الى الأخ رئيس الأتحاد جاسم الناصر

الكاتب : the end | المشاهدات : 610 | الردود : 8 | ‏11 يونيو 2008
  1. the end

the end بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلام عليكم اخوى جاسم طبعا الموضوع مهم العاملين ألا وهو الدراسة نحن نعرف ان هناك نظام لأبتعاث بالشركة لتكملة الدراسة وعلى حسب الحاجة ولكن لماذا لاتطالبون يا أخوان ايضا مثل وزارات الدولة يوجد نظامين للأبتعاث ألا وهو النظام الذى ماشى عاية الشركة وايضا الى لايوجد عندنا وهو ان يستطيع الموظف تكماة دراستة على حسابة وعطون الراتب الأساسى ويذهب وهذا كل يصب فى صالح العمل وفى الأخر سوف ياتى بالشهادة ويعمل بها ويستفيد من مجهودة لصالح الشركة "]ومن هنا من هذا المنتدى نطالب الأخ جاسم الناصر رئيس الأتحاد بأن يطالب ببند جديد لنظام البعثات الذى ذكرناه ]كما عرفنا عنه انه مجتهد لطلبات الموظفين وعلى ما أعتقد ان هذا الطلب سوف يكون من صالح الشركة ولكم فائق الأحترام

2. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    نؤيد هذا القرار ونريد بعثة حالنا حال اي موظف يتبع ديوان الخدمة ......والا بس زيادتنا يتحكم فيها ويعطلها ...

والخير ما من خير ...

3. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

يا استاذي الفاضل الاخ جاسم الناصر المحترم يدرس في المعادي وعلى وجه تخرج اذا ماتخرج مو محتاج بعثات ( انا ما اهاجمه واحيي كل من يطمح برفع مستواه التعليمي).... وكنا نهقا انه راح يكون الشوكه ببلعوم من يحاربون الكفاءات واستنزاف مقدرات البلد وتجيير كراسيهم لخدمتهم ولكن للاسف ليس لكل مجتهد نصيب... رئيس الاتحاد يحتاج لقنوات قويه واسلوب حجه وان تتوفر له البيانات المطلوبه وهذا مانمني انفسنا ان يكون متوفرا بشخص الاخ جاسم الناصر الذي لانعرفه لامن قريب ولامن بعيد

4. خميس الخامس عشر

يا استاذي الفاضل الاخ جاسم الناصر المحترم يدرس في المعادي وعلى وجه تخرج اذا ماتخرج مو محتاج بعثات ( انا ما اهاجمه واحيي كل من يطمح برفع مستواه التعليمي).... وكنا نهقا انه راح يكون الشوكه ببلعوم من يحاربون الكفاءات واستنزاف مقدرات البلد وتجيير كراسيهم لخدمتهم ولكن للاسف ليس لكل مجتهد نصيب... رئيس الاتحاد يحتاج لقنوات قويه واسلوب حجه وان تتوفر له البيانات المطلوبه وهذا مانمني انفسنا ان يكون متوفرا بشخص الاخ جاسم الناصر الذي لانعرفه لامن قريب ولامن بعيد....

5. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقه جاسم الناصر في دراسته وغربته بس شنو الفائدة بالنسبة لنا !!؟

رئيس اتحاد البترول مو موجود رجال مشغول في دراسته

مافية احد غيره ؟

6. خميس الخامس عشر

انت رديت على سؤالك... لاتعليق

7. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    الله يوفقه في دراسته وهذا حق لكل موظف

ولكن بما انه مشغول ومو فاضي فمن باب أولى ان يترك المجال لغيره

8. خميس الخامس عشر

وانا صراحة اشد ايدي على ايدك واقول خل ينحى لغيره خنشوف غيره اللي ماشفنا له تصريح بالجريدة او حقق مكلب واحد...

9. the end

the end بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلام عليكم نحن لا نطلب الكثير بما انا نحن المظفين بقينا تحت قبة الديوان اذا يمكن لرئيس الأتحاد المطالب بهذا الشى ان نكون حالنا حال الوزارات عطونة جزء من راتبة ويروح يكمل اذا ليش ما يعطونا مو صرنا تابع الديوان ولا بس علشان الزيادة قالوا الديوان هى التى تقر انا اقول حق اخونا رئيس الأتحاد اجوا التحرك فى هذه الموضوع ومثل ما ذكرنا بالسابق هذا راح يكون المصلح للجميع للموظف وللشركة وللدولة كذلك ومن هذا المنتدى نناشد رئيس التحاد التحرك وشكرا

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,945
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13,911