يوظفون أطباء مزيفين ويحاربون أبناءنا..!!كتب:حسن علي كرم

الكاتب : جابر | المشاهدات : 1,708 | الردود : 8 | ‏7 يونيو 2008
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    اكتشاف جزار وافد اتخذ من المهنة الانسانية المقدسة وظيفة. فيمارس عمليات الجزارة وقتل البشر بدم بارد. بلا خوف او تردد او وجل وفي مستشفى حكومي هو من اكبر واهم المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة. وتحت أعين وأسماع وقبول وموافقة المسؤولين، ثم ينجح في الهروب من البلاد قبل ان يساق للمحاكمة. ليست هذه هي الحالة الكوميدية البكائية الاولى التي تحدث في دولة كل من أيده الوه. وتكون البطلة المغفلة وزارة الصحة ومسرحها مستشفى مبارك..!
    عندما نقول ليست الحالة الاولى لاكتشاف الطبيب المزيف لان حالات الاطباء المزيفين تكررت واكتشاف الطبيب الجراح المزيف هو آخر حالة وليست الاولى. ولا اظن انها ستكون الاخيرة مادام هناك السماسرة وعصابات التوظيف والتعيين التي تعشعش وتهيمن وتقود وتقرر وتلعب وتعبث وتعين وترقي وتصعد وتنزل من تشاء وماتشاء في وزارة هي من اخطر ومن اهم وزارات الدولة التي تتعامل مع صحة البشر وسلامة المرضى..!!
    لايعنينا كيف ومن ادخل هذا الطبيب المزيف البلاد وكيف توظف في وزارة الصحة وتم تعيينه في مستشفى مبارك كطبيب جراح ليمارس الجزارة بدم بارد وبقلب مطمئن انما الذي يعنينا والذي يثير في قلوبنا وفي قلوب كل مخلص وغيور من ابناء هذا الوطن العزيز المعطاء الغضب والاسف والأسى والقهر والألم ان يحارب الطبيب الكويتي ابن هذا الوطن وبنات هذا الوطن ويأتون باطباء مزيفين فينزلون حباً وكرامة ويعاملون معاملة الخبير والطبيب الاستشاري فيما يشككون ويهونون من قدرات ومؤهلات الاطباء الكويتيين الشباب الذين تلقوا علومهم الطبية والعلمية في ارقى واشهر واعرق الجامعات والمستشفيات العالمية. الامر الذي يصيب الطبيب الكويتي بالاحباط والقهر والخيبة فلا يجد غير ان يترك الوطن والاهل والاحبة هنا ويلجأ للغربة والعمل في الخارج بعدما صار وطنه مرتعا وموئلاً للاغراب المزيفين..
    رحمك الله ياشاعر الشعب فهد بورسلي عندما قلت (ديرة فيها الغريب منعم وأم أحمد العجافة).

    تاريخ النشر: الجمعة 6/6/2008

    تعليق جابر : لمصلحة منو أهل البلد يتحاربون ..ويتم إستيراد كل مترديه ونطيحه :mad:
     
  2. بو شوق

    بو شوق بـترولـي نشيط جدا

    167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    لا تعليق سوى



















    مصخره :mad:
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    هل المجاملات السياسية على حساب الوطن و المواطن ؟

    مع إحترامي لكل الجنسيات و بالعكس ففيهم الكفاءات لكن

    القصد أولئك الذين يضرون بالمهنة و لا يحملون مؤهلات واقعية
     
  4. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    رحمك الله ياشاعر الشعب فهد بورسلي عندما قلت (ديرة فيها الغريب منعم وأم أحمد العجافة).
    ****الله يعينا من هالوزارة الحلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف




    الله المستعان


    بس ممكن لوتكرمت تزودنا برابط المصدر


    وكلك ذوق
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أبشر ماطلبت شى :وهذا الرابط اللى طلبته :
    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=636912&pageId=80

    تعليق جابر: مو مشكلة وزارة الصحه وبس...الوزارات الحكوميه كلها ..حتى الدفاع والخارجيه ..والمؤسسات الأكاديميه....كلها عليها (غزو) من هالعماله ..
    بعضها (ديون سياسيه) أو أسميها (جزيه) مفروضه على دول الخليج :mad:
    والبعض الأخر من هالحراميه الى غرقوا البلد بكل أنواع العماله من فراريش الى دكاتره ..وكلوا بحسابوه ..
    من أمن العقاب أساء الأدب ...وحكومتنا الرشيده سبب من أسباب (التعاسه) ..
    لأنها تعرف شلون تصحح الوضع لكنها ترفض تحرك....ليش :rolleyes:
     
  7. مترجمه بلس

    مترجمه بلس بـترولـي نشيط

    82
    0
    0
    الوقايه خير من العلاج!!




    مشكور اخوي جابر ... دقيق وبالصميم
     
  8. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
    الجمعية الطبية : شروط الترقيات ستولد هجرة الأطباء
    كتب ماجد النعمة:
    يعود للبلاد في الايام القليلة القادمة من دون رجعة الاطباء الكويتيون المهاجرون الذين يعملون في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الخبر والبالغ عددهم 6 اطباء، وذلك بعدما ينتهي الموسم الدراسي لابنائهم الذين يدرسون في مدارس المملكة العربية.
    نائب رئيس الجمعية الطبية د. احمد الفضلي قال ل 'القبس' ان الاطباء المهاجرين قرروا العودة للوطن بعدما تم انصافهم واعطاؤهم المسميات التي يستحقونها، مشيرا الى ان وزارة الصحة قد خاطبت ديوان الخدمة المدنية لاعادتهم الى اعمالهم.
    واضاف الفضلي ان عودة الاطباء الكويتيين من الخبر للعمل في الوطن يعد انجازا وخطوة اولى لاعادة جميع الاطباء المهاجرين للوطن.
    واثنى الفضلي على جهود وكيل وزارة الصحة د. عيسى الخليفة المثمرة والتي عملت على انصاف الاطباء المهاجرين وتكللت بقرار عودتهم وتسكينهم بالتوصيف الوظيفي اللائق بهم.
    واشار الفضلي الى ان ادارة الجمعية ستعمل بالتعاون مع وزارة الصحة لاعادة باقي الاطباء المهاجرين، ومنهم د.عبدالوهاب التورة في كندا، ود.وضاح الرفاعي في الولايات المتحدة الاميركية.
    واوضح الفضلي ان اللجنة المنبثقة من مجلس اقسام الجراحة المكونة من عضويته وعضوية د.مصطفى الموسوي ود.مرزوق البدر، رفعت قرارات تم اعتمادها من قبل رئيس مجلس اقسام الجراحة د.محمد المشعان، وتم رفعها لوكيل وزارة الصحة د.عيسى الخليفة الذي بدوره اعتمدها واصدر قرارا ينص على تسكين الاطباء في المسميات الفنية التي يستحقونها، مشيرا الى انه تمت مخاطبة ديوان الخدمة المدنية لاعادة تعيينهم والاطباء الستة هم: د. حسين المطيري، ود.حسين حياتي، ود.علاء كروف، ود.عدنان صادق، ود.هيثم عبدالوهاب، ود.هشام عبدالوهاب.
    ونبه الفضلي الى ان اقرار وزيرة الصحة د.معصومة المبارك لشروط الترقيات الاضافية الجديدة بطلب اربع اوراق علمية في كل ترقية سيولد هجرة اطباء جديدة، آملا اعادة النظر قبل اقرار هذه الشروط.



    هذا خبر قديم في القبس وما زالو الاطباء الكويتين مهضوم حقهم لماذا ؟ للمحافظه على الكراسي من الموجودين حاليا ويأتون بالاطباء المزورين والذين انطردو من جمعياتهم الطبيه والكبار بالسن من المتقاعدين ولبخص رواتبهم للاسف هذا هو حالنا ووزير الصحه ليس بجراح ولا حتى طبيب بيطري على الاقل *** هذا السوأل ؟ والسكوت يخيم على الكل من الوزراء الى اعضاء المجلس الى الشعب المسكين
     
  9. jem2008

    jem2008 بـترولـي نشيط جدا

    410
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة