يا جماعة الخير .... أين النقابة ؟

الكاتب : سيف | المشاهدات : 574 | الردود : 5 | ‏31 أكتوبر 2007
  1. سيف

    سيف بـترولـي نشيط

    115
    0
    0
    يا جماعة الخير
    لقد علم الجميع أن مقابلة معالي وزير النفط ، اليوم الأربعاء الموافق : 31/10/2007
    ومن المتعارف عليه في مثل هذه المقابلات مع وزير النفط الجديد ، أن تتأهب النقابات النفطية ليس فقط للتلميع و التزين و لكن أقصد الإستعداد لطرح الموضوعات الهامة جداً أمام الوزير و في أقل وقت ممكن ، و أقصد بذلك حسن التحدث و اللباقة في الكلام .
    وتوقعنا من نقابتنا الحضور و المشاركة حالها كحال النقابات الأخرى !! و طرح موضوع الزيادة النفطية للعاملين بالخفجي أو اي موضوع أخر مثل العقود أو المنافذ وغيرها ..................
    و التعليقات و الأسئلة التي تطرح نفسها الأن :-
    هل يوجد عضو مجلس إدارة بالنقابة يجيد التحدث في المفاوضات السريعة التي لا تتجاوز العشر دقائق ؟
    ج : لا و ألف لا
    أين يوجد رئيس مجلس الإدارة اليوم ؟ ( مع العلم ان الموعد محدد مسبقاً وكل النقابات النفطية تعرف بذلك )
    ج : في القاهرة يستأنس (مع ذهاب بقية أعضاء مجلس الإدارة في دورة وهمية الإسبوع القادم )
    ماهو جدول الأعمال الذي لو إفترضنا أن رئيس النقابة سوف يحضر لقاء وزير النفط ؟
    ج : لا يستطيع لإنه ليس لديه المهارة الكافية لإدارة إجتماع سريع و الخروج بمكاسب أسرع .
    هل يستطيع رئيس النقابة تحديد موعد أخر مع وزير النفط ، بعد هربه من هذا الموعد الذي تأهبت له جميع النقابات ؟
    ج : نعم سوف يحاول بعد مساندة رئيس نقابة نفط الكويت و البترول الوطنية

    سأترك الأسئلة و الإجابات الأخرى لأعضاء الجمعية العمومية لأنهم لديهم الكثير و الكثير .
    يا جماعة الخير
    انقذوا النقابة ...... انقذوا النقابة
     
  2. نفط الخليج

    نفط الخليج بـترولـي نشيط

    54
    0
    0


    هذا تبذير لأموال النقابة ...................


    شنو سفرات من حسابنا وماكو انجاز


    تهدد بالاضراب وتسافر للقاهرة ... الله لا يردك

    والشباب مجهزين حالهم كلن بيسافر على حساب النقابة...


    وين الجمعية العمومية ... وين الجهات الرسمية

    احنا نطالب بالتحقيق من قبل الجهات الحكومية ومعرفة كافة اموال النقابة اين ذهبت واين تذهب..؟؟؟


    اخ سيف جزاك الله خير على هذا المجهود والكلام الرائع ووالله احنا مقهورين من هالنقابة الفاشلة
     
  3. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28


    الاخوان في النقابة طلعو رووسكم شوي للناس

    واشرحو للموظفين ما توصلتم اليه من نتائج والعراقيل التي امامكم

    اما السكوت فإنه اسلوب الضعيف

    ولانريده لأن النقابة هي ممثل العمال

    ولكن للأسف انتم اسوأ تمثيل
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    سيف ، حسب علمى فى أكثر من نقابه ماحضرت الإجتماع .. اللى بينهم وبين عبدالله طالب إشكالات ماحضرو ا ... يعنى النقابات اللى ماحضرت قاعدة تدعم بعضها لبعض... :(
    طبعا أنا ما أييد هالشى والمثل يقول " إن دعيت عند قوم مايحبونك ....إكل وطير عيونك"...
    لكن مع وضع الإتحاد الحالى ... أنا عن نفسى ماأدرى أى قرار هو الصح (الحضور أو عدمه ..)

    بعدين .. إذا نقابتنا مو ناويه تحضر ... أنا ما يهمنى وين قاعد يقضون وقتهم ...:rolleyes:

    لكن .. هم غلطانيييييييييييييييييييييييييييين ..كان لازم يقولون لنا أول بأول شنو راح يسوون ، مو ندرى من باقى الشباب (بدون قصور منك :)) إذا كانوا يبون منا ندعمهم ..
     
  5. سيف

    سيف بـترولـي نشيط

    115
    0
    0
    هذا رئيس نقابة؟

    أخي الفاضل جابر

    مساك الله بالخير

    في موضوعي السابق اشرت إلي إجتماع وزير النفط و ليس إجتماع إتحاد عمال البترول الذي عقده رئيس الإتحاد
    حيث من وجهة نظر رئيس نقابتنا أن الاتحاد محلول بعد عقد الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة
    انا لا اتترك للتفاصيل ولكن هل تمعنت يا اخي جابر في اسم اتحاد البترول
    اسمه اتحاد عمال و ليس اتحاد فلان و لا فلان
    اخي جابر لا يصح إلا الصحيح
    تمت دعوة رؤساء النقابات النفطية من قبل اتحاد عمال البترول ليس مضيعة للوقت وانما لاتخاذ اجراءات تصعيدية تجاه ديوان الخدمة المدنية للمماطلة في قرار صرف الزيادة النفطية
    أليس من الأولى أن تهتم نقابتنا بهذا الاجتماع حتى ولو كان اتحاد البترول محلول ؟
    نعم كان يجب علينا حضور هذا الاجتماع في بيت العمال ومناقشة موضوع حيوي يهم العمال وطرح موضوع شمول العاملين بالخفجي و اتخاذ الحلول الجذرية له .

    وكما اشرت انا ايضاً لا يهمني أين يقضي رئيس النقابة أو غيره من الاعضاء وقته وكم تكلفة سفرهم و كم يتقاضون مصروف جيب ولكن الملاحظة كانت على عدم حضوره الاجتماع فقط
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    كلامك صح ياسيف ، فعلا كان مفروض يحضرون أو على الأقل يبررون موقفهم لنا ...
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة