بوقه جديده بالدائرة التجارية

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,717 | الردود : 23 | ‏10 يونيو 2008
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

موضوعي اليوم يخص الداءرة التجاريه الخاصه بامور المناقصات والترسيات والعقود والمشتريات ومخازن وغيره من اقسام طبعا انا بحاول اقولكم البوقه مو علشان افضح الناس اللي قامو بالبوقه لاء عشان احاول أوعي الناس اللي غافلين أنه يديدرون بالهم من أمور قد انا وانت وغيرنا يجهلها ، أول شي الشخص اللي باق ما يقارب نصف مليون خلال فترات مختلفه عن طريق نظام الماكسيمو وبحكم أنه لديه الباس وورد واليوزر نيم ومخول بالدخول الى هذا النظام فقام الحبيب ترسية أغلب المواد على شركة والدته بحكم أنه الاسم يختلف عن اسمه لانه من قوانين الترسيات أو المناقصات يستطيع الشخص مالك الشركه أن يشترك باي مناقصه اذا كانت الشركة باسم موظف بالقطاع النفطي ، الآن السؤال أين أنت يا مدير ؟؟؟؟؟؟ كيف توافق على ترسيات ولم تحاول حتى التدقيق بها أين انت يا رئيس مجلس ادارة الشركه ؟؟؟؟ أين انتم يا اخوان ترى أنا ابصم بالمليون أنه في أشياء قاعده تصير أكبر وأكثر من جذيه بس للاسف محد طايح عليها لي الحين فرجائي من المدراء والمسؤولين عدم التدقيق بخروج ودخول الموظف ووضع البصمه وعدم الاستأذان من الشخص المخول فتحو عيونكم يا مسؤولين وحكمو عقولكم ترى هذي ديرتنا عاد بسكم بوق وتستر على البعض ، والله يحفظ ديرتنا من كل شر

2. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    لاحول ولا قوه الا بالله ومازال مسلسل البوق والحرمنه شغال بلا حسيب ولا رقيب
    ومنا الى المسؤلين لعلهم يعلمون هذه السرقه واذا كانو معلمون ويتسترون فهذه والله المصيبه
    تحياتي لج فرفوشه

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أحسنتي فرفوشة

هذا ما تعلمناه من أبو عبد الله مدير المؤسسة في الكورس التدريبي

لكن ليكتمل الأمر عليكي بارسال المستندات الى الجهات المعنية الى المؤسسة

ولا يضركي أي شيء ..... حتى لو باسم وهمي ....

الى الأمام فرفوشة لحفظ أموال بلدنا

واذا احتجتي مساعدة ... أرسليها لي وأنا أقوم بارسالها لأبو عبد الله

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اشكر مروركم يا اخوان ويا اخ الوسام القضيه الحين متحوله للنيابه العامه وتم تفنيش الشخص ، وهذا اللي قدرو يسوونه ولكن قلت لك السؤال أين انت يا مدير الاداره واين انتم يا يا الاعضاء اللمنتدبين أين انت يا الرئييييييييييييييييييييييييس ؟؟ خلاص يحكم على الشخص اللي باق واللي مسكرين عيونهم مالهم شغل المفروض يعاقب كل من له يد بالقسم ولعلمكم أنه هناك اشخاص كانو يعلمون عن زميلهم وكانو يحذرونه من هذه السرقات ولكن عمر الكذب قصير وانشالله ونتمنى معاقبة الكبير قبل الصغير

5. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الحمد لله

مدام الموضوع عند النيابة .... اذن القضية انتهت .. ونتمنى أن تقع عليه أقصى العقوبات له ولأمثاله ...

وأن يتم البحث وتجريد هذا القسم للكشف عن المزيد من السرقات

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    هذه حالة واحده فقط تم اكتشافها
    ولا نعلم ماذا يوجد غيرها من السرقات والاختلاسات والتنفيع
    اعتقد ان مجرد فصله عن العمل لا يفي بالغرض
    يجب ان تتم محاسبة كل من كان له صله بالموضوع وكيف تكون من صلاحية هذا الموظف ارساء المناقصات بدون لجان مختصه

كل الشكر لك اختي الكريمه وعساج على القوه

7. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    هذي اسمها تبادل مصالح

وتبادل المصالح ممنوعة دوليا"

8. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    و ما ادراك ما هي الدائرة التجارية و خصوصا قسم المشتريات

اسئل مجرب و لا تسال طبيب ادارة تعبانه معن فيها ناس يضرب فيهم مثل الامانة و الشرف و النزاهه لكن للاسف دائرة ضايعه و انا عملت فيها اكثر من سنتين و شفت العجب العجاب و لا مع البدء في نظام المكسيمو انا كنت اعمل معهم فيه و للاسف معنهم يبوقون ما يجيبون الشي الزين يعني يجيني الشي الاصلي و بسعر منافس يا خذون ابو طقه و بسعر اعلى شلون ما ني فاهم المهم الحمدلله انهم بدو يفتحون عيونهم على هالمصخره و عسى ربي يعدلها

9. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

إذا كان صحيح

فخلوها إشلكم فيهم

قولو لهم إذا صج السالفه

مهابيط العافيه خل يحدرونها (......):cool:

10. جاكوار

جاكوار بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    والله حاله

المشكلة انه ولد عايلة لها كل تقدير واحترام .....

بس العوي عوي .....

11. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    هذا بحر
    عمركم سمعتوا ان البحر ايقول لا
    الله ايحفظ هالديره

12. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لاء طبعا ولا الحيتان بعد تقول لاء

13. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    الى الامام يا Frfosha نعم نريد مثل هذا الطرح وهو فضح كل من يريد سرقة هذا البلد نعم لنشارك الاخت الفاضله الله يكثر من امثالك تبون مثل النوع من السرقه انا اقولكم محطة البنزين اللى فى الاحمدى تعال شوف السرقه لا وسط النهار عب بزين وامشى توكل لامن رقيب ولاحسيب

14. جاسم عباس عبدالله علي

جاسم عباس عبدالله علي بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    مع معرفتي المحدوده في نظام الماكسيمو ، يتوجب على الموظف عند ترسية أي مناقصة أو ممارسة الحصول على الموفقات اللازمة حسب الصلاحيات المالية وذلك عن طريق الماكسيمو ، بمعنى ان هذا الموظف المحتال كان يعمل من غير أحد يحاسبه أو يدقق عليه أو أو أو أو

15. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اي نعم يا اخ جاسم كانو الظاهر يبصمون على اي شي عمياني والمشكله انه مديره يخاف الله بس يمكن الثقه الزايده عمته عن انه اهوا يشوف الاخطاء

16. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    الاخت المحترمه فرفوشه
    مشكوره على الموضوع والحديث عن هذه الدائره ذو شجون من كثر الظلم اللي فيها
    الله يكشف كل طلعة شمس كل دقه اول اصبع في اجهزة البصمه فيها انه فيها اخطاء
    فيها بشر مثل الذهب مصيرهم خلطهم مع بشر مثل الحديد الصدي صارت فيها المظاهر كل شي يبه والله يبي لها نفضه هالدائره يعني قطار يصطدم في اليابان ويستقيل الوزير وهنيه مدير في وقته تضيع فلوس مايقولون له اترك القياده لغيرك
    ترى الدائره يديرها وافدين اثنين بس ماغيرهم وثالث توه طاب من مدة كم شهر
    والله مصير هالكويتيين بيدينهم موظفين عايشين في رعب والله ما الومهم والله يكون في عونهم

17. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    صحيح يا السراب للاسف انه هالدائره بكبرها وبقيمتها ودائره لها أهميتها بالشركه واللي يديرها يا جماعة الخير ولاني خايفه بقول مصري + هندي أهم الكل بالكل وللاسف يوم تم تكريم بعض الناس بالدائره من قبل مديرها يا حسافه على لرجال تدرون شقول المدير يقول عن الهندي هذا هو من أعمدة الدائره والله عيب عليك يا مدير وين راحو عيل عيالنا وين رحت انت يا مدير والله وبالله يا جماعه في ناس بصامه ويكون صج اهو المدير بس هالهنود والمصاروه اهم اللي يمشونه على عجين ما يلخبطوش على قولت اخوانا المصريين اي مو لازم حتى امثالهم نستخدمها ، الله يسامحكم جانكم هديتو الخيط والمخيط بايد هذيل

18. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    مشكورة أختي علي هذا الطرح الجريئ

بصراحة هذا شئ من لا شئ ... و الخافي كان أعظم

و المشكلة إن هالشخص ما زال علي رأس عمله .. و ترا أشكال هذيل الاشخاص وايد بالدائرة و المصيبه أنهم يعرفونهم بس عمك أصمخ و أعمي بعد

19. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    مشكورة أختي علي هذا الطرح الجريئ

بصراحة هذا شئ من لا شئ ... و الخافي كان أعظم

نفس المشكلة الي تواجهونها بشركتكم نعانيها بشركة نفط الكويت KOC يعني الحرامية في كل مكان و البوق علي عينك يا تاجر

20. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لا حبوبه عشان اصحح معلوماتج الشخص المختلس خاليا بالنيابه العامه وتم صدور كتاب بتفنيشه عن العمل ولا يستلم اي مستحقات من الشركه ، بس ترى بنظري مو بس هذا الحل المفروض انهم يسحبون وحاسبون مسؤوله ويحاسبون قسم التدقيق وايضا الماليه هذا هو الحل السليم واشكرج على مرورج

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة