تأخير في صرف الكادر

الكاتب : العوضي | المشاهدات : 999 | الردود : 17 | ‏10 يونيو 2008
  1. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    حصل تأخير في صرف الكادر من الاسبوع هذا الى الاسبوع القادم لاسباب بعض الموظفين حصلوا على درجات ولازم يتم التعديل الصرف لهم .

2. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0
    السلام عليكم

الكادر هو كادر النفطى اما ال 40 دينار هذى تسمى اهانه وانتقاص حقوق الناس ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل فيهم.

3. KGOC2007

KGOC2007 بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    عدل كلامك ياجيمي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

4. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    العوض ولا القطيعه استلم وبعدين اشتك

5. خفجاوي

خفجاوي بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    ربكم ايسرها انشالله, الزيادة جاية جاية غصب طيب , ماراح انموت من اليوع ننطر اشورانا, خلل يتجمع مبلغ سنع و ينزل بأثر رجعي طقة وحدة

6. الوليد

الوليد بـترولـي نشيط جدا

424
    0
    0
  7. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج

ولد عمي خفجاوي سامحني بس ترى عندك خطأ يقع فيه اغلب الشباب والسبب الاستعجال
    انشاء الله خطأ في الكتابة والصحيح ان شاء الله ..وسامحني بس بس انت اخ عزيز وابيلك الخير

8. خفجاوي

خفجاوي بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    "رحم الله امرئ أهدى إلي عيوبي"(صدق رسول الله(ص)) أشكرك أخوي واحد فاهم على التنبيه ;)

9. نقابي 7*

نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0
    السلام عليكم يا احلى شباب بالمنتدى

لقد اثبت الاخ العوضي ومنذ اليوم الاول بدخوله المنتدى انه فاقد المصداقية في جميع مشاركاته
    نرجو من الاخوة في المنتدى عدم الرد علي مشاركاته لانه غير صادق حتى في دوامه على فكرة الاخ العوضي يعمل في دائرة الانتاج قسم .... نتحفظ عليه
    الاخ العوضي يلتمس الاعذار ولا يعرف سبب التاخير
    احنا مش راضين على الزيادة علشان هذا الشي ما نبي نعرف تاريخ دخولها في الحساب
    والي يقول اخذ بعدين طالب هذا كلام فاضي
    النقابة كانت ولازالت مغيبة عن دراسة الزيادة في الكويت والزيادة الحالية التي تدرس في الخفجي
    انا اتحدى رئيس النقابة اذا كان يعرف في اي دائرة تعمل الدراسة ومتى سوف تبدا وكم قيمة العقد وهل سوف تقر بعد الانتهاء من الدراسة او بس كلام في الهواء
    على العموم الله يجيب الي فيه الصالح
    الاخ زكريا ممثلي الوفرة ما يردون على ممثلي الخفجي وتم الاعلان هذا الاسبوع من احد اعضاء النقابة بان النقابة
    اصبحت نقابتين في نقابة يعني الوفرة نقابة والخفجي نقابة وهذا الي راح يريح ادارة الشركة والدائرة القانونية بالاخص
    وشكرا

10. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    نقابي 7* اعتقد ان كلامك عني غير صحيح لاني انا اداوم ولم احصل على يوم غياب عن الدوام ولاتنسى ان انت اول الاشخاص الي كانو بي يوقعون ورقه بعدم اهليتي لمساعد رئيس الورديه وكثير من الموظفين بالقسم اعترضوا على الورقة لانها الكلام بها غير صحيح وكلامي فيه مصداقية واذا عندك العكس اثبته امام المنتدى لاني كنت تحاول النقل الى قسم اخر وكل مره يتم رفض نقلك واذا موعاحبك مشاركاتي لاترد عليها وانا اكتب المواضيع بكل مصاقية . والنقابة نقابه وحده والجميع فيها يعمل لصالح الموظفين وليس عندهم حزازيه ومحاباه لشخص معين .

11. عبد المطلب

عبد المطلب بـترولـي جـديـد

هاااااااااااااااااااااااااااااام و عاااااااااااااااااااااااااااااجل

الزياده تأكدت من مكتب الأحمدي انشاءالله اليوم او بالكثير الاحد- و في مفاجئات سارره بس ماراح اقووولها الا السبت حق شباب الخفجاويه

و دمتم برعاية المولى عز و جل

12. السيف

السيف بـترولـي نشيط

57
    0
    6
    يعطيك العافية عبد المطلب وشنهي الاخبار اذا فيه شي زين بشرنافيه

ولك البشارة

13. بوشاهين

بوشاهين بـترولـي نشيط

106
    0
    0
    Hydrographic Surveyor
    Kuwait
    جزاك الله خير
    والله يجيب اللي فيه الخير

14. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0

15. نوبطشي

نوبطشي بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    اتمنى يا عبد المطلب ان المفاجأت تكون ساره مو مثل ماتعودنا من هالشركه وعود وتصريحات كاذبه وحرق اعصاب...

والله يستر على موظفين الخفجي اذا ما تقاعد الواحد فيهم وهو مهستر

16. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    [/color]
    انا بالعكس صادق في دوامي ورايح دورة الى لندن من يوم الاحد لمدة سبع ايام ولو كنت غير صادق بالعمل ما ودتني الشركة دوره الى لندن وانت تقول الكلام هذا لان عندك شله تدوام عندي وسجلتهم غياب في التحضير .

17. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    نقابي 7* اعتقد انا بالعكس صادق في دوامي ورايح دورة الى لندن من يوم الاحد لمدة سبع ايام ولو كنت غير صادق بالعمل ما ودتني الشركة دوره الى لندن وانت تقول الكلام هذا لان عندك شله تدوام عندي وسجلتهم

18. خفجاوي

خفجاوي بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    شنهي المفاجأة السارة يا عبدالمطلب؟
    بشرنا وانا اخوك ترى ماينا من الأخبار الدايخة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة