التجنيد

الكاتب : النزقه | المشاهدات : 701 | الردود : 6 | ‏9 يونيو 2008
  1. النزقه

النزقه بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    عله على الشركه
    فوق النخل
    اتمنى الاجابه من اي شخص لديه الاجابه الشافيه
    انا موظف كباقي الموظفين خدمت فترت التجنيد بكل اخلاص والتزام وبعد الانتهاء من فترت التجنيد اخبرني احد الاشخاص بخبر مزعج!!!!!! فترت التجنيد غير محسوبه بالخدمه بالتامينات فقلت له ليش احنا خادمين بالديره ليش مومحسوبه فانا بحيره من امري وان كان الخبر صحيح من المسؤل ولمن نشكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad

2. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    اخوي خدمتك في التجنيد محسوبه في التأمينات بس مو محسوبه من ضمن الاعمال الشاقه.
    واذا تبي تتأكد بامكانك تروح مباشره للتامينات وتستفسر.

3. tmoooon

tmoooon بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    صح h.a عدل غير محسوبه بالخدمه الشاقه هذا الكلام الي وصلني من زمان وانا مثلك خادم بالتجنيد بس ماتاكدت من الموضوع

4. عندي راي

عندي راي بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    بترولي
    Q8
    أنا أذكر أن النقابة قالت من زمن طويل أنهم ((ســـــــــــــــــــــــــــــــوف)) يطالبون بضم فترة التجنيد مع الخدمة الشاقة.

ولكن ماذا حصل لا (( أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف))..

5. ماكوشغل

ماكوشغل بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    طال عمرك عمي
    أنا أهنى
  6. فاضي

فاضي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    [COLOR="Lime[COLOR="Blue"]"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اذا كان كل الكلام السابق صحيح معناه صعب ليش العسكر خدمتهم اعمال شاقه والمجندين مو اعمال شاقه !!!!!!!!!!
    على فكره يقال ان سنه الترينق [/COLOR]([فترت التدريب اللي بين درجه ودرجه )غير محسوبه ومدتها سنه على ما اعتقد[/COLOR][/COLOR][/COLOR]
    :eek:

7. قطاع الارماس

قطاع الارماس بـترولـي نشيط

60
    0
    6
    ذكر
    مع كل احترامى للشباب
    فترةالتجنيد محسوبة بالتاْمينات ولاكن غير محسوبة من ضمن الاعمال الشاقة
    وفترة التدريب غير محسوبة التى تزيد عن سنة من ضمن الاعمال الشاقة ومحسوبة من ضمن التاْمينات
    ولاكن فترة التجنيد بحاجة الى قرار من مجلس الامة ( تشريع قانون للتاْ مينات الاجتماعية )
    وكل مانذكر النقابة تقول بحاجة الى مجلس الامة وعليكم باعضاء مجلس الامة !!!!
    وللعلم انا داومت بالتجنيد ودوامى لاتتخيله العقل من كثر المشقة به اكثر دوام بالكويت صعب جداً جداً جداً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة