رولا+نوريه+موضي

الكاتب : بوغدير | المشاهدات : 472 | الردود : 7 | ‏31 مايو 2008
  1. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    "]***استغرب من بعض النساء مثل رولا ونوريه وموضي في عدم التزامهم باللبس الشرعي مع انه في ضوابط أقره مجلس الامه 00وعند زيارة رولا وموضي الحمود الى لبنان لبسوا شال على الراس قبل الدخول الى حسن نصرالله!!!!لانه فرض عليهم مكتب حسن باللباس؟؟؟وعند دخول موضي المجلس هل ستلتزم باللباس الشرعي؟؟؟؟ووين اللي يبون يطبقون القانون في الكويت!!!!ووين اللي يكتبون عن الفرعيات؟؟؟وعن ازالة الدوانيات؟؟؟وعن العداله والدستور؟؟؟ استغرب من بعض الكتاب في الجرايد!!!(كلن يبي يمشي على مواله واذا تكلمنا عن الشرع والالتزام الديني المحافظ قاموا وغيروا الموضوع واكبر دليل في موضوع الاختلاط؟؟؟؟لتشتيت المواضيع المهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتحياتي للجميع000
     
  2. [ عبدالعزيز ]

    [ عبدالعزيز ] بـترولـي نشيط

    هذول طآل عمرك عندهم أنتقائيه بالقانون

    و المصيبه.. هم اكثر الناس مطالبه بتطبيقه و اصحاب شعارات القانون قانون

    هذا إللي يقول [ اسمع كلامك اصدقك .. اشوف أفعالك استغرب ] .. و يآقلب لا تحزن

    ليبرالي بشكل عام ماله خط سير واضح يتلون على كيف كيفه

    اذا تعارض القانون مع مبادءه الشخصيه .. صك القانون باكبر طوفه
     
  3. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    والله لخلصتهم يا عبدالعزيز بكلامك ويعطيك العافيه00
     
  4. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    طالب النائب محمد هايف المطيري الحكومة ومجلس الأمة بـ «تطبيق القانون بشأن الضوابط الشرعية لمشاركة المرأة السياسية بتفعيل القانون رقم 17 لسنة 2005 الخاص بانتخابات اعضاء مجلس الأمة الذي ينص على اشتراط الالتزام بالقواعد والاحكام المعتمدة في الشريعة الاسلامية»، مؤكدا ان «تطبيق الحكومة لهذا القانون على الوزيرتين موضي الحمود ونورية الصبيح يجب ان يأتي في سياق رفعها شعار احترام القانون الذي طبقت منه ما طبقته في موضوعي الدواوين والانتخابات الفرعية».
    واضاف هايف في تصريح لـ «الوطن» ان «الحكومة يجب الا تكون انتقائية.. وعليها ان تبدأ التطبيق بنفسها في وقت يجب ان يكون فيه نواب الأمة مطالبين بالتشديد على هذا القانون الذي أصدره مجلسهم وعلى اساسه تم اصدار تعديل قانون الانتخابات بما يسمح للمرأة بالمشاركة في الحياة السياسية ترشيحاً وانتخابا». وخاطب النواب: انكم مستأمنون على تطبيق القانون بالكامل وعدم اجتزائه».
    وعما اذا كان هناك خلاف حول الاحكام الضابطة في الشريعة الاسلامية استدل هايف بقول الله عز وجل (يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما)، واردف ان «وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية اصدرت في هذا السياق فتوى بينت الضوابط الشرعية للمرأة لدى مشاركتها في الحياة السياسية ونطالب بتطبيقها».
    واكد هايف ان «المجلس والحكومة مطالبان بعدم السماح للوزيرتين نورية الصبيح وموضي الحمود بالدخول الى قاعة مجلس الامة ما لم تطبقا القانون المعني وتمتثلا للضوابط والاحكام الشرعية في هذا الخصوص»، مبينا ان «نواب مجلس الامة ينتظر منهم وقفة جادة تجاه الحكومة اذا لم تقم بتطبيق القانون بحذافيره».
     
  5. بوعبدالله الكويتي

    بوعبدالله الكويتي بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    أقول خل محمد هايف المطيري اللي فاز بالفرعية يحترم القانون اولا

    بعدين خله يطالب

    مخالف القانون يطالب بتطبيق القانون
     
  6. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    بوعبدالله شفيك على محمد هايف بالذات؟؟؟علشان حز ب الله او علشان انه سلفي000قانون تجريم الفرعيات في دراسه عنه انه فيه شوائب كثيره0000وبعدين قيسها على الكتل والاحزاب والحسينيات عملوا فرعيه؟؟;)
     
  7. بوغدير

    بوغدير بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    ***حنا نتكلم عن الضوابط الشرعيه لدخول المرأه المجلس شكو محمد هايف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8. فزاع

    فزاع بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    الله يامحمد المطيري هذا إلي الناس تكرهه ليش ياجماعه عشانه طلب مراقبة الحسينيات وخفتوا منه والحين ماصدقتوا تبون تتصيدون اي شي عشان تفتكون منه وتاخذون راحتكم بالحسينيات بعدين ماسوى شي ياخي موسيقا ونشيد وطني وبدع ماني بقايم اعظم السلام التعظيم لله سبحانه


    أما نوريه وموضي وشسمه الثالثه رولا على قولة شايب عندنا شف وجه العنز وإحلب قهوه ؟

    متعمد اقول قهوه عشان تغسل إيدك بالمره منهم
    وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة