إعلان توظيف للكويتيين الذكور - الشركة الكويتية لنفط الخليج (عمليات الخفجي المشتركة)

الكاتب : engr.Kuwaiti | المشاهدات : 7,266 | الردود : 22 | ‏1 يونيو 2008
  1. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    تحياتي إلى جميع إخواني في منتدى العاملين بالقطاع النفطي

    أعلنت الشركة الكويتية لنفط الخليج -عمليات الخفجي المشتركة - إحدى شركات مؤسسة البترول الكويتية

    عن توفر فرص عمل للكويتيين الذكور من الفئات التالية:
    1) حملة الشهادة الجامعية من ذوي الخبرة

    2) حملة الشهادة الجامعية يفضل من لديه خبرة

    3)حملة الدبلوم


    للتفاصيل يرجى الرجوع إلى الإعلان المنشور في جريدة الراي يتاريخ 1/6/2008

    ونتمنى التوفيق للجميع​
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    جزاك الله خير على هالاخبار الحلوه :)
     
  3. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    في الخدمة أخوي brilliant وأشكرك على المرور أخي الكريم
     
  4. KGOC2007

    KGOC2007 بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    اذا ممكن احد يحطلنا الاعلان بالمنتدى
     
  5. النويصيب

    النويصيب بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    يا شباب اذا ممكن احد يحطلنا الاعلان بالمنتدى
     
  6. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    صبحكم الله بالخير...

    اعلان التوظيف مرفق
     

    الملفات المرفقة:

    • P12[1].zip
      P12[1].zip
      حجم الملف:
      274.6 ك. ب
      المشاهدات:
      258
  7. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    صباح الورد :)
    يعطيك العافيه يابوهديل :)
     
  8. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    الله يعافيك اخوي جابر
    بالتوفيق للجميع انشاله :)
     
  9. النويصيب

    النويصيب بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    الا علان فقط للجامعيين اما الدبلوم ماشفت اي اعلان
     
  10. Bo Hadeel

    Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

    245
    0
    0
    اعلان وظائف لحملة الدبلوم

    الملف مرفق.... أذا احد من الخوان يقدر يعرضه كصورة نتمنى انه يساعدنا

    كل التوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • Doc1.zip
      Doc1.zip
      حجم الملف:
      114.4 ك. ب
      المشاهدات:
      109
  11. النويصيب

    النويصيب بـترولـي نشيط

    90
    0
    0
    شباب بالنسبة لدبلوم
    على ما اذكر صار تقديم قبل شهرين وقبلو منهم ناس
    لكن على اي وظيفة وظفوهم
     
  12. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    اخواني لوسمحتم الي تخصصه علوم كمبيوتر في مجال يداوم بالمكتب الرئيسي بالاحمدي اذا مايبي الخفجي ولا الاحمدي ماعندهم قسم حق الكمبيوتر
     
  13. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    Salary Scale for Al-Khafji Joint Operation

    Salary Scale for Al-Khafji Joint Operation


    Salary Scale A: applies for all nationals, Japanese, Europeans and American. this also includes all medical officers and Mooring Masters.

    Grade e Salary Range

    Support Line Min Mid Max

    XXXXXX 30 24,000 36,020 48,040
    XXXXXX 29 21,000 31,500 42,000
    XXXXXX 28 17,845 26,768 35,690
    XXXXXX 27 15,385 23,078 30,770
    XXXXXX 26 13,615 20,423 27,230
    XXXXXX 25 12,050 18,075 24,100
    16 24 10,665 15,998 21,330
    15 23 9,524 14,282 19,040
    14 22 8,500 12,750 17,000
    13 21 7,730 11,595 15,460
    12 XXXXXX 7,220 10,830 14,440
    11 XXXXXX 6,565 9,848 13,130
    10 XXXXXX 5,970 8,955 11,940
    9 XXXXXX 5,525 8,288 11,050
    8 XXXXXX 4,571 6,857 9,142
    7 XXXXXX 4,045 6,068 8,090
    6 XXXXXX 3,580 5,370 7,160
    5 XXXXXX 3,165 4,752 6,339


    By the way this is Salary Scale A, and it is Effective from 01/01/2003

    Best Wishes:D
     
  14. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait




    Sorry it is not clear enough. Please find the attached
     

    الملفات المرفقة:

  15. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    المزايا التي يتمتع بها الموظف الكويتي في عمليات الخفجي المشتركة

    المزايا التي يتمتع بها الموظف الكويتي في عمليات الخفجي المشتركة
    1) أولا للمعلومة سعر صرف الريال مقابل الدينار ثابت وهو 11.97

    2) يستحق الموظف سنويا دفعة خاصة تعادل الراتب الأساسي حسب النظام بالخفجي وهذا ما يسمى الراتب الثالث عشر أو BONUS علما أن الموظف الكويتي في الخفجي أيضا لديه الحق بالحصول على مكافئة مشاركة النجاح من الجانب الكويتي Share of Success

    3) يستحق الموظف في الخفجي قرض أو إعانة مالية بعد 5 سنوات من تاريخ التعيين


    4) يستحق الموظف المسلم اجازة حج 28 يوم مدفوعة الراتب بعد 4 سنوات من تاريخ التعيين ولمرة واحدة خلال خدمته بالشركة


    5) يستحق الموظف بدل ترحيل عند الحصول على الإجازة السنوية بما يعادل 60% من الراتب الأساسي ولمرة واحدة بالسنة الميلادية


    6) يحق للموظف بالخفجي الأشتراك بنظام الإدخار والأستثمار


    7) بدل السكن ويتم احتسابه على أساس مجموع راتبيين أساسيين في السنة ويتم دفعه شهريا وذلك بتقسيم المبلغ على 12 شهر وبحد أعلى 4000 ريال سعودي


    8) يستحق الموظف أيضا تذاكر سفر سنويا أو ما يعادلها بالدينار الكويتي له ولأفراد عائلته وهذي الميزة من الجانب الكويتي


    9) يستحق الموظف الحصول على دورة متخصصة خارجية (بمعنى خارج حدود المملكة ) مدفوعة التكاليف (وزيادة بعد!!!!) كل سنتين أو كل سنة حسب التخصص واهميته Job skill


    10) وعلى طاري business Trip الموضوع على قولة المثل إذا حبتك عيني ما ضامك الدهر يعني حسب مسؤولك بالدائرة
    11) يستحق الموظف الساكن في الكويت الرعاية الصحية له شخصيا ولمن يعيلهم شرعا وذلك في أحد المستشفيات الخاصة
    12) العلاوة الإجتماعية :
    : Aمن الجانب السعودي
    للأول طفلين 120 ريال
    لثاني طفلين 100 ريال
    لثالث طفلين 80 ريال
    الزوجة 240 ريال
    : Bمن الجانب الكويتي:
    1) وزارة النفط الكويتية: يصرف للموظف الكويتي في عمليات الخفجي المشتركة مكافئة تشجيعية وهي كالآتي:
    الأعزب : 150 دينار
    المتزوج: 350 دينار
    المتزوج ولديه طفلين : 450 دينار
    2) الشركة الكويتية لنفط الخليج : تصرف العلاوة الإجتماعية تبعا للدرجة المعادلة في سلم رواتب المؤسسة وهي علاوة غلاء معيشة مضافا إليها الزوجية
    13) الأجازات السنوية:
    الدرجة 4 -7 يستحق 30 يوم إجازة سنوية وبدل مواصلات 400 ريال سعودي
    الدرجة 8-11 يستحق 38 يوم إجازة سنوية وبدل مواصلات 750 ريال سعودي
    الدرجة 12 يستحق 38 يوم إجازة سنوية وبدل مواصلات 875 ريال سعودي
    الدرجة 13و 21-30 و 101 و 102 يستحق 42 يوم إجازة سنوية وبدل مواصلات 1000 ريال سعودي
    14) علاوة تأمين السيارة : 500 ريال سعودي في السنة ويشترط تسليم شهادة التأمين
    15) إجازة الزواج: 5 أيام خلال فترة العمل
    16) إجازة مولود الجديد : يوم واحد
    17) بدل أثاث من الجانب الكويتي للمتزوج
    18) إشتراك النوادي الصحية حسب اللوائح المعمول بها من الجانب الكويتي



    نتمنى أن نكون قد أفدناكم بهذه المعلومات والسموحة إذا نسينا شيء وسامحونا على الإطالة GOOD LUCK :D
     
  16. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    مشكور اخوي عالجدول

    بس عندي كذا سؤال

    الموظف جم سنه لازم يقعد بكل درجه

    وبالجدول مكتوب 3 شغلات min & mid & max شنو مقصود فيهم

    المبالغ الي بالجدول بالريال السعودي صح واذا صح شنو ياخذ من الجانب الكويتي غير مكافاه التشجيعيه ومشاركة النجاح وجم يكون معاش جامعي اول مايتعين عالدرجه 21 ويريت تشرحلي قيمة كل شي بالراتب

    وجم قيمة علاوة غلاء معيشة مضافا إليها الزوجية الي تعطيها مؤسسة البترول حق موظفينها

    وتذاكر السفر العاده حق وين يعطون مصر ولا وين

    وشنو يعني business Trip

    وممكن تشرحلي نقطه 5 مالت مميزات بشكل اكثر مافهمتها عدل ويريت تعطيني عليها مثال
    5) يستحق الموظف بدل ترحيل عند الحصول على الإجازة السنوية بما يعادل 60% من الراتب الأساسي ولمرة واحدة بالسنة الميلادية

    ومايعطون بدل طريج حق الكويتيين ولا لا

    وشكرا

    :)
     
  17. Minagish

    Minagish بـترولـي نشيط

    مشكور والله على توصيف الميزات وياريت المشرفين إخلون مشاركتك في
    موضوع خاص ومثبت ..


    مشكورين
     
  18. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    مشكور وكلمة الشكر قليلة في حقك يا engr.kuwaiti

    والله إنت ما أفدتنا بس إنت جمعت داتا بيس عن لإمتيازات وأفدت جميع الراغبين بالتوظيف

    يا باش مهندس الله يوفقك وماشالله مشاركاتك حكيمة و مؤثرة ويغلب علبك صوت العقل
     
  19. cool_engineer

    cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

    191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    الله يوفق الجميع
    بس لاتنسون الجوازات واهم شي ماتكون منتهيه عشان الحدود
     
  20. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    أخوي cool_engineer التنقل للموظفين من خلال بطاقة خاصة مو الجواز لا تحاتي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. i0_0i
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    455
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    24
    المشاهدات:
    16,939
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    82
    المشاهدات:
    27,412
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    27,560
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    40
    المشاهدات:
    14,097

مشاركة هذه الصفحة