دعونا نقيم البترول الوطنية بعد رحيل القائد سامي الرشيد والرجل الفذ حسين أسماعيل

الكاتب : l00k4l00k | المشاهدات : 748 | الردود : 6 | ‏3 يونيو 2008
  1. l00k4l00k

    l00k4l00k بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    ذهبوا من يخططون وتقاعدوا النزهاء أمثال أسامه العيسي وبقي من بقي وجاء من جاء. المحاربين القدماء أصبحت لهم الساحة مفتوحة علي مصراعيها. لا يوجد مثل سامي الرشيد ليحقق وينتقد ولا مثل حسين أسماعيل موجود أ ذا فتحوا موضوع أظهر أخطائهم أمام الرئيس. والجدد ينظرون بأستحياء لفضل المحاربين القدماء في صعودهم هذه المراكز ولا يحاولون أن يعرقلون مسيرتهم. والقائد الجديد القادم عرف بعدم مركزيته ولا يحب التفاصيل ولا يخفي علي أحد أن هذه القول لم يكن من عندي أنما تم نشره في لقاء صحفي عن رجل نفطي ومواصفاته.

    أذا لنأخذ وههله ونفكر من بين المحاربين القدماء من يمتلك الأرقام والميزانيات مما يجعله يتحكم بالمصاريف وله ذراع ينتمي له بالدرجه الأولي في تسهيل له مصاريف تلك المشروع الضخم تحت مظلة المحارب القديم الأخر الذي يتفنن بتسهيل الدفعات وأعطاء المناقصات لمن ترتاح له عيناه مناسبا و بدأ عليه الأرتياح برحيل سامي الرشيد وحسين أسماعيل ليبتعد من هو يسأل ويحقق ويكشف أخطاءه.ولكن عندما جاءت ساعة الصفر وعرف رحيله للبتروكيماويات في سياسة التدوير جن جنونه وقامت الدنيا ولم تقعد وتدخل من تدخل لينقذ هذا المحارب القديم من تبدد أحلامة التي كانت أتيه الي الحقيقه لتتم راحت عيناه خصوصا بعد الفرج في رحيل المدققين سامي الرشيد و حسين.ضخامت المشروعان الذين يشرف عليهم وتقسيم الكعكه بالمليارات كما أشارت أحدي الصحف الرسمية جاءت بالوقت المناسب بعد رحيل من يسأل وأصبحت الساحه مفتوحه ويأتي المحارب الثالث القديم وهو كبيرهم الذي علمهم السحر ليشارك في الترتيب.

    وتتفاجئ لهؤلاء المحاربين القدماء لكل شخص يمثلهم معين منهم حيث كل واحد ينتمي لمحارب قديم وتعطي لهم صلاحيات تتحدي مدراءهم المساكين الذين يعتبرون مؤقتين حيث بداؤ بتنصيب واحد منهم كمدير لهذا المشروع الضخم والخير للأمام للاثنين الذين يتنمون لهم وسوف يزيلون مدرين أخرين واحد منهم يشرف علي المشروع الضخم والأخر مكان أخر لينصبون عاجلا ام اجلا المتبقين الأثنين الذين ينتمون للمحاربين القدماء الثلاثه لكي يتم الأستحواذ العام وهي الغايه التي تبرر وسيلة تصرفاتهم.

    أنظروا لهذه الشركات أس كي و جي أس هل هي محسوبه لمحارب وهونداي وديلم هل هي محسوبه لمحارب أخر وهكذا يفتح الطريق المؤدي الي روما.

    الأدارة العليا في المؤسسة لابد أن تعي وتري رحلات هؤلاء المحاربين القدماء وتنقلاتهم ولقاءاتهم لهذه الشركات والتودد لهم. ما هكذا تولد الأبل أيها المحاربين القدماء.

    ولكن لابد من أحد من يدقق ويري بدلا من سامي وحسين بعد رحيلهم و منهم كثيرون صامتون حتي ساعة الصفر ليبان كل شئ أمام الأعيان.

    ندعوا الله لهؤلاء المحاربين القدماء الثلاثه الهدايه وأن يعوا أن في هنالك مازالت عيون تري وتراقب وأن لناظره لقريب اللهم بلغت اللهم فأشهد.
     
  2. BADER

    BADER بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    صباح الخير
    من وجهة نظري الشركة مراحل على حسب القيادات لكن اعتقد ان سامي الرشيد يعد القائد الاول للشركة بعصره لما يتميز به من مركزية ونظرته الثاقبة بغض النظر عن تصرفاته مع النقابة لكن يستاهلون اخوانا النفط

    البترول راحت منها قيادات واجد هاني سامي اقبال العباسي العيسى

    الله يهدي اللي بالي بالك ويهدينا واياهم الصراط المستقيم

    ادعوا لي بالتوفيق يا شباب بالامتحانات
     
  3. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    الله يهدى الجميع لخدمه هذا البلد
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت


    أهلا وسهلا بالأخ العزيز


    فعلا مقالة تستحق عليها أن تكون كاتب في صحيفة ... أو محلل اقتصادي ... أو أن تكون بحق أحد المحاربين المذكورين في مقالتك الذهبية ....



    تكلمت عن المركزية .... وتكلمت عن المحارب المذكور وصولاته وجولاته .....


    لكن من وجهة نظري التي قد تكون قاصرة .... ولعلي وأنظر لها من نظرة واحدة هي مصلحة العاملين ....

    الفارس المذكور بصولاته وجولاته لم يخوض أي معركة عندما كان في جيش KNPC


    المستغرب الآن ,,أن الفارس المذكور بعد انتقاله الى ال KOC تصدر الجيش ,اصبح فارسا مغوارا ... مالفرق بين ال KOC وال KNPC أين الفارس المذكور في مقالتك عندما كان يتصدر جيشنا ....


    أما فارسنا الحالي ,والذي لم يتعود المعارك مع ال ْKNPC ... انقلبت شركتنا الى الملكية ... حيث الملك هو مسمى فقط ..... وليس له أي قرار سياسي .....



    لذا من رأيي الخاص ... فلندع التمجيد للفارس الحالي ... والفارس السابق ...... الذين لم يحققوا أي مراكز على المستوى العالمي ... أو لمصلحة العاملين ....



    ولننظر الى حمد التركيت فهو الذي يستحق هذه الكلمات منك والمجلات العالمية تشهد بمركز هذا الرجل ....



    الى الأمام .. ونتمنى أن تتغير شركتنا الى الأفضل
     
  5. الله كريم

    الله كريم بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    من اجمل المواضيع في المنتدى

    هذا الموضوع يدل على وعي العاملين في الشركة نعم كما قال الأخ العزيز اختلت موازين القوى في الشركة و اصبحت الشركة بلا قائد والله حسافة عليج يا كي ان بي سي :mad:
     
  6. nase

    nase بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    موضوع جبد ولكن يجب تحري الدقة
     
  7. السراب

    السراب بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    والله مايمدح السوق الا اللي ربح فيه اتركوا عني فلان وفلان هاللي يردح ويدق هالعالمل الفقَيـــــــــــر الله يكون بعونه

    ولا بعض المسئولين اهل الصور والسفرات اترك عنك
     

مشاركة هذه الصفحة