عروض الصيف (2008) لشركة نفط الكويت

الكاتب : dehen_3ood | المشاهدات : 1,690 | الردود : 11 | ‏10 يونيو 2008
  1. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

يا مال العافية اختي دهن العود

ما قصرتي

3. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    ألف شكر أختي ولكن نبي عروض السفر ما نبي عروض محليه نبي نغير جو شوي و نشم هوا نظيف

4. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    وين الهلتون

صراحه مايسوى دام ماحطوا الهلتون

5. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

انا مستغرب من الأعلانات لموظفين نفط الكويت صح انعرف انجليزي بس الواحد مايستهين بلغتنا العربيه لكل من يعرف الجهه الي ترسل الي بريدنا في شركة نفط الكويت لا بد ان يكون الرساله باللغتين العربيه والأنجليزيه الا اذا مو حقنا هذا شي ثاني!!! والله يعطيج العافيه اختنا دهن عود ماقصرتي ومزيد من العروض

6. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    ومشكورين والله يعطيكم العافيه

7. باش دبلوم

باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    16
    انا رحت امس الساعه 4 العصر منتجع سيشل بعد الإعلان بثلاث ساعات مالقيت حجز طلعت محجوزه من قبل الإعلان بيوم ويومين والله مصخره مادرى شنقول كل سنه نشتكى وماكو فايده مادرى متعمدين هالشى علشان ما نهتم بالعروض وهم اللى يستفيدون والا مسوينها حق ناس معينه والباقى بالطقاق

8. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    انا دقيت عليهم الصراحة الخصم يسوى

9. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    يا أخوان هذي مهزله و نتمنى من الأخوان بالنقابه يكون لهم وقفه المهزله اللي كل سنه تتكرر خلتنا نحس كأننا مهمشين مو موظفين شركه حالنا حالهم و احنا تعودنا بصفتنا شغلنا بالسناتر مو اداريين ما توصلنا الأخبار بدري

10. مساعد مراقب حسابات

مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    يا حلو العربي .. لو احد منكم يتبرع ويترجم لنا العروض اكون شاكر له ..

على طاري العروض .. المفروض عروض الصيف تكون سفر اغلبها لان الجو الصراحة بالصيف فضيع جدا تلقاها من الحرارة ولا من الغبار ..!

ويعطيكم العافية على الموضوع .. بارك الله فيكم

11. up7000

up7000 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    توكم تدرون

على فكره اى عرض ينزل خاص لازم تعرفون انه المدراء +الاعضاء المنتدبين+اللى فيهم ريحه حجوزاتهم مضمونه قبل اى موظف والدليل ان بعد الاعلان بخمس دقايق يقولون مافى حجز ويون وصلت وسالت قالولى اسامى اللى حاجزين بالاسم طبعا مجانى[
    SIZE="6"]:confused:[/SIZE]

يقوووووولون

12. as310

as310 بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    مشكوره اختي على المجهود الطيب وجزاج الله الف خير وبارك الله فيج

بس ماكووو معروفه لعبه يوزعون على ابو فلان وبو فلان ورفيج بوفلان ورفيج بو فلان وبوفلان يقول لحظه باشووف ربعي يبوون بحجز لهم على مايوصل الاعلان الى اليميل جوود خلاص كل شي

والله مهزله

ولا يقولون فيه كبونااات نوزعهاا على موظفين الشركه مدة يومين او ثلاث اياام اول يوم يقولون خلاصة طيب موظفين الشركة وعائلتهم

لو نقول 3 الف موظف

نحسب موظف 3 من عائلته صح

3ضرب 4 = 12 الف

طيب هم يجبون 1000 تذكره وحنا سوينا خصومات وحنا سويناا وفلان وبو فلان وصلت التذاكر الى مكاتبهم ولا تنسوف بو فلان وبو فلان المهم اخير شي

يالله وزعووو 200 تذكره خلصت التذاكر والله ماجيت اخوي ابجر شلووون يعني انااام عند البااب الله ياخذكم يعني

اقول الله لايوفقهم قولو امين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة