- عن جهل- بعضا من الماء الذي تخلف من صندوق القمامة لتكاسلها عن احضار ماء نظيف، عندما طلبت الطفلة أن تشرب. وقد نشر هذا الخبر في جريدة عكاظ بتاريخ 10/ 5/ 414 أهـ العدد 9945. :y
    ********************************************

    · · فوجئ السيد/ ع. أ. م وهو يتطلع إلى الفاتورة الخاصة بهاتف منزله. فقد هاله المبلغ المرتفع. إذ تعود على أن تحمل فاتورة الهاتف مبلغا لا يتعدى 350 ريال. إلا أن الفاتورة الجديدة كانت تحمل أضعاف هذا المبلغ، فالفاتورة وصلت إلى مبلغ عشرة آلاف ريال. وزادت حيرته لكون معظم المكالمات خارجية إلى الهند وهو لم يتصل خارج البلد ولو لمرة واحدة، كما أنه قد أنهى خدمات سائقه الهندي منذ أربعة أشهر، مما أبعد الشكوك حول سائقه السابق، لا سيما أن المكالمات التي رصدتها الفاتورة كانت تتم بشكل شبه يومي. ولم يفك طلاسم لغز المكالمات المتتالية المكلفة سوى طفلته الصغيرة التي لم تكن تتعدى الرابعة من العمر، حيث تعودت على التردد على الغرفة الخاصة بالخادمة، حيث فوجئت والدتها بالطفلة وهي تحمل في يدها صورة لأحد العمال وهي تصيح. عندها اتجهت الأم صوب الخادمة وهي من أحد بلدان جنوب !! غرب أسيا مستفسرة حول السر في وجود صورة السائق لديها. وكانت المفاجأة عندما صارحتها بعلاقتها بالسائق وأنهما اتفقا على الزواج بعد نهاية عملهما لدى كفيلهما، ومن شدة تعلقها بالسائق لم تتحمل غيابه، فكان الهاتف وسيلتها لإيصال أشجانها دون إدراك منها بأن الفاتورة ستفضحها x:.
     
  13. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    عمه .. والله العظيم ما ينهدون ابروحهم هذيل .. فما بالك مع يهال !!! واي قلبي :( من اللي شفته و سمعته !!!


    يعطييييييييييك الف عافيه .. انت اصلا ساعدتني وايد في مشاركاتك هذي :) يسلمو يا ذووووق :)
     
  14. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    تسلمين وما قصرتي يا catwoman بصراحه موضوع غايه في الاهميه

    وعسى الله يحفظ الجميع من كل مكروه.
     
  15. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8











    يعل اييدهم القص انشالله .. لو اصيدهم والله انا اللي اعذبهم .. اي تعذيب صدام .. اي بطيخ ... اووووفففففففف

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  16. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    الله اسلمك و اخليييك يا رب .. و آمييين يا رب
     
  17. بوشاهين

    بوشاهين بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    Hydrographic Surveyor
    Kuwait
    تسلمين وما قصرتي عالموضوع الخطير
     
  18. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    حياك الله عزيزي
     
  19. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8



    --------------------------------------------------------------------------------

    كل منا له ماض وذكريات لا يحب ان يتذكرها وقفت جميله على شرفة الغرفه لتشاهد شروق الشمس وذهاب الناس لاعمالهم
    والأطفال إلى مدارسهم ، فمكثت مدة طويلة تنظر ، فشهقت شهقة قصيرة من أعماق قلبها الصغير .
    أخذت تخيط ذكريات الأمس الأليم عندما كانت شابة في مقتبل العمر أنهت دراستها الجامعية وبدأت حياتها العملية ، تقدم لها شاب وهو زميل لها في العمل ، وافقت عليه دون تردد ، لحسن سلوكه وسيرته الطيبة ، تزوجا وعاشا معا حياة جميلة جدا وزادت سعادتهما عندما أثمر زواجهما عن طفلة جميلة تدعى " خلود " ملأت عليهما حياتهما حبا وفرحا وسرورا ، ولكن مشاغل الحياة جعلت جميلة تضطر إلى الاستعانة بخادمة تعينها في المنزل وفي أثناء غيابها لتهتم بالصغيرة .
    ومرت الأيام سريعة وبدأت خلود تكبر وتكبر معها شقاوتها . وفي أحد الأيام بينما كانت جميلة عائدة من العمل وجدت الصغيرة في المطبخ وفي يدها آلة حادة كادت أن تقطع يدها ، فأسرعت جميلة وأخذت الآلة من يدها وراحت تبحث عن الخادمة في أرجاء المنزل بجنون ولكن دون جدوى لقد اختفت وكأن الأرض أضمرتها فجلست تنتظر عودتها بفارغ الصبر .
    قالت محدثة نفسها " عجبي لهذا الزمن الغريب الذي تترك فيه الخادمة بيت مخدومتها لتذهب للسمر والرقص " .
    اجتاحتها ثورة جامحة من الغضب فأخذت الخادمة وجرتها إلى المنزل وعنفتها بقوة وانتظرت عودة زوجها ليرى ما العمل مع الخادمة ، وما إن عاد زوجها من عمله حتى أخبرته بكل ما حدث فقرر أن يخصم من معاشها حتى لا تعود لمثل هذا التصرف مرة أخرى . فسكتت الخادمة دون أن تتفوه بكلمة ولا أحد يعلم ما تضمره نفسها وراء هذا السكوت .
    ومرت الأيام بعد هذه الحادثة بسلام ، وازداد عمل الوالدين وانشغالهما عن المنزل وازداد معه عذاب الطفلة حيث أن الخادمة كانت تضربها بقسوة وكانت تمنعها من الأكل لأيام طوال بحجة أنها السبب في خصم معاشها .
    عاشت الطفلة في عذاب لشهور عدة حتى لاحظت جميلة أن ابنتها أصبحت هزيلة جدا وقل نشاطها عن السابق ، كانت ترى في عيني خلود ألما كبيرا ولكنها كانت تحبس دموعها خوفا من أن ينزل بها عقاب أشد وأقوى مما تعاني منه الآن . وفي يوم حدث أمر لم تتوقعه الخادمة فقد ، عادت جميلة مبكرة من العمل لرعاية ابنتها لمعرفة ما الذي حل بها .
    قضت جميلة اليوم بأكمله مع خلود تداعبها وتلاعبها وتحكي لها أجمل الحكايات وتنسج لها أحلى الأحلام الوردية وما إن انتهت مرح حتى أخذتها إلى الحمام لتستحم وتخلد بعد ذلك إلى النوم ، لكنها صدمت عندما رأت جسم الفتاة المليء بالجروح والكدمات القوية ، استدعت الخادمة على الفور وطلبت منها التفسير ، فأجابت الخادمة بسرعة حيث أنها كانت تتوقع مثل هذا السؤال ." لقد سقط عليها الكرسي أثناء لعبها تحت الطاولة فسبب لها بعض الكدمات ، أما الجروح فقد حدثت لها بسبب شقاوتها عند محاولتها تسلق الشباك في حديقة جارتنا " .
    لم تدخل حجج الخادمة رأس جميلة . فقررت مراقبتها ولكن الخادمة كانت أذكى من أن تقع في الفخ ، لذلك توقفت عن تعذيب خلود لبعض الوقت لحين انتهاء مراقبة جميلة لها ، وبعدة فترة وليست بالقصيرة من الزمن اطمأنت جميلة بأن الخادمة ليس لها دخل فيما يحدث لخلود وعندما تأكدت الخادمة أن المراقبة قد انتهت حضرت لأكبر انتقام من جميلة وزوجها المتسلط واقترب موعد الانتقام ، وفي لحظة انسلال القمر وحلول الظلمة ، وصل الزوجان معا إلى المنزل مسرعين وكأن شبح الجوع يركض خلفهما ، وما إن دخلا من الباب حتى اشتما رائحة رائعة تنبعث من المطبخ . أسرعت جميلة لترى اللحم المشوي في الفرن ، أطفأت الغاز بسرعة ثم قامت بوضع اللحم في الأطباق وتقديمه لزوجها ، فأكلا حتى شبعا وقبل الذهاب إلى النوم ، قامت جميلة بالمرور على غرفة صغيرتها لتقبلها وهناك حدثت الطامة حيث أنها لم تجد الطفلة في سريرها فأسرعت بالذهاب إلى غرفة الخادمة لربما ذهبت للنوم معها ، ولكنها لم تجد لا الطفلة ولا الخادمة أيضا . صرخت صرخة مدوية هزت أركان الشقة الصغيرة .
    راحت تبحث عن ابنتها بجنون في الشقق المجاورة ولكن بحثها كان بلا جدوى ، قاما بإبلاغ الشرطة وبدأت الشرطة في تحرياتها وبعد أسبوع من البحث المضني وجدوا في القمامة المجاورة للعمارة يدين ورأسا ورجلين وأجزاء الجسم الداخلية وتبين لهم بأنها لطفلة صغيرة لصغر الأعضاء الموجودة في الكيس ، استدعوا جميلة وزوجها لعلهما يتعرفان على الوجه حيث أنه كان مشوها قليلا بفعل أداة حادة ، وعند حضور الزوجين التعيسين أغمى على جميلة حال رؤيتها للوجه فقد كان الوجه الذي رأته وجه طفلتهما البريئة ولم يتفوه زوجها بأية كلمة .
    وبعد لحظات أفاقت جميلة من إغمائها لتواجه الواقع المرير وفي تلك اللحظة دخل رجل وأبلغ الضابط أنهم عثروا على الخادمة وهي تحاول اجتياز الحدود ، وما إن رأت جميلة الخادمة حتى انقضت عليها كالوحش الكاسر تريد أن تقتلها لما فعلته بابنتها البريئة ولكن الضباط أبعدوها عن الخادمة وقاموا بتهدئتها أخرجوها إلى الخارج وبدءوا في استجواب الخادمة ، وعند سؤالها عن الأسباب والوقائع ، أقرت بكل ما فعلته قائلة :
    نعم أنا من قام بقتل هذه الفتاة المشاكسة ، لقد ذقت الأمرين من وراء عنايتي بها ، لم أستطع تحمل شقاوتها وإهانات السيدة المستمرة لي ، لم تكن تجعلني أرتاح ولا أخرج كسائر الخادمات حتى أنها سلطت زوجها علي حتى يخصم من معاشي ، فقررت الانتقام منها ومن زوجها وأحلت حياة هذه المشاكسة إلى جحيم لا يطاق فكنت أمنعها من اللعب أضربها ضربا مبرحا حتى يسقط الدم من جسمها وأيضا منعت عنها الطعام لفترة طويلة جدا وفي الأخير قررت قتلها ، استدرجتها إلى المطبخ بحجة أنني أعددت لها طعاما ثم قمت بلصق فمها وربطت يديها ورجليها ولم أود قتلها في البداية بل فضلت تعذيبها حتى الموت لتحي بالعذاب الذي سببته لي على مدى سنوات طوال ، وفي البداية قطعت يديها واستمتعت برؤيتها تئن من الألم دون أن تستطيع الاستنجاد بأحد ، ومن ثم قمت بتقطيع رجليها وفي النهاية قمت بقطع رأسها وإنهاء حياتها ، وبعد ذلك وضعت اليدين والرأس والرجلين وأجزاء جسمها الداخلية في كيس قمامة أسود اللون ورميته في القمامة المجاورة للعمارة بينما قمت بتقطيع جسما إربا ثم قمت بتبتيل قطع اللحم ووضعتها في الفرن ، وبعد ذلك قمت بالرحيل ولكني وضعت هدية للسيدة جميلة في خزانة المطبخ أظنها ستشكرني عندما تراها .
    أخذت الخادمة إلى السجن في انتظار محاكمتها . وعندما عرف الزوجان بأن العشاء اللذيذ الذي أكلاه ليلة اختفاء الطفلة والخادمة هو لحم طفلتهما لم يستطيعا الثبات فانهارت جميلة وأصيبت بانهيار عصبي وأصيب الزوج بشلل نصفي من وقع الصدمة عليه ولم يستطيع الصمود كثيرا فمات بعد أسابيع قليلة بينما بقيت جميلة تصارع الذكريات المريرة وحدها بلا أنيس أو صاحب أو ونيس ؟ ولكن هل تعرفون ما هي هدية الخادمة لها ؟ لقد كان قلب الصغيرة خلود في صندوق وقد غرزت شوكة في وسط القلب .. فهل رأيتم كيف ضاعت الإنسانية ؟؟
    منقوووووووووووووووووووووول


    أنا وحده طبعا بجييت لما قريت القصه ! .. و ما اقول الا حسبي الله على الخدامه !!
    و ابنفس الوقت ! اشره على ألام اللي هاده بنتها هد حتى التسبح معتمده فيييه على الخدامه !!!

    آآخ يا قلبي !

     
  20. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    شكرا يا Cat Woman
    علي الموضوع الرائع
    والخدم شر لبد منه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة