سؤال مهم جدا

الكاتب : koc_tornado | المشاهدات : 592 | الردود : 7 | ‏29 مايو 2008
  1. koc_tornado

koc_tornado بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    شنو صار على موضوع الupgrade لي متى ؟ مجموعة كبيرة من ال op-2 و غيرهم المفروض نوقع مع جميع الزملاء الي الله وفقهم. ليش يعني حاطين شروط لازم خدمة 6 سنين و مادري شنو و بعد يعني طالعين فيها اللي عنده خدمة بره ال koc اضيفها و يرفعوله ال grade انزين والي ما عنده خدمة شنو اسوي هذا ظلم والمفروض ال upgrade من حق الجميع وفي نفس التاريخ وهذا هو العدل .

2. DocTor aLMaNaGeesH

DocTor aLMaNaGeesH بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    وااله كلاااامك صحيح و لاااااازم ما يكووون فيه تفرقه بين الموظفين .. اللي حاصل يا جماعة ان الشباب الجدد اهم اللي يشتغلووون و
    يكرفووون و الدينصورات ياخذون القريد على الراحة .. بس ما أقول إلا الله يسامح اللي حط هالقرااااار المتخلف و لا تعليق على هالنقابة
    اللي وصلناها

3. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

لا تحطها بذمتك عزيزي الفاضل

والديناصورات الي تقول عنهم هم الخير والبركة وأهل الخبرة وأهم الأولي بالقريد والمميزات

والشباب الجدد مافيهم قصور ومافي شي يجي بسهالات ;)

وخلاص دام في قريد مضمون بعد 6 سنوات وش المشكلة بتوقع أول الزمان أو تاليه :D

4. الكويت ديرتي

الكويت ديرتي بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    هناك الكثير من الديناصورات

الكثير الكثير

فمثلا عندنا بالغاز وايد موجودين ولا يفتهم شي

قسما بالله ما يفهم شي

ولا عنده خدمه 28 او 30 ليش ما يطلع تقاعد ؟؟؟

5. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    0

يعطيك العافيه اخوي وبخصووص الديناصورات اللي تقول عنهم ما يجوز انك تقول عنهم هالكلام الواحد يحط احترام حق ربعه وزملائه بالعمل وماي وصفهم بهالوصف وتقول عن الجدد يكرفون ويشتغلون صدقني بخصوص الجدد وانا منهم دخلنا بالعصر الذهبي على قولتهم كل شي ما تقدر تسويه على الصيانه اللي قبل كانووو يقرزون الفلفات بيدهم ويصبغون العيون وكرفو اكثر منا عمرك قرزت فلف بيدك ما اتوقع كل هذا على الصيانه تسويه والقداما يستاهلون القريد لانهم من سنين وهم واصلين لآخر المربوط وانت يا اخوي بعدك ما وصلت اخر مربوط الدرجه وان شاء الله القريد بالطريج بس يبيله صبر يا اخوان ونبي من النقابه تعطينا الخبر الصحيح يا اي يا لأ مو مشكله بعد 6 سنين خدمه ولا 4 سنين اهم شي بس تعطينا الخبر النقابه علشان نعرف بالضبط متى راح نوقع ونبي فيها كتاب رسمي سواء بعد اربع سنين ولا ست واتمنى واحد من النقابه يرد على هالسؤال علشان ال 65 يرتاحون ويعفون متى

6. DocTor aLMaNaGeesH

DocTor aLMaNaGeesH بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    يا جماعة اذا الكلمة ضايقتكم والله انا اااااااااااااسف بس هذا الواقع .. يعني معقوله اداوم مع واحد 12 ساعه و ما يحط ايده
    بشي .. اترك لكم التعليق بس احنا موضوعنا عن الأب قريد

7. koc_tornado

koc_tornado بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    يا جماعة السالفة مو سالفة نلس قدم او جدد الموضوع كله هو اعطاء كل الموظفين حقوقهم بالعدل مافي شئ اسمه موظف جديد و قديم في مسمى وظيفي يعني دام احنه مسمانه op-2 نفس اخوانه وربعنه الي خذوا ال upgrade يجب ان يتم مساواتنا معاهم بس السالفه ما فيها مساواه و عدل وانا بعطيكم أمثله مثلا انا 64 و صارلي 4 سنين في 65 سارله 3 سنين بس يابلهم خبره من بره الkoc و عطوه ثم up grade من شهر 12 و في ناس من شهر 2 عليهم بالعافية بس السؤال المهم وقت الترقيات منو الي له الأولوية وهل فيها عدل لذلك المفروض الجميع يوقعون بنفس التاريخ. وفي موضوع أخر بالنسبة لجميع الموظفين الي توظفوا بعد سنة 2003 مالهم حق يقدمون على بيت بال koc الا اذا كان الموظف grade 13 فما فوق يعني هم مافي عدل وبعد هم ما لهم بدل ماء و كيروسين بس ابي اعرف وين النقابة عن كل هالأمور وين العدل

8. ALI 07

ALI 07 بـترولـي نشيط جدا

326
    0
    0
    السلام عليكم يادكتور المناقيش اول ما توظفنا كان معانا شياب واقل منا درجه اقسم بالله كنا نستحي ماكنا نقول لهم شي نروح احنا ونسوي العمل وكان الشفت علي كيفك اما الوقت هذا (شفت بعيني واحد من الشباب عمره 22 سنه يقول عن صاحبه علي ماقلتو الديناصور مره انت تشتغل ومره انا اشتغل وين الخوه وين الناس اللي تستحي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة