الدريويش: سأمنا المماطلة وجاء وقت الأفعال لا الأقوال

الكاتب : KPC.Voice | المشاهدات : 1,247 | الردود : 13 | ‏31 أكتوبر 2007
  1. KPC.Voice

KPC.Voice بـترولـي جـديـد

24
    0
    1
    أعرب رئيس نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية السيد حمد هلال الدريويش عن أمله في أن يسفر اجتماع رؤساء النقابات النفطية ورئيس إتحاد البترول المنتظر عقده اليوم الأربعاء مع معالي وزير النفط السيد بدر الحميضي عن ترجمة قرار الزيادة العامة التي أقرها المجلس الأعلى للبترول منذ ما يقارب الشهر إلي فعل وان يتم صرفها في أسرع وقت ممكن. علما بأن جميع موظفين القطاع النفطي مستاءين من كثرة المماطل في صرف هذه الزيادة والتي هي بمثابة أقل تقدير لدورهم الهام والحساس في النهوض بهذا القطاع الحيوي.

كما توجيه الدريويش بالشكر إلى معالي وزير النفط على سرعة تجاوبه بتحديد موعد لمقابلة رؤساء النقابات وذالك لوضع حد للمماطلة في إقرار هذه الزيادة، حيث ستكون عيون جميع العاملين في مؤسسة البترول الكويتية والقطاع النفطي بشكل عام على نتائج هذا الاجتماع الذي سيتضح على إثره رغبة معالي الوزير في حسم هذه القضية الحساسة لدى غالبية أبناء القطاع الذين أعياهم طول الانتظار واستمرار استنزاف الكوادر البشرية الوطنية في القطاع النفطي الذي أصبح طارداً للكفاءات بسبب ضعف الاهتمام والغياب السابق للقوانين والقرارات التي تخدم القطاع النفطي مقارنة بالقطاعين الحكومي والخاص.

وفي نهاية حديثه شدد الدريويش على ضرورة تعاضد جميع النقابات النفطية بالوقوف صفاً واحداً في سبيل المحافظة على حقوق ومكتسبات العاملين بالقطاع النفطي وكذالك لاستمرار مسيرة الإصلاح ومحاربة ظاهرة التسرب الوظيفي عن طريق تفعيل دور الكوادر البشرية الوطنية لاستعادة الدور الريادي المنشود للقطاع النفطي.

2. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

والله بالذمه انا بعرف شغله الدريويش على عيني وراسي واهو صاحبي بس انا بعرف شى النقابه لمن اسسوها خلوها حق من درجه 15 ومافوق ؟ انا اشوف من تاسست النقابه محد مستفيد الا من درجه 15 وفوق والباقي شنو لهم بس يدفعون اشتراك؟ واذا الرد كان على كلام وايد ناس من النقابه انطر وتشوف يعني لى متي راح ننظر لمن بو درجه 15 يصير مدير علشان اصير مكانه انا ؟

3. KPC BaBy

KPC BaBy بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
  4. K KPC

K KPC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    كاني كاني كاني والله كاني

5. K KPC

K KPC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اي والله 15 وفوق وتصريحات وطيررررررر

6. Element_X

يعني يا جماعه تعتقدون النقابه تستاهل الثلاث دنانير قيمه اشتراكها ؟؟؟؟؟؟؟

7. K KPC

K KPC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    لا والله ولا فلس حمر وبسحبها انا اتصدق فيها احسن اخذ اجر

8. Element_X

والله اقعد اعطي على ربع ربع حق العمال اللى اخر الدوام يقعدون عن الباب وايد ابرك شنو نقابه وقفو درجتي ما سويتي شى .. سويتي رحله عمان حاشهم اعصار .. الله يستر والله

9. SaRoOoNa

SaRoOoNa بـترولـي جـديـد

وعليه على نقابتنا عومه ماكوله ومذمومه لو مهما يسوون ما يبن يله الله يعينهم

10. Element_X

اييييييييه ام عومه مو انتى استفدتي منهم واكيد تبين تمدحينهم :)

11. bubader

bubader بـترولـي نشيط

71
    0
    0
  12. Element_X

بو بدر قاعد بديوانيه اوكي اقول وياك عاش بو هلال بس وين الفعل؟

13. K KPC

K KPC بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    عدل يالمصلحجية مايمدح ازوير الا اعوير

14. SaRoOoNa

SaRoOoNa بـترولـي جـديـد

والله استفدت التسكين يانه منهم توسيع المكاتب هم منهم تعديل وقت التذكره منهم والزياده اللي بتينا هم منهم والواحد يقول الحق واانا هم معاكم عاش بوهلال بس منو بوهلال؟:confused:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة