تعميم وعروض لموظفي الأوسكو خاص لصيف 2008-للتثبيت :)

الكاتب : q8security | المشاهدات : 1,435 | الردود : 17 | ‏29 مايو 2008
  1. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    تعميم





    يسر دائرة العلاقات العامة والإعلام أن تقدم

    عرض خاص لصيف 2008

    لجميع موظفي شركة خدمات القطاع النفطي

    بمنتجع وفندق هيلتون المنقف

    عدد (2) شاليه وعدد (4) فيلا
    للفترة من 1/6/2008 ولغاية 1/9/2008



    حيث أن الشركة سوف تتكفل بدفع 50 % من قيمة السعر الأساسي.



    نوع الحجز
    السعر الأساسي
    السعر بعد دعم 50% من OSSC

    الشالية
    قبل الخصم 86.250 د. ك
    بعد 43.125 د. ك



    الفيلا
    قبل الخصم 143.750 د. ك
    بعد 71.875 د. ك






    · يشمل العرض وجبة إفطار من الفندق لعدد شخصين لحجز الشالية وإفطار لعدد 4 أشخاص لحجز الفيلا.

    · يتم الحجز عن طريق الإتصال بإدارة الفندق 2256213 أو 2256214

    لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على الارقام التالية : 2335524 / 2335526 .



    مع تمنيات دائرة العلاقات العامة والإعلام لكم بقضاء أمتع وأجمل الأوقات.



    منقول من إيميل الشركة
     
  2. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

  3. AHMAD ALI

    AHMAD ALI بـترولـي مميز

    523
    0
    16
    ذكر
    Admin
    KUW
    الله يعطيك العافيه
     
  4. ما اروعك

    ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

    455
    0
    16
    ماقصرت حبيبي يعطيك الف عافيه
     
  5. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    الله يعطيك العافيه



    وباذن الله نرى عروض اكثر واقوى



    وفمان الله
     
  6. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    يعافيك ربي
     
  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ولو حاظرين:)
     
  8. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    انشالله وأنا هنا من خلال نشر

    الموضوع أشكر وأثمن دور العلاقات العامة في مثل هالعروض


    وبإنتظار عروض قوية من نقابة الأوسكو


    ومزيد من العروض من ادارة العلاقات العامة

    وفي النهاية لا أنسى أن أشكر تفاعلك أخي الكريم
     
  9. elhajeri

    elhajeri بـترولـي جـديـد

    22
    0
    1
    قواك الله وماتقصر
     
  10. NaNo

    NaNo بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    حلوووو

    بس شلون بنعرف كل العروض ؟؟؟
     
  11. Mr.SaaD

    Mr.SaaD بـترولـي جـديـد

    يعطيك العافيه يالغالي
    بس ممكن اعرف الخصم لل ليله الوحده ولا شنو بالضبط ؟؟

    وياريت تعطينا معلومات اكثر عن هالعرض
    واكون شاكر لك
    ودمت بخير يارب
     
  12. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أرقامهم موجوده ممكن تستفسر:)
     
  13. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يقويك
     
  14. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بالنسبة للأوسكو زين حصلنا شئ ودرينا به


    الأمور هذي يفترض تتوزع على الجميع وتعلق بلوحة الإعلانات
     
  15. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الموضوع كان بمنتدى الأوسكو ويبدو أنه تم نقله إلى هنا


    لامشكلة على قولة المثل الحكومه أبخص
     
  16. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    مثل هالعروض اذا ماتلحق عليها من اول يوم ينزل فيه التعميم ولا تروح عليك

    لان الفندق يخصص عدد بسيط للعرض
     
  17. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    أخي العزيز أشكر لك مرورك الذي اسعدنا
     
  18. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    والله انا دقيت عليهم قالي عن الفيلا 281 بعد الخصم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شلون الشركه تقول 71؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة