اجازة ( حالة وفاة )

الكاتب : KOC-Q8 | المشاهدات : 3,276 | الردود : 15 | ‏31 مايو 2008
  1. KOC-Q8

KOC-Q8 بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    السلام عليكم جميعا .....
    بس حبيت اسأل الحين انا موظف جديد ... وباجر اول يوم دوام لي ... بالمستودعات .. واعتقد التيم ليدر مالي اهوا
    جاسم محمد الفارس
    وعندي حالة وفاة (جدي)
    شنو الاجراءات اللي لازم اسويها عشان اخذ اجازة الوفاة وهل تنصحوني اني اخذي بحكم اني اول يوم دوام باجر ؟!
    بس والله تعب يعني الدوام يخلص الساعة 3 وانا لازم اكون بالعزى قبل الساعه 3 فوفق هذا من الصبح قاعد ...
    فا مادري شنو اسوي ... ارجو الافادة يا جماعه ... ومشكورين وماقصرتوا

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اكيد لك اجازة وفاة مدتها اسبوع لان الجد من القرابه الدرجة الاولي

واتصل علي التيم ليدر وقوله عن الوفاه وعطه العنوان ينشره علي ربعك يجون يعزونكم

وعظم الله اجرك

3. KOC-Q8

KOC-Q8 بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    يعطيك العافيه بريلينت .... وماقصرت حبيبي .... بس المشكله انا ماعندي رقمه ... فا شسوي باجر مجبور اروحله الدوام واقوله ... وفوق هذا شهادة الوفاة باجر الاحد تطلع .... الاا اذا ياخذها على محمل الثقه ويمشيها لي ليما تطلع الشهادة او اني اعطيه تصريح الدفان
    واجرنا واجرك حبيبي وماقصرت وعساك على القوه

4. الغالية

الغالية بـترولـي خـاص

1,035
    0
    0

جاسم محمد الفارس .. تيم ليدر المخازن

واذا تبي رايي ...انت موظف جديد .. لا تتوقع التيم ليدر او غيره ياخذ الموضوع محل ثقه .. لأنهم ببساطه ما عرفوك وانا اختك ... عشان جذي .. ميخالف .. يعينك الله على المشوار وداوم .... وشوف منهو مسؤولك المباشر وكلمه (وان شاء الله يكون رجال فيه خير ) .. واطلب الفورما مالت اجازة الرأفة .. وعبها وعطها مسؤولك أو سكرتير جاسم (فلبيني اسمه جوي - على ما اذكر) .. وان شاء الله تتسهل أمورك :)

وتصحيح لاخوي برلنت ... الجد يعتبر قرابه غير مباشرة لأنه الأب أو الأم (وهو القرابة المباشرة) يعتبر بين الأخ وبين جده .. لذا الجد أو العم أو الخال .. يعتبر قرابه غير مباشره .. والاجازة 3 أيام فقط !!

عظم الله اجركم ياخوي .. وعساها آخر الأحزان يارب

5. brilliant

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الرقم مو مشكله تجيب رقمه من اي مكان لو رقم السكرتير او البداله يطلعون رقم القسم

والشهاده جيبها لا داومت بعد اسبوع ترا الامور سهله ماتحتاج هالمحاتاه كلها

6. brilliant

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    مشكوره علي التصحيح لان عندنا واحد جدته متوفيه وغاب اسبوع يمكن انا غلطان

7. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
  8. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

عظم الله اجرك اخي الكريم

9. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    حاب اتفلسف على الغالية وبريلينت في صلة القرابة

حساب درجة القرابة فقد بينتها المادة -71- من القانون المدني الكويتي كالآتي:

-1- تتحدد درجة القرابة المباشرة باعتبار كل فرع درجة دون حساب الأصل.

-2- وتتحدد درجة قرابة الحواشي بعد الفروع صعوداً من الفرع إلى الأصل المشترك ثم نزولاً منه إلى الفرع الآخر بغير حساب ذلك الأصل.

-3- وتتحدد درجة المصاهرة بدرجة القرابة للزوج.

من هذا يتضح أنه فيما يتعلق بالقرابة المباشرة وهم أصول الشخص وفروعه فإنه يتم احتساب كل شخص درجة مع إسقاط الأصل فمثلاً الابن مع أبيه أو أمه قرابة من الدرجة الأولى.. فالابن درجة والأم أو الأب كونه الأصل لا يحسب أما الابن مع جده فيعتبر قريباً له من الدرجة الثانية فيحسب الابن درجة والأب أو الأم درجة ولا يحسب الأصل وهو هنا الجد.

بالنسبة للحواشي فيحسب كل شخص درجة ولا يحسب الأصل المشترك فمثلاً الأخ مع أخيه قرابة من الدرجة الثانية على أساس احتساب الأخ درجة وشقيقه درجة والأب كونه الأصل المشترك لا يحسب، وإذا أردنا حساب درجة ابن العم نجده قريباً من الدرجة الرابعة فالشخص درجة وأبوه درجة، والأصل المشترك الجد لا يحسب ثم العم درجة وابن العم درجة إذاً تكون القرابة من الدرجة الرابعة.

وفيما يتعلق بحساب درجة المصاهرة فإن أقرباء الزوجة يكونون أقارب للزوج بحسب درجتهم للزوجة والعكس كذلك فمثلاً أبوالزوجة يعتبر قريباً للزوج من الدرجة الأولى بذات درجة الزوجة لأبيها وأشقاء الزوجة أقرباء للزوج من الدرجة الثانية أي بنفس درجة قرابة الزوجة مع أشقائها.

وقرابة المصاهرة لا تكون إلا بين أحد الزوجين وأقارب الزوج الآخر فعلى سبيل المثال أخت الزوج تعتبر قريبة لزوجته أما أخ الزوجة فلا يعتبر قريباً لأخت الزوج.. والله ولي التوفيق

10. صخرة رسوبية

صخرة رسوبية بـترولـي خـاص

1,270
    0
    0
    بالنفط
    الكويت
    عظم الله اجرك و مثواه الجنة انشالله

11. Barbarian

Barbarian بـترولـي نشيط

120
    0
    0
    عظم الله أجرك

يحقلك 3 أيام فقط لأنه يقرب لك من الدرجه الثانيه

الأقرباء من الدرجه الأولى هم :-

الوالدين وزوجتك وعيالك

أما الجد وخوانك وخواتك في المرتبه الثانيه

وشهادة الوفاة تعطيها للسكرتيره لمن ترد ماكو مشكله بس بلغهم على الهاتف ان عندك حالة وفاة حتى لو مسج حق السكرتيره او اي موظف يداوم بقسمك وهو يوصل المسج

12. KOC-Q8

KOC-Q8 بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    اجرنا واجركم ...
    ويعطيكم الف الف عافيه وماقصرتوا .... والف شكر للجميع ... بدون استثناء ..

13. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
  14. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عظم الله أجركم ​

15. jamabdulla

jamabdulla بـترولـي نشيط جدا

عظم الله اجرك اخي الكريم

16. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    قد أكون جيت متأخر شوي بس التيم ليدر ماله شغل أحسن لك تروح شئوون العاملين وتسألهم أحسن هم يعطونك الجواب الشافي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة