حزب (الشيطان) مره أخرى

الكاتب : جابر | المشاهدات : 1,434 | الردود : 27 | ‏28 مايو 2008
  1. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

الوطن - فؤاد الهاشم ..أمس

هل يترجم «المتروك» أقواله؟!
    .. نشرت احدى الصحف الزميلة صور ـ وحديث ـ اللقاء الذي عقد قبل ثلاثة ايام في ديوانية السيد علي المتروك الذي قال ان هذا الاجتماع ـ الذي حضره عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية الشيعية ـ «ليس الهدف منه تأسيس تكتل شيعي بقدر ما هو اجتماع لترتيب البيت الداخلي للمواطنين الشيعة». واضاف السيد المتروك قائلا.. «ان هناك من يتقصد الاساءة لشركاء لهم في الوطن من خلال محاولات عزلهم كلما اجتمعوا أو ارادوا التنسيق فيما بينهم وانه مستعد للرد على كل من يريد الاساءة أو التقليل من شأن المواطنين الشيعة في الكويت»!! كلام السيد «بو يوسف» جميل جدا، ولا غبار عليه، بل نؤيده ونسانده ونباركه، الا اننا نود ان نحكي ـ اليوم ـ حكاية مواطن كويتي شيعي تعرض للاساءة والتشهير ومحاولات العزل من قبل ابناء طائفته وليس غيرهم، ونعتقد ان من واجب السيد «بو يوسف» الوقوف بجانب هذا المواطن وانصافه والتصدي لمن اساء اليه.. كثيرا!! هذا المواطن الكويتي هو الدكتور «زيد الدمخي»، وهو رجل دين شيعي وقور، وعالم جليل، قضى اكثر من 20 عاما في تلقي العلوم الشرعية في مدينة «قم»، وايضا هو امام مسجد في منطقة بيان، لكن.. لأنه لا يسير على نهج ولاية الفقيه ومرجعها المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران آية الله «خامنئي» فقد حاربه جماعة حزب الله في الكويت كما اخبرني بذلك الدكتور زيد خلال لقاء استغرق حوالي ثلاث ساعات في مكتبي بالجريدة قبل الانتخابات ـ حتى نجحوا في خلعه من المسجد والاتيان بخطيب ايراني الجنسية حاصل على تزكية من السفارة الايرانية وكان ذلك قبل حوالي عشر سنوات!! لم نكن نريد كتابة هذا الموضوع ـ قبيل الانتخابات البرلمانية أو اثناءها ـ حتى لا يقال اننا نستهدف المرشح «المسكين» السيد عدنان عبدالصمد سيد زاهد، لكن بعد ان اصبح قويا باعادة انتخابه نائبا في الدائرة الاولى، فيسعدنا الآن ان ننقل اليه والى السيد علي المتروك الذي ابدى استعداده «للرد على كل من يريد الاساءة أو التقليل من شأن المواطنين الشيعة» ـ اتهامات وحكايا الدكتور «زيد الدمخي» وما وقع عليه من ظلم لأنه لا يريد ان يصبح «حطبة دامه» يحركها عشاق المرشد الاعلى للثورة الايرانية أو سفارته في الكويت!! لقد اجلسوه في بيته بلا عمل، وتدخلوا للتصدي لأي رسالة تظلم يبعثها الى كل وزراء الاوقاف بعد ان بعثروا تلامذته ومريديه، وسلطوا عليه صبيتهم وسفهاءهم لتخريب ممتلكاته الشخصية من سيارات وغيرها، فهل يرضى الحاج رجل الاعمال وصاحب الديوان السيد «علي المتروك» بهذا التجاوز والايذاء الذي وقع على احد ابناء طائفته من ابناء طائفته!! نحن بانتظار الرد وكذلك الدكتور «الدمخي» وأي مواطن كويتي يرفض ان يندس تحت «إبط» جماعة حزب الله الكويتي!! لديَّ معلومات اكثر ستجعل الشيب في رأس «بو يوسف المتروك» يزداد بياضه، لكنني سأكتفي بذلك منتظرا .. تعليقه ورأيه!!

تعليق جابر :
    كلام حلو ، محد ينكر على الشيعه إجتماعاتهم (مع بعض) لترتيب البيت الشيعى
    يبدو إن هناك حركات وتنظيمات تسعى لتجيير طائفة الشيعه بالكامل خلف إيران وحزب الله
    نتمنى إن هالحجى اللى قاله الهاشم مو دقيق
    لكن بشكل عام محد خالص من حزب الشيطان لاسنه ولاشيعه :mad:

2. العابر

العابر بـترولـي خـاص

يالله ياكريم ياجعل حزب الشيطان للزوال
    حزب ماوراه غير البلاوي على بلاده وبلاد المسلمين
    ياجعلك الذهاب بلا رجعه

شاكر لك اخي جابر

3. BURGAN

BURGAN بـترولـي نشيط جدا

181
    0
    0
    جابر للأسف كنت أعتقد انك شخص راقي بتفكيرك ولكن للأسف من شفتك تستشهد بكلام كاكا فوفو ( الأخ فوفو باللغة الكردية ) تغيرت الفكرة عنك ...... نصيحة خل كاكا فوفو وسفاهاته ترى على قولة كلام اخواني البدو هذا ما اسرحه حتى بعنز

4. العابر

العابر بـترولـي خـاص

عزيزي برقان ماتقدر تربط الرجال وتقيده وتمسك لسانه له حق التعبير عن رأيه بعدين الرجال تكلم عن حزب نواياه سوداء سواد الليل وحزب ماجانا منه يا اهل الكويت إلا كل شر
    عاد الطريقه إلي جابها عن طريق فوفو ولا كاكا ولا حتى رونالدينهو اهم الشي ان الرجال اقتنع بكلام صاحب المقاله ونقلها لنا

عالعموم شاكر لك عالتعليق

5. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    الله يستر علينا سواء سنه ولا شيعه من هالحزب

6. جابر

برقان ..أنا للحين تفكيرى ماتغير ..
    وكتاباتى ثابته فى المنتدى ..عمرك ماتلقى فيها ضد المذاهب ولا ضد أى شخص ولائه للكويت..
    وحتى أئمة الشيعه المؤيدين لأيران ..سواء أيرانين أو كويتيين...إحتراما لشيعة الكويت ..ماجبت سيرتهم بسوء ..ولاكتبت عنهم شى

أما الحزب (إياه);) ...هذا شى ثانى
    طول عمرى بحالة حرب معاه ..ومن بداية حكاية التأبين :mad:
    وإن كنت أفّرق بين أعضاء الحزب نفسهم واللى دعوا للتأبين ودافعوا عنه...:mad:
    وبين من ذهب (للتأبين) وهو مايعرف شى لمجرد ثقته بمن بلغه بالمجىء :eek:

وما أبتعدت (شوى) الا لما شفت النقاش بدأ يصير عام ولم يقتصر على هالحزب وربعه:(

الحزب (إياه) حقيقه واقعه ..وله أعضاء ..ومسئوليته عن تفجيرات الكويت وإختطاف الجابريه ومحاولة إغتيال سمو الأمير الراحل مثبته ..
    يعنى الحزب هذا عدو معلن لدولة الكويت ..وذراع ضاغطه لمصلحة الحكومه الإيرانيه هنا ..

هذا مو معناته ..كل الشيعه اللى أصولهم إيرانيه ..متهمين..لا طبعا هذا تعميم لجريمه الخيانه
    واللى يقول هالشى يرتكب جريمه بحق الكويت كلها

الإتهام فقط ..للمنتمين للحزب (إياه) ..واللى يدعمونه بالكلمه والجهد والمال

اما بالنسبه (لفوفو) فهجومه على الجميع ..سلف ، إخوان ، شيعه ، ليبراليين ..
    ومع هذا يظل أفضل كاتب كويتى ومصداقيته (بالنسبه لى) ..أعلى ..من مصداقية ناس كثيرين (مشايخ) و (معممين)

7. BURGAN

BURGAN بـترولـي نشيط جدا

181
    0
    0
    طيب يا حبيبي دام ما جاك منه اللا الشر خله يذكر باقي الاحزاب الدينية المتطرفة و اولهم القاعدة وحزب التحرير والاحزاب اليسارية اللي انتشرت بالكويت في الستينات والسبعينات . ولا ما عندك انت والاخ جابر ( يمكن لصغر سنكم ) فكرة عنهم ام ان القلوب مبصرة على أمور و عمياء عن أمور؟
    اذا كنت تتكلم عن امور منسوبة للشيعة ( والله العالم هل هي صحيحة أم تلفيق في تلفيق ) في الثمانينات فلماذا لم نحاسب المرحوم أحمد الربعي والكاتب عبداللطيف الدعيج عن ما فعلوه من تفجيرات في اوائل السبعينات ولماذا لم ننصب المشانق لمن حمل السلاح على الشرطة وقوات الأمن و هاهم يحاكمون ؟

اذا افترضنا ان ما تفعله انت و الاخ جابر بطرحك هذه المواضيع هو صحيح قيجب عليك يا عزيزي بمنطقك هذا ان نثير امور ثانية تتعلق بالامن الوطني فلماذا لا نثير مسألة ما حصل في خيطان من المصريين ( سموها سورة خيطان يعني ثورة خيطان) وكلهم طلعوا وتلاقيهم موجودين بيننا يروحون ويرجعون اليس هؤلاء هم خطر على امننا الوطني ؟؟؟

اذا تكلمت عن كل ما هو معادي لأمننا الوطني بما سبق ذكره اقف لك احتراما اما غير ذلك فاسمح لي وجهة نظرك اعتبرها مجرد وجهة نظر تشبع فيها رغبات داخلية.

8. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    سير يابوعبدالرحمن ونحن من خلفك

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏28 مايو 2008
  9. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    اخوي برقان

انا من الناس اللي ضد اي شخص او اي طرف مهما كان سني شيعي يضر بالبلد واهله

احنا هني مو قاعدين ندافع شخص على حساب شخص ثاني

10. جابر

طيب ..هو ذكر شى عنهم ..وأنا قلت (فوفو :D) كذااااااااااب ..ودافعت عنهم :confused:
    وبعدين منو نسب أمور للشيعه ..يأخى لاتعمم ..الأمور نسبت للحزب إياه ;)

الجريمه ..جريمة حزب (الشيطان) واللى معاه ..لاتعممها على الشيعه ولا حتى على الشيعه اللى أصولهم إيرانيه..

أول شى لازم نفرق بين الجريمه (المنظمه) تحت لواء حزب ..يعمل لمصلحة (دوله) عدوه ..ويستهدف مسند الأماره..ويخطف الطائرات ..لأخراج مسجونين متهمين بقضايا إرهاب وتفجيرات أخرى ..وبين أى شى ثانى ...

ومع هذا مفروض إن الدوله تقتص من الجميع ..
    من (فيران) الجزيره الى القاعده الى الليبراليين اللى فجروا بالستينات ...
    بنفس الطريقه اللتى تقتص فيها من ارهابيين حزب (الشيطان)..

بس يا إنى أحط هالمواضيع كلها ..يا أصير عنصرى ...وطائفى ..هذى خوش سالفه
    أنت حط هالمواضيع ..وإقصر إتهامك على هالفئات ولاتعمم على أهل الكويت ..
    وماراح أدخل على موضوعك علشان أعارض وأمدح بهالأرهابيين ..زوأقولك إنت طائفى.

11. العابر

العابر بـترولـي خـاص

والله يا اخ برقان ماشوف فرق لا بين السنه ولا الشيعه عندنا بالكويت واخوان وحبايب بس انك تدافع ووتذمر عشان اخونا جابر تكلم عن حزب شيطاني مايصير بعدين حزب لبناني المقر سوري الهوا ايراني القلب مالنا وماله جعله يحترق هو واعوانه واحبابه
    ومسأله صغار السن الكبير الله سبحانه ولا غيره كبير
    وتقولي فلان وليبرالي وسني ارهابي لابارك الله في شخص مايخدم ديرته ويتصرف بتصرف يدر عليها التهم والمشاكل انا لاني مع متشدد ولا واحد فالت انا مع الإنسان التقي لإلي يخاف الله في تصرفاته

شاكر لك اخي برقان

12. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

لا تنسون تضمون لهم حزب القاعدة الارهابي والافعال الشنيعة الي يرتكبها من قتل للمدنيين والابرياء

13. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

ماكو مواضيع غير عن هالسالفة سالفة حزب الله والتابين ياجماعه اكتفينا

وكافي مشاركات تثير للفتن ومواضيع تعتبر فقاعه صابون بس تاثيرها كبير

مهما يكون فالكويت للكويتيينو الله يحفظ الكويت شعبا وحكومة من كل مكروه

14. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    سؤال بريء يجول في خاطري
    كأني مسعت الشحومي ابان حرب تموز يقول لو كان حزب الله ارهابيا فسجلوني اول ارهابي !!!!!!!!!!!!!
    شنو يعني خل افهم
    شنو تغير فجأة
    ليش كنا مؤيدين وانصار وصرنا فجأة ضد الحزب
    اذا فعلا كان هو من خطف الجابرية اذا لماذا أيدناه في حرب تموز!!!!
    والله اني مو فاهم
    بس ابي احد يوضحلي عشان افهم انا كنت كوجلو وقت اختطاف الجابرية فماعندي اي معلومات عن الاحداث
    بس بطريقه عجيبه ارتبطت الأحداث كلها في بعض
    بشكل اوضح
    اثناء حرب تموز شفنا انصار عده من البرلمان مؤيده لهذا الحزب و من بينهم السيد الطبطبائي ولكن فجأة خصوصا بعد تأبين مغنية تحولت الأقوال من التأييد الى الشجب والضد والعداء
    الله يرضى عليكم فهموني تراني مضيع :D
    ويفضل جابر يفهمني لأني أفهم عليه :D

15. BURGAN

BURGAN بـترولـي نشيط جدا

181
    0
    0
    جابر انا ولله الحمد ما احط هالمواضيع لسبب واحد وهو ان ربعي واصدقائي المقربين مني هم من اخواني السنة وابناء قبائل و علشان هالشي ولا لي نفس حتى اذكر هالامور ولاني صوبها ولكن لما يكون الموضوع فيه نفس طائفي ويعلقون على مواضيعك ناس يتهمون الشيعة بانهم صفويين واهم مو عارفين شنو يعني صفويين وان معتقدات الشيعة وهم في وهم لمجرد انهم لقوا مكان يطلعون فيه افكارهم المريضة وللأسف انت وغيرك تثير هالمواضيع بين الحين والآخر فما أقدر أسكت يا أخي سكتوا عن اثارة هالمواضيع وكفى الله المؤمنين شر القتال

16. جابر

هذا شى زين يابرقان....وانا واحد من الناس ما أحب أكتب أى شى يمكن أن يثير أى فتنه ..ومثل ما لك زملاء سنه وعيال قبائل ..أنا هم لى زملاء شيعه ..وطوائفهم كثيره ..وعمرنا ما أختلفنا على شى ..ماعدا سالفة الحزب إياه ومغنيه :eek:

انا ما أرى فيها شى يخص المذاهب ..انا أنظر لها نظره وطنيه بحته ..
    ترى مو أنت اللى مفروض تتضايق ، انا اللى مفروض أتضايق، لأنى أرى قاتل يرتكب جريمه ويقول لى واحد لاتكلم ولاتبلغ عنها ..لأن فيه ناس يتصيدون على هالعائله بالذات ..واذا بلّغت عن الجريمه ..هناك من سيطالب بإعدام كل أفراد العائله ..مايصير ..يا أسكت عن جريمه ...او التهديد بأن أبرياء تتأذى ...السكوت مو حل مهما كان الثمن :eek:

بالنسبه للى يدخلون على المواضيع ويسئون للشيعه أو السنه عن طريق كلمات وملاحظات قويه ..هذولى لو تبى تحط لهم رسوم متحركه .:D..هم راح يعلقون ..بس هذا مو سبب إن الواحد يبعد عن الأمور والمواضيع الجاده ..بالعكس تواجد الناس العاقله ..يجبر هالناس (المتسرعه :eek:) على تعلم الهدوء فى النقاش :)

الأختلافات موجوده يابرقان..تطلع بسالفة التأبين أو غيرها...لازم نتعلم نتعايش معها عن طريق النقاش.. افضل بكثير من إننا نغمض عيوننا عنها ونقنع نفسنا إنها مو موجوده :)

17. x5x

x5x بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    الله يستر على الديره من هالطرح اللي ما يجييب الا الدمار

18. جابر

كنت راح أرد عليك ..قبل لاتسمينى ..لأنك حبيب :D
    الحكومه والأعلام الرسمى أكبر سببين ...كان مفروض من الحكومه أن تعلن وبشكل (إعلان حرب) وتضغط الإعلام لمواجهة مغنيه والحزب من الثمانينات ..
    لكن بسبب (أعتقد) الخوف وضمانات تم تقديمها (لفك) رهائن الجابريه ..ماتت السالفه ..حبوا يعمون عيون الشعب
    حتى لايشار لهم بالضعف . هذا غير الحسبه السياسيه المعتاده .

معلومات خطف الجابريه والتفجيرات كلها موجوده فى المنتدى .وفيه موضوع ناقله (بمصدر ) عن كل التفجيرات اللى صارت بالكويت ونسبت لمنظمات إرهابيه..بتواريخ....أثبت من نقلى من الذاكره ..:eek:

بالنسبه للتأبين والحزب (إياه) : (رأى شخصى)
    الحكومه عارفه (أعضاء الحزب) ..وعاجبها إنه (تحت) أيدها و (الجمعيه الثقافيه) طول عمر جبهتها هاديه ;).
    كان ممكن الحكومه (توصل) إشاره ..لاتسوون جذيه . وتنتهى السالفه.:)

والشعب معظمه نسى ..مر عليه الغزو وأختطفت بلد ..وبدأو ينسوون فما بالك بطائره ..
    دكت البلد وخطف أبنائها ..وهذى تعادل الاف التفجيرات ..لكن وبقدرة قادر ...حولوا الغزو العراقى ...الى غزو (صدامى) فقط ..:(

يعنى بالعربى ...سالفة التأبين والحزب كانت راح تمرررررررر لو الحكومه (سكّرت) حلجها وأتبعت نفس سياستها (المتخاذله) و(المتمصلحه) مع العراق ودول الضد ..

لكن فجأه تغير كل شى ..بدأت الجرايد بالبحث عن تفاصيل كثيره وبدأ كل شخص له ثأر (يطلعه) والكلام من ناس لهم وزنهم الكبير فى الكويت ومصداقيه عاليه ،وفى المقابل بدأ القصف من الجهه المقابله ..وتحول الموضوع إلى ساحة معركه ..

هل بسبب رجل الكويت القوى (وزير الداخليه) اللى صمم على إعادة الهيبه
    للبلد ..والذى ينظر لأختطاف الجابريه وجرائم الحزب نظره بعيده عن الحسبه السياسيه..
    ام إنها لعبه سياسيه بين ناس كبار..

محد يدرى عن الأسباب الحقيقيه اللى جرّت كل شى من جديد وبهالصوره ..
    لكن اللى مايختلف عليه إثنين;)
    • إن الحزب (إياه) ومغنيه لهم مسئوليه كبيره فى التفجيرات والإعتداء على موكب الأمير الراحل واختطاف الجابريه
    • إن سيد عدنان (ومعه مجموعه أخرى) هم النواة للحزب (اياه)

شغله أخيره : بالنسبه للمناقز مع الحزب ...نوعين ربعنا ..بعضهم يبى يكيد الحكومه ويركب موجة الشعبيه بنفس الوقت ....وبعضهم الأخر (ملكى) اكثر من الملكيين ..
    ويبى يحرر فلسطين ..وهو مو عارف..يجيب حق شخص كويتى مظلوم بدائرته

19. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    **وفيت وكفيت اخوي جابر....

20. جابر

تسلم يا بوغدير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة