هل تثق في مسؤولك ؟؟؟

الكاتب : H2O | المشاهدات : 851 | الردود : 11 | ‏8 يونيو 2008
  1. H2O

H2O بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    لاحظنا في السنوات الاخيره انتشار ظاهره الواسطات والمجامله في الترقيات وخصوصا المهندسين اللي يصيرون رؤساء اقسام ( Section Head ) ما كلهم ولكن اغلبهم ضعيف بالوحده لا معلومات ولا اداره قاط الشغل والاجازات على اجنبي بسشاطر وقت الاجتماعات يحفظ كم كلمه .. هذا الخلل راح يبين عدل في السنوات القادمه الله يستر

2. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    الشركه أبخص.[/b]

3. H2O

H2O بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اللي لحق على المسؤولين القدامى يقدر يقيم بس الجديد ينطر كم سنه عشان يكتسب خبره يالغالي

4. عندي راي

عندي راي بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    بترولي
    Q8
    هالكلام يمكن يكون على البعض
    ولكن مع الوقت راح يكتسبون الخبرة مثلهم مثل المسؤولين السابقين

تراهم كانو يتعلمون من العمل مع مرور الوقت والتعلم من الآخرين

5. R-ALHAJRI

R-ALHAJRI بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    لان البعض وليس الكل يفكر بالكرسي اللي فوقه يعني بس يطالع فوق وخصوصا المنطقة الثانية بمصفاة الاحمدي

6. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    اقسم بالله انه التيم ليدر مالي يوم قلت له ماظلمتوني باخر ترقيه قالي بالحرف الواحد الا ظلمناك وايد
    اقسم بالله مستعد اواجهه واواجه المدير مالنا والزنكي والعليم واحلفهم على المصحف كم مره مرروا الدرجه لربعهم وخلوني

اللهم ان كانوا ظلموني وهم يعلمون واقسم بالله انهم يعلمون اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
    وخذ معاهم من علم انهم مخطئون وسكت عن الحق في كل لجنه تشكلت للدرجات والترقيات التي ظلمت فيها
    اقسم بالله ان فيهم من هو بشكل متدين لحيه ودشداشه قصيره

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    خلها على الله يا السراب ترى اذا ما تداحرهم وما تطلع الدرجه من عيونهم ولا ترى تروح عليك حتى لو كان لك نصيب فيها ، انا من سنه صار لي نفس الموقف وللاسف انه المدير اللي يعرف ربه رفضهامن غير ما يخاطب شؤون الموظفين بكتاب رسمي بسبب رفضهم لدرجتي وطلبت منه انه يخاطبهم رسمي رفض وما ادري ليش رفض انه يكون في كتاب ليش الله أعلم ؟ ولما رحت ونبشت بدرجتي تدري شنو طلع الموضوع أنه موظفه يديده بشؤون الموظفين قاعده تطبق القوانين القديمه والغير معدله بشؤون الموظفين وما تدري وين الله قاطها ويوم يبت اثباتاتي كلها واستحقاقي الدرجه سجلولي الدرجه وبهالحاله منو احاسب قولولي مديرنا الدين اللي على قولته يخاف ربه واللي رافض يسوي الكتاب عشان افهم شنو أسباب تعطيل درجتي ؟ ولا البنت اليديده اللي يمكن رفضت مثل حالتي وايد من الموظفين ؟
    والمدراء الحين هابيلنا هبه انه ما يسو ن هالشغله رسميه بكتاب رسمي يكتفون بالتلفون ومنو اللي ينظلم فيها الموظف الفقير المسكين

8. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    والله ان قاله الله اول من اواجه هاللي حاطينهم جواسيس علينا
    وانا ما اسمي المسئولين المتدينين اسميهم متدنين لانهم وضعوا لهم جواسيس وهم باجازه يسالون عن اللي غايب واللي ما اخذوا فيه خصم ......واللي بالشفت وبالليل زرقوا من الدوام يعني شي يضحك انت متدين وتزرع لك جاسوس مستعمل لانه كان المسئول السابق يستعمل نفس هذا الجاسوس .....بس انا اقولها للجميع انه راح نواجه هالجاسوس باوراق عندنا منها صور وبشهادة السكرتيرات وباتصالات مع الهنود اللي عندنا وين فلان ولاتقوله اني سالت عنه .............
    اما المسئولين المتدنين بنطلع الدرجه من عيونهم مع اعتذار رسمي
    بس انا ما ابيها منه ابيها تجي غصبا عليه على شان لاقال لي مبروك اقوله خذيتها من اللي فوقك ولا لك منه فيها....

وقريبا راح نكتب كتاب جماعي بالقسم وراح نوجهه للنقابه ولدائرة شئون الموظفين وللعلاقات الصناعيه ...

وقفــــــــوهم انــــهم مسئولــــــــون

9. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
  10. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    هذي حالة المسئول الكويتي اللي مو قد المسئوليه مشكلته وعقدته الموظف الكويتي اللي عنده

11. s c r op

s c r op بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يعنــــــــي شنــــــو اتوقع من اذا كـــــــــــــــان رب البيت بلدف ضاربا , طبيعي المقرودين الي تسلط عليهم مالهم الا البوليش والرقص والطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب

12. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    عز الله انك صادق يالسراب وعندنا وعندك خير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة