نريد مساواتنا بالموظفين الاجانب !!!!!

الكاتب : سفاري الكويت | المشاهدات : 444 | الردود : 4 | ‏12 يونيو 2008
  1. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    يا عالم يا ادارة الشركة يا نقابة

    هل من العدالة ان أولاد الموظف الاجنبي يدرسون في المدارس الاجنبية والانجليزية والكويتي يدرس في مدارس حكومية تعاني من سوء التدريس
     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كلامك منطقي

    لكن رد الشركة بأن المدارس مجانية للكويتيين لكن الأجانب المدارس برسوم


    لكن لو اقترحنا أن الشركة تتحمل 70 بالمئة من تكاليف دارسة الكويتيين

    و 50 بالمئة للأجانب لكان الأمر متساوي أو كميزة لابناء هذا القطاع
     
  3. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    والله يا الربع حسب معرفتى المدارس الاجنبيه لابناء الاجانب على حساب الشركه من قريد 12 (السلم الجديد) كنترول روم ابريتور وما فوق
    وهذى اعرفها من زمااااان وسبق ان تكلمنا فيها ولكن لاحياة لمن تنادى
    وتخيل يعنى الاجنبي يودى ابنه مدرسه اجنبيه بسعر غالى ليش ؟ لانه ببلاش طبعا وعلى حساب الشركه
    بس مانقول الا الشركه جنها عين عذارى تسقى البعيد وتنسى القريب
    تحياتي
     
  4. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    خلوا نتمنى نكون اجانب عشان ناخذ المزايا اللي ياخذونها الاجانب ؟؟؟

    من زين مدارس الحكومه !!!
    على قولة المثل لو فيه خير ما عافه الطير

    عيزا واحنا نقول ونطالب بس محد يرد
    يبه عطونا خصم في المدارس الخاصه احنا راضين
     
  5. مفيد فوزي

    مفيد فوزي بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    اذكر العام لما كنت في احدى المادرس الاجنبية اسجل ولدي كنت انتظر عند الرسبشن ولا ذاك المصري جاي يسجل وقعد يمي وقمنا نسولف وندردش ولا الحبيب يسجل 2 من عياله والرسوم اعتقد كانت 1700 للطالب الواحد
    طبعا انا ما كنت اعرف السالفة هذي وكنت اظنه رجل اعمال فسالته شنو البزنس اللي انت فيه ولا يصدمني يوم قال انا موظف في نفط الكويت!
    قلت في خاطري اكيد عنده دخل ثاني ولا مسكين شلون يدفع 3500 حق مدرسة
    المهم بالليل اسولف للربع ولا يقولون الشباب يبه على حساب الشركة يدرسون عيال المصري !
    اففف والله قوية حيل
    انزين ليش يا جماعه؟
    قالوا هذا مسكين ما تقبل عياله مدارس الحكومة !
    انزين دخلوه مدارس عربية توفر تعليم جيد برسوم معقولة مو مدارس اجنبية متميزة برسوم غالية!
    او يتم صرف مبلغ معقول للجميع كويتيين واجانب

    صراحه شركة مسخره مقصة حق الهنود والمصاروه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة