احمد باقر!!!!

الكاتب : بوغدير | المشاهدات : 1,005 | الردود : 16 | ‏29 مايو 2008
  1. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    **الوزير احمد باقر....خسر الشعب وكسب قلب الحكومه...الله يعينا على هذا الشخص...اللى حاسد حارس المدرسه على معاشه(يقول شلون حارس المدرسه معاشه اكثر من الناظر)علشان عياله عددهم اكثر ))!!وجاب قانون للحكومه لتحديد علاوة الاطفال...!!وين الله يوفقه اذا كان قصده توفير للميزانيه العامه مو على الاطفال؟؟؟حكومه تعاند الشعب وتعلم انه غير مقبول للشعب....؟؟؟؟؟

2. العابر

العابر بـترولـي خـاص

ليتها وقفت على حارس المدرسه وتحديد سبع أطفال
    الرجل هذا إستضافوه في قناة الرأي العام عبره عن ضيف هو وضيف آخر بدون المهم أنت يا احمد باقر قام وقال ما أكمل البرنامجس سألته المذيعه ليش قال ما أقعد مع بدون:eek:
    بالله عليك يعني حتى لو إحتدم النقاش بينهم ووصل الذوره مايقول هالحكي ما اقعد مع بدون ليش البدون مو بشر من لحم ودم ومخلوق مثلك من طين :mad:
    أنا عن نفسي أتمنى أحمد باقر ورا الشمس ولو يبي يمسك مجلس الوزراء وقتها كيفه بس يفارقنا :D

3. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
  4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    استغرب انتمائه للسلف واستغرب تمثيله لهم في الحكومه

5. صقر حايم

صقر حايم بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    أحمد باقر وما أدراك ما أحمد باقر!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالرغم من أنني أحب تصنيف نفسي كشخص يميني التوجه والفطرة،، بل ولكي أكون أكثر تحديداً لا أستطيع إخفاء ميلي للسلفين وبالرغم من كوني إنساناً عادياً إلا أنني لم أقتنع ولا للحظة واحدة بشخص هذا المدعو ((أحمد باقر)) وبالرغم من تنطعه بالسلفية وتمثيله لها في مجلس الأمة لسنواتٍ خلت.

وبمناسبة توزير هذا الرجل فأنا للأمانة لا أتوقع إطلاقاً من هذا الشخص أي قراراتٍ تصب في صالح المواطنين حتى وإن كانت ضئيلة وذلك إستناداً من تجاربنا الشخصية كمواطنين معه إذ سبق وأن جربناه قبل ذالك عندما كان ممثلاً على الأمة،،، عفواً قصدي ممثلاً للأمة،،، ولا يستغرب البعض عندما يتم إلغاء أو تقليص ((التموين)) على الأسر الكويتية كواحدٍ من القرارات التي ستصدر في عهده الوزاري المشرق!!! على العموم ماذا نتوقع من مسئول وقيادي وممثل على الأمة ((أقصد للأمة)) كان ولا يزال يعتقد جازماً بأن معظم المقترضين قد أخذوا هذه القروض لشراء ((طراد)) وذلك وفقاً لتصوراته ضيقة الأفق،،، ((طراد)) عاد؟؟!! أنا بصراحة لا أتصور نفسي أقود طراداً وذلك لأنني ببساطة لا أجيد السباحة حتى في المياه الضحلة يا ((أحمد باقر))!!!!

ودمتم

6. صقر حايم

صقر حايم بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    أحمد باقر وما أدراك ما أحمد باقر!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالرغم من أنني أحب تصنيف نفسي كشخص يميني التوجه والفطرة،، بل ولكي أكون أكثر تحديداً لا أستطيع إخفاء ميلي للسلفين وبالرغم من كوني إنساناً عادياً إلا أنني لم أقتنع ولا للحظة واحدة بشخص هذا المدعو ((أحمد باقر)) وبالرغم من تنطعه بالسلفية وتمثيله لها في مجلس الأمة لسنواتٍ خلت.

وبمناسبة توزير هذا الرجل فأنا للأمانة لا أتوقع إطلاقاً من هذا الشخص أي قراراتٍ تصب في صالح المواطنين حتى وإن كانت ضئيلة وذلك إستناداً من تجاربنا الشخصية كمواطنين معه إذ سبق وأن جربناه قبل ذالك عندما كان ممثلاً على الأمة،،، عفواً قصدي ممثلاً للأمة،،، ولا يستغرب البعض عندما يتم إلغاء أو تقليص ((التموين)) على الأسر الكويتية كواحدٍ من القرارات التي ستصدر في عهده الوزاري المشرق!!! على العموم ماذا نتوقع من مسئول وقيادي وممثل على الأمة ((أقصد للأمة)) كان ولا يزال يعتقد جازماً بأن معظم المقترضين قد أخذوا هذه القروض لشراء ((طراد)) وذلك وفقاً لتصوراته ضيقة الأفق،،، ((طراد)) عاد؟؟!! أنا بصراحة لا أتصور نفسي أقود طراداً وذلك لأنني ببساطة لا أجيد السباحة حتى في المياه الضحلة يا ((أحمد باقر))!!!!

ودمتم​

7. fox1

fox1 بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    أما انه قال أنا ما أقعد مع بدون ..... فهذا كذب
    شفت الفيديو عشرين مرة .... وأكرر هذا كذب وبهتان

8. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    يمكن شفته ناقص !!!

يعني شحقه نجذب الناس ؟؟

اهو ظالم ظالم بقراراته

9. مزيووووون

مزيووووون موقوف

92
    0
    0
    ياجماعه

الله يستر على الناس

ابتعدوا عن الغيبة

وتأكدوا أن رزقكم من الله سبحانه وتعالى مو من أحمد باقر

10. kwow

kwow بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    يابكاش

فوكس 1 :D

يحليلك يافوكس متحمس تكذب الرياجيل ...وتكرر ... كذب وبهتان ... واثق

شفت الفيديو عشرين مرة..:eek: يافوكس هذي موكذبة من يشوف شي عشرين مرة :confused:

11. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    أحمد باقر وبكل بساطة -------> عنوان للفشل

وأتمني من الأعضاء أستجوابة علي أتفه الأسباب في وزارتة

12. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    اتمنى يصحى الصبح على استجواب ويتغدى استجواب ويتعشى استجواب واتمنى اول جلسه لهم بعد القسم يقدمون استجواب
    لما يزهق ويستقيل (بس ماضنتي ) ال50 عضو يمكن يستقيلون بس اهو لا (مادري ليش ماحبه سبحان الله)

13. kwow

kwow بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    النفس الخبيثة محد يحبها​

14. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    ==الله يستر من قرارته ضد البدون والاطفال-----وانسان عنصري