مسلسل مهزلة مستشفى الأحمدي

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 4,207 | الردود : 30 | ‏2 يونيو 2008
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت موضوع قبل فترة عن معاناتي الشخصية في مستشفى الأحمدي وتحديداً مع الدكتور غسان على هذا الرابط

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=7572

وللأسف مازالت المعاناة قائمة فالدكتور غسان مثل بيض الصعو نسمع فيه ومانشوفه وعلشان تشوفه يبيلك مواعيد.

-----------------------

اليوم مأساة جديدة مع المسشتفى..
    قبل حوالي أسبوعين حصل لي ألام شديدة في الفخذ وقبل يومين اشتد الألم وصرت أخذ أبر بروفين أثناء العمل لشدة الألم ومساء أمس ذهبت لمسشتفى العدان لعمل أشعة على الظهر خوفا ان يكون الألم بسبب ضغظ فقرات الظهر.. طبعا مسشتفى الأحمدي مافيه أشعة بالليل مما يظطرنا للذهاب للمسشتفيات الأخرى.

الحمدلله نتيحة الفحص بينت ان الفقرات سليمة وان المشكلة هي التهاب شديد في أعضاء الفخذ وتم اعطائي حقن لمدة خمس أيام متتالية مع بعض الأدوية.

وصباح هذا اليوم ذهبت لمسشتفى الأحمدي لعرض الأشعة عليهم .. زيادة تأكيد فقط .. وعلشان اخذ طبيه يومين فقط .

اخذت رقم عند طبيب جديد أسمة ( محمد يونس مجيدي ) طبعا انا دخلت لقيت واحد اعرفه قال انا صارلي ساعتين ناطر دوري.. بس الحمدلله مو نفس الدكتور:)

نطرت ساعة تقريبا حتى جاء دوري .. دخلت وسلمت وجلست .. شاف الأشعة وشاف الوصفات وقالي هذا التهاب في الأعصاب ولازم ترتاح ولازم تاخذ الابر لمدة خمس ايام .
    قلت طيب ابي طبية يومين.. قال اعطيك يوم واحد فقط( مكاسر على الطبيات ) قلت له انت ماتشوف يعني اني تعبان وماقدر أمشي ؟ وبالغصب وصلت عندك اليوم
    قال ادري والله بس عندي تعليمات من المدير الدكتور ( العوض ) ما أعطي طبيه اكثر من يوم. يعني اعطيك اليوم طبيه وبكرى ترجع لي اعطيك طبيه
    والله شي يضحك .. قلت له يا دكتور مو انت اللي تكشف على المريض وتشوف اذا يستحق ولا لا؟؟ قال والله انا معاك بس انا طبيب جديد وصلاحياتي يوم واحد فقط روح شوف لك طبيب سينير يعطيك اسبوع لان عندك كورس ابر لمدة خمس ايام.. او تجيني كل اليوم وبكرى واعطيك كل يوم بنفس اليوم
    قلت له يادكتور انت طبيب مفروض تكون عندك الصلاحية .. طبعا قلت له الكلام هذا غير مقبول والمدير ماعنده سالفه

قال اي والله ماعنده سالفه لكن تدري انا جديد ومغلوب على أمري ماقدر والله.
    طبعا قلت له مشكور ومابي يوم انا اروح عيادة خاصه وأخذ لي اسبوع بعشر دنانير ولا منة هالمدير.

--------------------

والله يا أخوان اني استغرب طريقة تعامل إدارة المسشتفى مع الأطباء والموظفين.. وهل يعتقد حضرة المدير ان الموظف اللي جاي تعبان يبي يومين راحه او ثلاث ايام انه يتصنع المرض؟؟ يعني اذا المدير ماعنده ثقه في الاطباء انهم يعطون طبيات شلون حنا نثق فيهم ونأتمنهم على حياتنا؟

الطبيب يقولي والله لو عندي صلاحية لعطيك اسبوع لانك فعلا مريض ولكن المدير مانع الاطباء الجدد ... يعني يعلمهم على اللف والدوران من بداية عملهم في المسشتفى.

فرحنا قبل كم يوم لما وصلتنا ايميلات يقولون بيعطونا تأمين صحي للعلاج في المسشتفيات الخاصه .. لكن الحين نقول الله يرحم والديكم عجلوا علينا بالتأمين ترى والله حالت المستشفى يرثى لها.

مسشتفى مامر علي مثله.. مسشتفى العدان على زحمته والله ماتطول على ماتدش على الطبيب او عند الصيدلية ومستشفانا للأسف بالساعات عند الطبيب ومثلها عند الصيدلية .

وانا صراحة لا ألوم صغار الأطباء اذا كان تفكير مديرهم ينحصر في عدد ايام الطبيات ومثل هذه الأمور .. فبدل ان يصب أهتمامه على تطوير المسشتفى وإيجاد الحلول للأزدحام وطول مدة المواعيد على العيادات نجده يهتم بأمور ثانويه تافهه.
    كان الله في عوننا .

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

الله يعطيك العافية يابو عبدالله وماترا باس ان شاء الله

موضوع الطبيات م. الاحمدي معروف من زمان صار لي اكثر من 7 سنوات او اكثر من اخر طبية اخذتها منهم

ومثل ماقلت اليوم بيومة جايهم اسحب نفسي من الحمى وابر والحاله الله يعلم فيها يعطيني يوم

وقلت له نفس الكلام اللي صار معك ونفس الرد اللي قاله الطبيب .

فهو نظام قديم .واتمنى لك الشفاء العاجل وطهور ان شاء الله

3. Blue angel

Blue angel بـترولـي خـاص

سلامتك ما اتشوف شر بوعبدالله ، الله كريم ان شالله هالمستشفى عجيبه بمواعيدها و اطبتها ، الله يرزقنا الصحه و العافيه و ما نحتاج لها

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ماتشوف شر ان شاء الله

من اسؤ الادارات هي معاقبة الكل بسبب حالات خاصه

اذا في ناس تاخذ طبيات بغير حق اكثر من يوم لا تعاقب الكل

لكن كل اداري له سياسته وهذي السياسه من اسوؤ الادارات والقرارت واضعفها

5. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أجر وعافية بوعبدالله وماتشوف شر إن شاء الله

مافي أمل ولا في رجا من هالمستشفى الدايخ الصراحة لو نسوي مليون استبيان .. فاشل وبجداره !!
    حسافة والله سمعته بره والكل يوصي على مستشفى الأحمدي بس ما يدرون بالواقع والحال إللي مايسر ..

6. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

مستشفى تعيس جدا جدا ..... حطيت موعد على الانتظار في قسم العيون لاجراء عملية ليزك من 4 شهور

وقبل اسبوع دقيت قالت لي جدامي تقريبا 700 مريض

هههههه شي يفشل

7. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    سلامات يا بو عبدالله

أجر و عافية و ما تشوف شر

الله يعينك

أتمنى ألا تكون السياسة الذكية هي تردي الخدمات عمدا إلى أن نطلب نحن تحويلها إلى القطاع الخاص بإقتناع !

8. MamLOoO7a

MamLOoO7a بـترولـي مميز

مستشفى فاااااااااااااااااااااااااااااااشل وصاير اخس من العدان

ولا مسوين حركه حاطين ستاف ايرانييات سسترات عندي الهنديه ارحم والله

وماتشوف شر قط فلوسك بالخاص على الاقل بفلوسك تتعالج ولا مهزله مستشفى الاحمدي

9. د_محمد

د_محمد بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    ماتشوف شر يابوعبدالله...

10. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    ما تشوف شر اخوي

للأسف الدكتور قدر يمشيها عليك ... كاااذب

انا قبل جم يوم كنت عند دكتور الطواريء

والله العظيم دش عليه هندي الظاهر انه من ستاف المستشفى وسلم عليه ... الزبده ان الدكتور قاله تبي كم يوم ؟؟!!

هذا دكتور طواري مو عياده !!!

ما نقول الا الله كريم والله يبعدكم ويبعدنا عن الشر

موفقين

11. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ما تشوف شر أخوي فيصل ...

ثلاث قضايا ليس لها حل ....
    القضية الفلسطينية ....

وقضية مستشفى الأحمدي ......
    والتجاوزات في دائرة الخدمات والذباب والحشرات في مطعم البترول .....

هذه القضايا ليس لها حل .. ...

فالله يعيين موظفين القطاع النفطي لجأؤا لكل الطرق لكي يرفعوا معاناتهم ....
    الاتحاد لم يستطيع .... النقابات لم تستطيع ....الصحف كتبت .. الموظفين اشتكوا ...

الحل الوحيد التوقيع على عريضة لحقوق الانسان لرفع معاناتكم ....

الوسام

12. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    ماتشوف شر000ياجماعه اول مره اشوف مستشفى يعطي موعد حق المختبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

13. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    مثل ما قلت روح خاص ابركلك

14. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشر مايجيكم ان شاءالله

وصراحة مايحز في النفس هو اعتقاد مدير المستشفى والاطباء بأن المريض دائما يحاول يستفيد من الطبيات .. دون مراعاة لحالته المرضيه .. من المفروض ان تكون راحة المريض من أولويات الاطباء وليس محاسبة الاطباء على عدد ايام الاجازات المرضيه اللي يعطيها للمرضى.

وصراحة استغرب سكوت الاتحاد ونقابة نفط الكويت عن التجاوزات الكثيره في المستشفى .. وكأن هذا المستشفى خارج صلاحيات الأتحاد ونقابة نفط الكويت.

15. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    ما تشوف شر.

عالسريع بقولكم عن اشياء المفروض انها تكون من بديهيات الطب - وصراحه حدثت امام عيني.

1- طفل عمره من سنه او سنتين - في الطواريء الابو يقول فيه حراره عاليه والدكتور يقول اخذ رقم في غرفه 12- (يعني انطر ساعتين ليمن يتشنج الطفل) الاب عصب وقال للدكتور اخذ حرارته وعطه اي شي ينزل الحراره وانا راح اصف دور- خذا حرارته وطلعت عاليه وعطاه تحاميل تنزل حرارته.

2- من صديق- زوجته راحت الطواريء وفيها نزيف لانها حامل- الدكتور الطواريء دق على طبيبه النسا ويقول مادري شنو قالتلها وقال خلاص خل تروح البيت. المره فيها نزيف ويقول الدكتوره تقول خل تروح البيت!!!!!!!!! عصب الصديق وتهاوش مع الدكتور وطلب الطبيبه انها اتيي وفحصت الزوجه وتنومت اسبوع وكلله تنظيفات والبيبي كان نازل (الله يعوضه)

3- صديق اخر - فيه ألام ظهر راح للطبيب وخذوله اشعه ولمن شافو الاشعه قالو مافيك شي وعطوه كريمات ومادري شنو- العوار ما راح راح للعياده وشاف دكتور شلامه وقاله يمكن فيني ديسك قاله لا انتي ما فيك ديسك واللي يمشي جذي معناتها مافي ديسك- وعطاه علاج طبيعي- والمعلاج الطبيعي قاله انت فيك عرق نسا - الصديق قاله لايكون ديسك - قاله لا هذا عرج نسا وبس جلسات كهربا ومادري شنو راح يروح العوار- اشتد العوار وسوا اشعه مقطعيه وطلع الولد فيه ديسكين في ظهره- طبعا المراجعات صارلها سنه- قدم عالتأمين ولمن طلع التقرير من المستشفى حسبوله من اول مراجعه عوار ظهر - يعني قبل سنه ويعني طاف عليه التأمين.

الصراحه الحوادث كثيره - بس الله يشافي الكل

وسلامتكم

16. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    سلامتك يابوعبدالله وخطاك السوء

وجعلك ماتشوف شر أنشالله

وعزالله أنك غلطت يوم رحت لمستشفي الشركة زين ماعط رجلك بالمره

يا رجل مستشفي الشركة صار أعدام للموظفين

والمشكلة حاطين لوحة عند باب المدخل الرئيسي -------> ( مستشفي الشركة أنت بين أيدي أمينة )

يا عمي أي أمينة وأي سبيكة

ألا بين أيدي جزار يشرم فيك :D

يا الربع أنا أقول الواحد يعز نفسة من روحة لمستشفي الشركة والله يخلي المستشفيات الخاصة

وأنصحكم بمستشفي ------> رويال حياة ;)

17. يبيله

يبيله بـترولـي نشيط

74
    0
    6
    لا يحوشك رويال حياة ، كل يوم عندهم حفله
    هز ورقص

18. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

هذا المطلوب

منها يعالجونك ومنها يونسونك :D

19. بو شوق

بو شوق بـترولـي نشيط جدا

167
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    لوووووووووووووووووووول
    الي باط جبدي الي قاط الغتره وقاعد يرقص مع فلبينيه حده ما خذ مقلب :D

20. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    كل الشكر لكم جميعا اخواني واخواتي

والله لا يرويكم مكروه ان شاءالله.

صراحه استغرب طريقة تعامل بعض الأطباء مع المرضى .. ولكن اذا عرفنا ان مدير المستشفى هو من يوجههم ويملي عليهم هذا الأسلوب فلا نلوم الاطباء ولكن نلوم مدير المستشفى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة