موضوع مهم حق ال 64 + 65 وللنقابه عن ال up grade

الكاتب : koc_tornado | المشاهدات : 1,606 | الردود : 17 | ‏7 يونيو 2008
  1. koc_tornado

koc_tornado بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    شنو صار على موضوع الupgrade لي متى ؟ مجموعة كبيرة من ال op-2 و غيرهم المفروض نوقع مع جميع الزملاء الي الله وفقهم. ليش يعني حاطين شروط لازم خدمة 6 سنين و مادري شنو و بعد يعني طالعين فيها اللي عنده خدمة بره ال koc اضيفها و يرفعوله ال grade انزين والي ما عنده خدمة شنو اسوي هذا ظلم والمفروض ال upgrade من حق الجميع وفي نفس التاريخ وهذا هو العدل .

الموضوع كله هو اعطاء كل الموظفين حقوقهم بالعدل مافي شئ اسمه موظف جديد و قديم في مسمى وظيفي يعني دام احنه مسمانه op-2 نفس اخوانه وربعنه الي خذوا ال upgrade يجب ان يتم مساواتنا معاهم بس السالفه ما فيها مساواه و عدل وانا بعطيكم أمثله مثلا انا 64 و صارلي 4 سنين في 65 سارله 3 سنين بس يابلهم خبره من بره الkoc و عطوه ثم up grade من شهر 12 و في ناس من شهر 2 عليهم بالعافية بس السؤال المهم وقت الترقيات منو الي له الأولوية وهل فيها عدل لذلك المفروض الجميع يوقعون بنفس التاريخ. وفي موضوع أخر بالنسبة لجميع الموظفين الي توظفوا بعد سنة 2003 مالهم حق يقدمون على بيت بال koc الا اذا كان الموظف grade 13 فما فوق يعني هم مافي عدل وبعد هم ما لهم بدل ماء و كيروسين بس ابي اعرف وين النقابة عن كل هالأمور وين العدل

2. بلاوي

بلاوي بـترولـي نشيط جدا

185
    0
    0
    Free Kuwait
    الكويت
    ننتظر رد اعضاء النقابـــــة

3. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

4. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    تفائلوا خيرا تجدوه أن الظلم الذي وقع عليكم وعلى كثيرا من الأقسام
    والدوائر هو من أخواننا أعضاء المجلس النقابه السابق وكانوا يلهثون
    وراء مصالحهم الشخصيه ويبنون علا قات وبرتوكولات مع ادارة الشركه
    و يحاولون تفرقة العاملين علما بأن جميع الدوائر والأقسام سوف يحصلون
    على درجاتهم بالقطاره من وقت الى أخر ولكن نتأمل من مجلس نقابتكم
    الحالي بأن ينهي معنات العاملين بشكل جذري علما بأن توجد مشاكل
    كثيره أخرى ؟

5. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت

الرجاء المرور على هذا الرابط..
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=9867
    الأعضاء غير ملزمين بالرد

ويوجد مبنى كامل متكامل للنقابه ممكن زيارته والأستفسار عن أي شي ترغبون بمعرفته

والنقابه جاهزه للرد والأستفسار عن أي شي يخدم الموظف

ولن تتوانا أبدا عن حق من حقوق الموظف..

6. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    **ياجماعه مافيها شي اذا احد الاعضاء كتب عن مشكله له او مجموعة من الموظفين..استغرب من الاعضاء اللي مايبون يذكر مشاكل الموظفين؟؟!!بس اذا في شغله عن النقابة ذكرتوه!!خلوكم حياديين..بغض النظر عن الاعضاء النقابة المتواجدين بالمنتدى ولايريد احد انيعرفه ويدافع عن النقابه والنقابه تمثل الجميع....اما بخصوص المميزات التي تنازلت النقابه عنها منها بدل الاثاث...+احقية البيت +بدل الكروسين والماء..والقريدات!!تقولون النقابه السابقه!!!مو النقابه السابقه اهي الحالية مع اختلاف اعضائها ...ومن اعضائها السابقه الحمادي..والفيلجاوي....!!!

7. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    أن الذي ذكره أخونا أبو غدير لقد تنازلت عنه النقابه السابقه ممثله
    بأعضائها السابقين وخصوصا أغلبية أعضائها وأذا كانوا الأخوان الذي
    تطرق الى أسمائهم عندهم الدليل على اعتراضاتهم وعدم موافقتهم
    فليثبتوها للعاملين لأن الذي عمله المجلس السابق كارثه فسوف
    يتضح يوم بعد يوم ولن نعفي المجلس الحالي لتصحيح المسار الخاطئ؟

8. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

اقول خلو النقابه السابقه النقابه الحاليه وينهاااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9. BO.HELLY

BO.HELLY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي koc_tornado
    احنا مجموعة من الشباب المتظررين من هل الموضوع من 65-64 بس هذا ظلم يا خوي احنا صار لنا op2 اربع سنين و المشكلة انه الفورمن نفس جريدك الحين 12 ( الله يوفق الجميع ) وبعض الشباب من 65-64 اهما الحين 13 لان عنده خدمه انزين شنو ذنب الي قعد بالجامعة اربع سنين والي قعد ثلاث سنين وصار ماعنده خدمة انزين هذا شنو ذنبه.............؟

يعني عادي واحد توه صاير op2 يوقع جريد 13 وانت للحين 12

المشكلة انه محد من النقابة قاعد يراكظ بهل موضوع او احد يرد على هل الموضوع ما ادري ليش.......؟

اغلب شباب 65-64 عنده خدمة بره الشركة

يا ريت اي واحد من النقابة يعطينا جواب ....... وللاسف محد من النقابة قاعد يرد على هل الموضوع.......؟:mad:

بس الله كريم:rolleyes:

10. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

عفواا يا عزيزي

شلون جامعي ودرجتك 12 ؟؟؟ :rolleyes:

11. العيال كبرت

العيال كبرت بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    مساااااااااااااااااء الخير
    ويعطيكم العافيه
    الموضوع جدا مهم ويحتاج تفسير وايضاح من اعضاء النقابه الموقريين.
    واقول للاخ الناهض اذا النقابه مو ملزوومه ترد علينا وفي لها مبنى نروح له ونكلمه فيه عيل ليش شدوا حيلهم ايام الانتخابات بالمنتدى وطلعوا ارقامنا كلها وقاموا يدزون بهالمسجات ولا بس كلام وحجي انتخابات وبعدهاااا سلااااااااام عليكم وكلام الليل يمحيه النهار.وعلى فكره يا اخ الناهض ترا الاخوان يروح ويكلمون النقابه بالتلفون ويبووون موعد مع الرئيس او النائب ماله بس للاسف كله مشغولين وعندهم اجتماعات ما ادري متى تخلص هالاجتماعات هذي لو انه رئيس مجلس الوزرا جان اخلصت اجتماعاته لكن للاسف الاخوان بالنقااااابه مطنشين علشان جذي قلنا نتكلم بالمتدى علا وسعى يحن احد فيهم علينا ويرضى يفهمناااااااا
    والسلااام ختاااااام
    .

12. BO.HELLY

BO.HELLY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    هلا اخوي جونم قصدي كنا بالجامعة اربع سنين وما كملنا بعدها دشينه التكنلوجيا ..................!

13. BO.HELLY

BO.HELLY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    وينــــــــــــــــــــكم يا نقابــــــــــــــة

وينكم قبل الانتخابات وعود للاسف وقت الصجية ما اشوف احد اهتم بهل الموضوع للاسف:mad:

14. koc_tornado

koc_tornado بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

هلا والله يالغالي أنا معاك 100% ادري انه وايد من الشباب مظلومين من سالفة ال upgrade بس الي مستغرب منه انه النقابة ليلحين ما سوت شئ الموضوع صارله أشهر وليلحين ما تغير شي وعلى فكرة النقابة تدري عن هالموضوع تماما . لازم يكون في عدل و مساواة للجميع 64+65 أنا نفس حالتك 64 اتمنى انه النقابة تتحرك اسرع وتخلص موضوع ال upgrade و اهم شي عالاقل خل يقولون متى لا يلعبون في اعصابنا نبي رد من النقابة وتوضيح بسرع وقت مايصير الي صارله 4 سنين نفس الي صارله 3 سنين لا ويكون اعلى منه بال grade بعد نبي يكون عدل من النقابة والكل يرتاح تعبنا من التفكير والنقابة ماترد ليش يعني هل النقابة تتهرب من الرد والتوضيح حق الموظفين ولا شنو نبي نفهم وادري بنط واحد ويقول روحوا مبنى النقابه ويفيدونكم انا اقول نبي النقابة اتوضح وتحل هالسالفة بسرع وقت ويتكرمون يدزون ايميلات حق الكل عن هالسافة و شنو سوا و متى بتخلص لانه رحنا مبنى النقابة و قلنا .

15. العيال كبرت

92
    0
    0
    واحد شااااااااااااااااي وشيشه
    وسلملي على النقابه
    وما اردى من المربوط الا المفتلت
    والنقابتين انصبوا علينا اللي راحت واللي يت
    (وانا عندي حبه سااااعه تروح وساعه تيجي)

16. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    :rolleyes:همن انا اقـــــــــــــــــــــــــــول وينـــــــــــكم يا النــــــــــــــــــــــــــــــــقابة

17. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    الجريد راح راح لأ لأ الله كريــــــــــم

راح الجريد راح طول الغيبة

ارجو من اعضاء النقابة اخذ الموضوع بجد

انا ودي اقول شغله الجريد هذا الي سعتله النقابة السابقة........... مو النقابة الحالية........!! يا ريت من النقابة الحالية ان تفعل شي...... على فكرة لازم النقابة الحالية تكسب الشباب الجدد مع احترامي للجميع وكلهم على العين والراس الشباب الجدد والقداما بس قصدي اهما الي راح يكملون هل مشوار في المستقبل فهذا مو من صالح النقابة انه ما تدافع عن هل الموضوع لان في المستقبل باجر محد راح يعطيهم ولا صوت لان ما سوووو شي المشكله ان الربع يقولون ان النقابة مو مهتمه بهل الموضوع نهائيا وانا همن اقول هل الكلام لاني كلمت النقابة وايد ما يردون على هل الموضوع..... لان خلاص الي خذا خذا والي ما خذا الله كريم يا جماعه بس ابي واحد من النقابة الجديد ان يردون على هل الموضوع واخذه بجد مو يطنــــــــــــــــــشونه:confused:

18. العيال كبرت

92
    0
    0
    وحسبي الله على اللي حاااااال بيني وبين القريد .........

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة