مستشفى الأحمدي ينقل خدماته إلى مستشفيات القطاع الخاص

الكاتب : dehen_3ood | المشاهدات : 2,347 | الردود : 28 | ‏3 يونيو 2008
  1. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    [​IMG]


    أجرت الخدمات الطبية في شركة نفط الكويت استبياناً بين الموظفين في القطاع النفطي حول نقل خدمات مستشفى الاحمدي التي تشرف عليها الشركة الى مستشفيات القطاع الخاص لحين الانتهاء من بناء المستشفى الجديد والمتوقع تشييده في فترة تمتد ما بين اربع الى ست سنوات.
    ويأتي هذا الخيار لتقليل العبء عن المستشفى في ظل عدم مواكبة قدراته الحالية لزيادة الطلب على خدماته خلال تلك الفترة التي تسبق بدء العمل بالمستشفى الجديد. وقد حصلت الشركة على الموافقة بالاغلبية على نقل الخدمات الى مستشفيات القطاع الخاص التي لم تحدد بعد.

    http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=399742


    ...


    مبروك .. كان من الأول راحمينا وفاكينا من هالعذاب .. بس إن شاء الله يتم تحديد مستشفيات القطاع الخاص قريباً جداً ولا يماطلون كالعادة
     
  2. فزاع

    فزاع بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    الله يبارك فيك
    عقبال مايسكنونا بفنادق لحين وصول الدور الإسكاني :D

    شكرا عالخبر المهضوم
     
  3. الغالية

    الغالية بـترولـي خـاص

    1,035
    0
    0

    مشكوره دهن العود

    الله يسمع منج ويتم تحديد مستشفيات القطاع الخاص بأسرع وقت ...

    بيني وبينج .. بعض مستشفيات القطاع الخاص بدت تسوء سمعتها .. وتفوح ريحتها ...
    ومن يتكلف عندهم المريض أو تسوء حالته حولوه إلى المستشفيات الحكومية لأنهم ما يتحملون المسؤولية !!!

    بس تظل أفضل من مستشفى الأحمدي اللي تردى إلى اسفل السافلين !!!!

    تقبلي احترامي وتقديري :)

     
  4. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    ويبارك بحياتك إن شاء الله اخي الكريم " فزاع"

    وإن شاء الله يتحقق حلمك ويسكنونك بفنادق فايف ستار على ما يوصل الدور الاسكاني

    هالدور إللي ما يندرى وين بحوشنا بوقتها؟ :rolleyes:

    الله كريم

    شكراً على هالطلة الكريمة ...
     
  5. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    والشكر لج اختي الكريمة على هالطلة الغالية

    ويسمع منج ربي الذي لا إله إلا هو واتحدد مستشفيات القطاع الخاص سريعاً

    وكلامج صحيح بعض المستشفيات الخاصة (الله بالخير) لا تشخيص عدل وأخطاء طبية
    بس على قولتج أرحم من مستشفى الأحمدي .. :)
     
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أتمنى أن يكون ذلك في صالح العاملين و ذويهم

    و أتمنى وجود مستشفيات كافية لإستيعاب

    عدد العاملين و ذويهم

    و ألا يطول موضوع بناء المستشفى عن ست سنوات

    و أتمنى أن أكون مخطئا إذا إعتقدت بأن لن يكون هناك

    مستشفى للقطاع النفطي أصلا بعد ست سنوات

    و سيستمر الحال بدون مستشفى

    لأن المطالبات بإنشاء مستشفى جديد مطالبات قديمة .

    أتمنى أن أكون و من يفكر مثلي مخطئين
     
  7. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ونحن نتمنى أن نكون مخطئين ..

    ونتمنى أن نرى مستشفى للقطاع النفطي ضخم ومتطور بإدارة قوية وناجحة وسلسة ..

    ونتمنى ..

    ونتمنى ..

    وكل يوم يمتد حبل الأمنيات اخوي عبدالله :rolleyes:
     
  8. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أدري ، صاير شوي متشائم لأن السنين اللي مرت علينا و حنا مكانك راوح خلت الأمل أبعد من التشاؤم

    أتمنى ان يكون كل خبر مفرح صحيح و مشجع و إن شاء الله حبل الأماني بالمتناول و متين لا ينقطع
     
  9. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

    مشكورة مراقبتنا على الخبر والله يبارك فيك


    :) عبدالله اعتقادك فيه شوية تشائم وكثيييييييييير من الحقيقة :)

    والله اعلم
     
  10. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    يا عزيزنا الغالي PICKW

    قالوا : ما في حلو من غير مر

    ما تحس براحة بدون تعب

    تشتد تشتد فتفرج


    و أنا أقول و العياذ بالله من تعظيم الأنا

    ما نحس بحلاوة تحقيق الأمل إذا ما كان في تشاؤم
     
  11. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

    عبدالله ما ادري ان الموضوع بمنتدى koc توقعته بالنفطي اسف ياجماعة .
     
  12. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص


    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

    الله يبارك فيج حبيبتي و ما قصرتي على الخبر الحلو :)
     
  13. موظف

    موظف بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    الفرق بين المستشفى الخاص ومستشفى الاحمدي ان المستشفيات الخاصة تهتم بالربح المادي قبل كل شي لانها مشروع تجاري بالاساس
    اما مستشفى الاحمدي فالرعاية الصحية فيه نزيهه ولا تشوبها النظره المادية.

    طبعاً لا انكر ان الفرق شاسع بالغرف والاكل والسيرفس والذي تتفوق فيه المستشفيات التجارية ولاكن المريض يهتم بالرعاية الطبية قبل اي نوع من الرعايات الاخرى.

    والله يعينا على المماطلات اللي راح نشوفها في حال تم التعامل مع المستشفيات الخاصة واقصد بالمماطلات ان المستشفى الخاص يحاول يخليك تراجع عنده على طول حتى لو مافي سبب لان فيها فلوس والله المستعان
     
  14. bdr

    bdr بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    عقبال السكن يضبطونا فيه
     
  15. HSE Engineer

    HSE Engineer بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0


    اخي العزيز موكل تامستشفيات الخاصة تجارية كما تفضلت

    هل تعرف انه مستشفى الاحمدي من اسوء المستشفيات ؟

    وموكل المستشفيات الخاصه مو زينه عندك مستشفى دار الشفا قسم الطوارئ خوش اطبه اهناك برئاسة الدكتور عبدالله شماه روح وشوف اشلون يشرحلك بالمرض الي فيك اذا كنت مريض وينصحك

    مو الاحمدي اي حق الطبيب حتى مايشوف ويهي على طول مضاد حيوي صرفلي

    وذمتي مصخرة
     
  16. مترجمه بلس

    مترجمه بلس بـترولـي نشيط

    82
    0
    0
    بصراحه سؤال يطرح نفسه

    دام بيبنون مستشفى جديد ...ليش رمموا هذا من البدايه .....؟؟


    عاد والله فيها دكتور عظام جديد ممتاز ..... اتمنى ينقلونه للمستشفى الخاص بعد (^_^)
     
  17. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    وتواجدج أحلى عزيزتي بلووو وحياج الله :)
     
  18. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    خوش خبر ... نتمنى يطبقونه قريبا
     
  19. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    على الرغم من إن المستشفى الخاص هدفه الربح المادي ولكن الإقبال عليه أكثر
    لأن المثل يقول (قط فلوسك بالشمس وأقعد بالظلال)
    وكافي النطرة والحرة واللهطة اللي تخليك تروح مستشفى خاص .. ولا المعاناة والعذاب
    وإن كان على الرعاية الصحية في كل المستشفيات فـ (عنبر اخو بلال)
    مستشفى الأحمدي ايضاً عليه تشخصيات طبية الله بالخير ..وهو مستشفى غير كامل من حيث الرعاية الصحية
    في تحاليل وفحوصات ما نسويها هناك يحولنا للمستشفيات الحكومية !!

    ويا اخي الكريم لا تنسى إذا ما تم نقل خدمات مستشفى الأحمدي إلى مستشفيات القطاع الخاص
    اكيد بكون في تأمين صحي مثل ما حاصل في كثير من الشركات وما راح ينهبون وبس !!

    شاكرة لك طلتك وردك الكريم اخوي " موظف "
     
  20. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    هذا الله يسلمج يسمونه (سياسة ترقيع) :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة