صور مرشحو السادسة !!!

الكاتب : الطواش | المشاهدات : 685 | الردود : 19 | ‏5 يونيو 2008
  1. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    كثرت أعداد المرشحين والمرشحات في الدوائر الخمس ، وكثرت برامجهمـ(ن) وتعددت شعاراتهمـ(ن) ، ومع ذلك ، نجدهمـ(ن) يتشابهون فيما يطرحونه من أفكار في ندواتهم أو في لقاءاتهم التلفزيونية ، فتكاد تراهم ينصهرون جميعهم في مرشح واحد ، إلا من رحم ربي .

    ولكن هناك مرشحون ومرشحات في الدائرة المنسية ، الدائرة السادسة ، وهي على فكرة (مش على الخريطة) ، تميزوا عن الجميع ، وانفردوا ، فكان لزاما علينا أن نفسح لهم مكانا هنا لوضع بنراتهم الدعائية ، ليطلع عليها الناخبون والناخبات ...




    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. فزاع

    فزاع بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    والله إن الأشكال ماش
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

    لاهنت علي الصور الطريفة

    وسلملي علي ملكات الجمال
     
  4. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    ههههههههههه لووووووووووول
     
  5. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    فــــزاع ..
    أتوقع يطلع منهم شي ..!

    لاهنت على المرور


    جونم جقرم..
    أطلق من هالجمال وين بتلقى..؟؟
    مو أبرك من الموجوود؟؟
    لاهنت على المرور
     
  6. لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :)

    يعطيك العافيه اخوي (( الطواش ))
     
  7. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    Export_Doc's
    لاهنت على المرور
     
  8. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    خيرها بغيرها..
    الله يعافيك .. ويسلمك من كل شر ..
    لاهنت على المرور
     
  9. ولا انت طال عمرك :)
     
  10. DreaMnt

    DreaMnt بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0
    لوووووووووووووووووووووووووووول حلوه منك اخوي على قولت المثل الكويتي القديم "حدهم كوووول" :)
     
  11. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    صوت مقطوع حق اليسا :)
     
  12. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    يسلمووووووووووووو
    للمرور
    لاعدمنااااااااااااااااااااكم
     
  13. ابن عبيدان

    ابن عبيدان بـترولـي جـديـد

    ياحلاتهم بنات مخبول اليسا ونانسي
    اشكال بتعئد
     
  14. العابر

    العابر بـترولـي خـاص

  15. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    الحمدلله ان هالمرشحين ما نزلوا الانتخابات اللي طافت

    كانوا بسببون خطوره على بعض المرشحين :D
     
  16. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    لوووووووووووووووول

    واي يا حلاتهم يهبلون نانسي و أليسا ، يعطيك العافيه :)
     
  17. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    يسلمووووووووووووو
    للمرور
    لاعدمنااااااااااااااااااااكم
     
  18. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

    لاهنت علي الصور الطريفة

    وسلملي علي ملكات الجمال
     
  19. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلم ايد الى مسوووي هالصوور والى ناقلهم بعد

    لاهنت يالغالي
     
  20. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    الطواش ابداعك عجيب له وقع على قلبي جميل جدآ أنا أقول لاتقاطعنا بالمنتدى العام ولاتحرمنا من قفشاتك الرائعه تسلم اضحكتني من كل قلبي أضحك الله سنك ومشكور وتسلم عالابداع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة