نطالب بجمعيه عموميه حالا....

الكاتب : jemi | المشاهدات : 848 | الردود : 14 | ‏10 يونيو 2008
  1. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    السلام عليكم

    نطالب من نقابة العمال ان تعلن عن جمعيه عموميه بأقرب وقت ممكن وارجو ان يسمع طلبى وجزاكم الله خير.
     
  2. ابو راشد

    ابو راشد بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    مع احترامي لرأيك

    في غير محله
     
  3. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    عشاء

    ابشرك سوف تعمل النقابة حفل عشاء للاخوات اعضاء الجمعية العمومية يوم 26/6/2008 للتعارف
    وسجل يا تاريخ
    وين الاجنده وين التصعيد عشاء ل 20 عضوة جمعية عمومية سوف يكلف النقابة اكثر من 700 دينار ليييييييييش
     
  4. Ex AOC

    Ex AOC بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    اؤيد طلب الجمعيه العموميه

    السلام عليكم

    أؤيد الأخ في طلب النقابه بعقد جمعية عموميه
     
  5. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    ممكن الاسباب؟؟؟
    ا
    لموظفين عايشين فى تخبط وانا طلبت لقعد الجمعيه لتوضيح اخر المستجدات للموظفين وما الاجراءات التى سوف تقوم فيها النقابه.
     
  6. ابو راشد

    ابو راشد بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    صدقني انت تاثر على المكاسب اللي راح يحصلون عليها الخفجي

    بطرحك هذا

    ارجو من المشرف العزيز ومن الكاتب اغلاق الموضوع لوحدة الصف
     
  7. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    يا خوى شكو المكاسب بمطالبه بالجمعيه الواحد يبى يعرف شنو صاير بحقوقه عايشين وكل يوم نسمع فتوى من عدت اشخاص . ليش مو من حق الموظفين يعرفون شنو صاير؟؟؟؟؟؟؟
     
  8. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    السلام عليكم ويعطيكم العافية شباب:

    أؤيد الطرح الذي طرحه الأخ jemi : نعم نحن بحاجة إلى الجمعية العمومية لتكون الرؤية واضحة للجميع حتى لا تترك مجالا للتأويلات والشائعات من هنا وهناك وأشكرك أخي الكريم على هذه الدعوة الكريمة وأرجو أن تلقى إقبالا من إداري النقابة وأعضاء الجمعية العمومية

    يا أخ بو راشد: مع احترامي لوجهة نظرك أخي الكريم ... إن الدعوة إلى جمعية عمومية هي الدعوة إلى توحيد الصفوف وليس إلى تفريقها وكن على يقين أخي الكريم إن الدعوة ليست حكرا على موظفي الخفجي إنما تشمل جميع الإخوان تحت مظلة النقابة وهم إخواننا في المكتب الرئيسي والوفرة والخفجي وبهذه الدعوة نوصل رسالة إلى جميع المسؤولين ومتخذي القرار أن جميع العمال في نفط الخليج وإن إختلفت مقرات عملهم هم يدا واحدة مع زملائهم المهضومة حقوقهم وبهذه الدعوة يتم وضع الأولويات ومناقشة المستجدات وطرح الأراء وبالتالي توحيد الصفوف وايصال رسالة شديدة اللهجة إلى متخذي القرارات المجحفة بحق العمالة

    بل أيضا أخي بو راشد : ما طالعتنا به الجرائد في هذا اليوم من تصريح عضو النقابة الأخ الطويل الذي نكن له كل التقدير والأحترام ... يستدعي بل يؤكد أن عقد جمعية عمومية هي بلا شك ضرورة حتى ترتب الأجندة وفق أولوياتها وتوقيت المناسب لطرحها ... ليس هناك مجالا للشك أن إخواننا في الوفرة طالهم الظلم ويستحقون حقوقهم كاملة غير منقوصة بل ومن واجب على جميع زملائهم من العامليين في الخفجي والمكتب الرئيسي أن يقفوا معهم وقفة مشرفة وكذلك نرجو من اخواننا في الوفرة والمكتب الرئيسي أن يقفوا مع زملائهم العامليين بالخفجي في المطالبة بحقوقهم فكما قلنا سابقا نحن مع الحق أينما حل ولكن يجب علينا ترتيب الأولويات وفق برنامج زمني محدد وهذه الأخيرة هي المرجوة من النقابة وكما تعلمون إخواني أن قضية الساعة هي قضية الزيادة المجحفة للعاملين بالخفجي هذه القضية التي طرحت نفسها بقوة من جميع النقابات الزميلة واتحاد البترول ويجب استغلال هذا التأييد من إخواننا في النقابات الأخرى التي سخرت امكانياتها طوعا لخدمة نقابة نفط الخليج ونحن لهم شاكرين

    أخ بو راشد: أستنكر دعوتك لغلق هذا الموضوع , فالموضوع للوحدة وليس الفرقة فنحن مع النقابة والأخوان المسؤولين فيها طالما هم مع حقوق العمال وهذا العشم فيهم بالطبع وهذا المنبر هو للتعبير عن الأراء دون التجريح بأحد

    وأتمنى أن يتسع صدرك لي أخي بو راشد وهذا العشم فيك وفي جميع الأخوة .... وأشكر الأخ jemi

    ودمتم سالمين
     
  9. خفجاوي

    خفجاوي بـترولـي نشيط

    84
    0
    6
    أمرك عجيب يابوراشد,:confused:
    الأخ Jemi يدعو لجمعية عمومية و هذا أبسط ما يمكن أن يطالب به أعضاء الجمعية خصوصا في هذا الوضع الحرج.
    من شاور الرجال شاركهم في عقولهم, واحنا اليوم أحوج ما نكون للتشاور و التباصر في مسألة تتعلق بمستقبلنا و مستقبل اعيالنا.
    ماني عارف بالضبط ليش الخوف من عقد الجمعية العمومية, بل المفروض أن أعضاء النقابة هم من يطلبون الإجتماع بالأعضاء لتوضيح الأمور و تحقيق مبدأ الشفافية.
    يقول المثل لاتبوق ولا تخاف, و آنه شخصيا ما أعتقد أن هذا المثل ينطبق على نقابتنا الموقرة لكن واضح جدا من أن النقابة خايفة من المواجهة مع الأعضاء, ليش الله أعلم, مع العلم أن من مصلحتهم عقد الإجتماع و بأسرع وقت.
    أما بالنسبة لموضوع عشاء عضوات النقابة, فأنا أستنكر إقامة هذا النوع من الفعاليات في مثل هذا الوقت الحرج.
     
  10. نوكيا

    نوكيا بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    نبي أجتماع طارئ

    أرجوا من الأخوة في النقابة عقد اجتماع طارئ نبحث فيه مشاكلنا و أنا أعتقد ان اسباب المشاكل كلها رؤسانا بالعمليات هم المفروض يقفون معانا ويطلبون بحقوقنا بالكادر والزياده! هم واقفين ضدنا و حارمينا من حقوقنا احنا لازم نشتكي عليهم عند ونوقفهم عند حدهم أحنا ندوام بره الكويت و نمثل الكويت ليش يعملونا تشذه
     
  11. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    أضم صوتي للأخواني و أرجو من الإخوة في النقابة الدعوة إلى إجتماع لتنسيق الخطوات المقبلة وبحث المشاكل في أقرب وقت ممكن
     
  12. نوبطشي

    نوبطشي بـترولـي نشيط

    68
    0
    0
    من غير ليش النقابه تريد كسب اصوات الاخوات لترتكز عليها في الانتخابات القادمه فالكرسي اهم
     
  13. Ex AOC

    Ex AOC بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    أضم صوتي كذلك للأخوان و أرجو من الإخوة في النقابة الدعوة إلى إجتماع لتنسيق الخطوات المقبلة وبحث المشاكل في أقرب وقت ممكن .
    وشكرا
     
  14. kolena fe el hawa sawa

    kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

    148
    0
    0
    بعد كل المشركات من الاخوه.... ماكو رد من النقابه؟؟؟؟؟؟

    يمكن ماكو خطوات مقبله؟؟؟؟؟
    خوف من اداره الشركه و المؤسسه؟؟؟

    انا الي اعرفه انه النقابه تشتغل و تسعي وراء طلابات الجمعيه العموميه؟؟؟

    نطالب و نطالب و نطالب بعقد جمعيه عموميه هذا الاسبوع.... هذا حق من حقوق اعضاء الجمعيه
     
  15. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    ياجماعه اذا في حل المشاكل مافي مانع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة