اصبحنا و أصبح الملك لله الواحد القهار

الكاتب : زكريا أحمد غلوم أشكناني | المشاهدات : 582 | الردود : 8 | ‏11 يونيو 2008
  1. زكريا أحمد غلوم أشكناني

زكريا أحمد غلوم أشكناني بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    صباح الخير لعموم متصفحي المنتدى- و انا بقووولكم شغله واتمنى أحد يصححلي اياها-طبعا كلكم عارفيين ان امس و لغاية ساعه متأخره من الليل كان في اجتماع - و للأسف شديد الأسف ربعنا بالوفره كانوا وايد متحامليين على موظفي الخفجي و كأن احنا قاعديين في بيوتنا و ما نشتغل مع العلم بأن لو صارت هناك مقارنه بين الطرفين بالأمتيازات - راح أتوقع بينطبق المثل على موظفيين الخفجي( يحسدون الميت بموتت الجمعه)، و الصراحه انا نقلت وجهة نظري بأن يكون هناك اجتماع مفتوح و جلسة مصارحه خل نعرف شنو سبب هالحسد . و دمتم سالمين و لازلت بخدمة اخواني الموظفين بس دقوا على 4175 ومالكم الا طيبة الخاطر .

2. خفجاوي

خفجاوي بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    الرازق بالسما والحاسد بالأرض, الله لا يبلاهم باللي صار لنا, ولا جان ما صار إللي صار

3. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

بصراحه موظفين الخفجي التابعين للشركة الكويتية لنفط الخليج انظلموا بموضوع الكادر والمفروض والحق والعدل يقول لااااازم يتساوون مع باقي موظفي المؤسسة .... أنا صج مو موظف بالخفجي لكن والله هذا ظلم محد يرضى فيه

اهم شي ضغطوا عالنقابة واذا ماكو فايدة لازم تكون هناك خطوات تصعيدية من أجل انصافكم

والله يوفقكم

4. الوليد

الوليد بـترولـي نشيط جدا

424
    0
    0
    برك الله فيك يا Eng.Vampire

5. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    ان الظلم ظلمات يوم القيامه
    بعدين شنو اللي اطلعوا فيه من الأجتماع؟؟

6. بوشهري

بوشهري بـترولـي نشيط جدا

167
    0
    0
    سيف مجرب يا بوالزيك

قول و فعل ربي يحفظك

سلام عليكم

7. HaZzAa

HaZzAa بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    K G O
    KuWaIt
    أسعد الله أوقاتــك بكـل خيـــر أخوي الكريـم // زكريا أحمد غلوم أشكناني ..

و ماقصــرت مع الجميــع ..

و لك شكــري و تقديـــري ..

و تقبــل تحياتـــي ..

8. نوبطشي

نوبطشي بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    عساك عالقوه يا ابو احمد

بس ياليت اتقولنا شصار بالاجتماع ؟؟

9. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    أسعد الله صباحك بكـل خيـــر أخي الكريـم: زكريا أحمد غلوم أشكناني
    انشاء الله تتوحد ايدي اخواننا مجلس النقابة ومافي فرق سواء كنت من الخفجي ولا الوفرة لاننا كلنا موظفين نفط الخليج ولو توحدنا مع بعض راح نحصل على جميع حقوقنا ولانطلب بين فترة وثانية جمعية عمومية لان راح يصير موقف نقابة نفط الخليج ضعيف في مطالباتها امام المكتب الرئيسي او امام مؤسسة البترول وكلنا نتذكر ايام : فيصل الوقيت ومحمد العبدالرزاق ومتقاعد براك الرقيعي المتحدث باسلوب حضاري وعبدالله الجطيلي ايام اليابانيه وفارس السبيعي وطلال المجلاد الذين ضحوا براحته ومستقبله لعيون موظفين الخفجي قبل انظمام اخواننا بالوفرة .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة