أثاث المكاتب والبوق اللي قاعد يصير

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,199 | الردود : 24 | ‏31 أكتوبر 2007
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    صبحكم الله بالخير جميعا ، أنا اليوم مستشره على شغله صالنا نعاني منها 4 الى خمس سنوات ومو لاقيلها حل
    يا جماعه تأمنون بالله أنه صارلنا بهالفتره نطلب أثاث طبعا لبعض المكاتب ويعني أثاث بسيط جدا بس لتغيير فقد الكبتات لمكسره واللي مالها قفول واذا ضاع شي قالو انتو المسؤولين عنها ، والقنفات اللي لو يقعد عليها صاحي استلغث وبعض مستلزمات المكتب والله ثم والله ثم والله أنه كل آخر سنه ماليه طبعا يبعثون الى قسمنا الورقه اللي نعبيها بالمستلزمات والمفروض بعدها بعدة أشهر يأتون بالاشياء الضروريه اللي احنا طالبينها منهم ، تصدقون أنه سنوي تكون هناك ميزانيه للاثاث لكل قسم وفي طبيعت الحال اذا كان الأثاث لا يحتاج للتغير ترد عليهم بعدم احتياجنا بهذه السنه ولكن خلال الاربع سنوات ونحن نبعث بنفس قائمة الطلبات للتيم ليدر المختص ولكن لا من مجيب ونبعث له ريمايندر عدة مرات ايضا لا من مجيب وبعد تدخلي بالموضوع والتحدث معاه شخصيا تعلمون ماذا قال ( ويييييييييييه راحت عليكم هالسنه فلوس هالمخصصات انصرفت ) ؟؟؟؟؟؟ انصرفت بماذا اربع سنوات والمبالغ تصرف لمن ولماذا هذا السؤال ؟؟ وللعلم بأن مدير الدائرة للاسف لديه علم بذلك ولكن يحاول أن يتجاهل الموضوع ، أين الذمم أين الظمائر يا مسؤولييييييييييييييييييييييييييين تكفون ولي رجاء منكم يا مسؤولين أنكم تحاسبون نفسكم ولو للحظه واحده فقط :mad:

آخر تعديل: ‏31 أكتوبر 2007
  2. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

الطلبات المكتبيه تطلبينها بعد شهر توصل
    فما بالج بالأثاث !!!

وجان زين الخدمات يردون علينا
    تتصلين علهم ما يردون واذا دزيتي مذكره تطلبين كرسي او طاوله او زرع
    لازم تدزين بعدها 3 مذكرات ريمايندر !!!

بصراحه قسم الخدمات قسم تعيس وكله بوق وتسيب

3. سفاري الكويت

سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

انا من قسم الخدمات -- الشعيبة

طال عمرك الاثاث على حسب ميزانية الدائرة وعلى حسب المتوفر عند المورد

اذا كنتي في الشعيبة اشوف شنو التأخير عندكم

4. سفاري الكويت

حرام عليك شنو نبوق قلم ومحاية وكرسي ...الله يهديك بس يا زهر التوليب

5. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    شكرا على المرور ، بس للتوضيح الأثاث ما يدخل بميزانية الخدمات الاداريه ، الأثاث يكون على ميزانية القسم نفسه ويخصصون تيم ليدر معين لاستلام هذه المهمه ومتبعتها وحبيبتي اشيبون في برايه ومساحه وقلم على قولت الاخ سفاري وشكرا وارجو انها اوصلت المعلومه ويا خوي يا سفاري ودي تفيدني بهالموضوع بما انك من الخدمات فأكيد مار عليك طلبات الاثاث أو سامع عنها

6. سفاري الكويت

انتي تدرين لن الحين الدوائر تطلب حق سنة 2009
    ولازم تحسب في الميزانية كم موظف راح يتعين عندها...واذا كانت هناك غرف جديدة

بس الدوائر الله يهديها طول السنة المالية مالها طلب غير طاولة شاي حق التيم ليدر وخزانة !
    ويجون الموظفين عندي يقولون وين شغلنا ؟ واذا قلت لهم دائرتكم ما طلبت لكم شي ما يصدقون الا لما اواريهم ورقة الميزانية لهم

ومني لهم اعطيهم شي مستعمل بس نظيف

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله يا خوي يا سفاري احنا مثل ما وضحتلك من اربع سنين واحنا قاعدين نطلب نفس الطلب بس ما من مجيب وانا أسأل عن نخصيص الاموال الى من تذهب اذا لم يتم الطلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا سؤالي

8. سفاري الكويت

طال عمرك الدوائر توفر الفلوس وانتي سيده العارفين حق آخر السنة المالية ...حق البونص !

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لاء لاء لاء البونص يا أخ سفاري بعد له مخصص ثاني للعلم فقط ، بس انت جاوبتني الحين وقلتلي اني انا سيد العارفين يعني وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اللي ابي اجابته بالضبط

10. سفاري الكويت

11. هامور كبر

هامور كبر بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    هههه لو ان الاثاث حق مكتب مدير هل يا ترا يتاخرون عليه بالمشمش تاثيث مكتب مديرا ادارة قيمته 25000 دينار

مسكين ما صرف شي من ميزانيت الشركه ( ياويلتي ويلاتاة )

:d

12. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
  13. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    من ناحية عاد البونصات (أ ن حبتك عيني ما ضامك الدهر ) وانا اشهد بهالمثل

14. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    سؤال المبنى الجديد متى فتح؟ماكان فيه اثاث..وضحى سؤالج ترى خوانج من الهندسه والصيانه.وبسال صحيح يوجد فيه افرتيم نسمعه فيه كل المصافى الا مصفاة ميناء الاخمدى..25 الف دينار شى ممعقول وين دوان المحاسبه..وشكر على المعلومات

15. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اخي بت زريق انا اقصد مصغاة الاحمدي ووضحت انه الاثاث لم يتغير من 10 سنوات تقريبا وحاولنا نغير التالف منه صارلنا 4 سنين لا من مجيب على العلم انه تخصص سنويا ميزانيه للاقسام لتغير ما هو تالف او التغيير بالكامل وتعبنا واحنا نسوي كتب بس محد يرد علينا بكتاب رسمي ويقول لا يوجد مخصص لهذه الطلبات وللعلم أنه الكتاب الطلبات يخرج من مكتب المدير ويوزع على جميع الاقسام وبالنهايه يتم حصر المبالغ ولكن لم نرى شي ، هل وصلت الرساله الأن بوضوح ؟

16. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    وصلت والله وصلت...انت عالقتينا ماقلت مصفاة الاحمدى.انا رايح اكلم مديركم والحين انا عرفته.والله يهديه الى السراط المستقيم.ولتعصبين علينا.

17. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يا جماعة اشتروولكم اقلاام ومحااياات من معااشااتكم وبلااهاا دووخه الرااس (((:)

18. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اشوه انها وصلت وترى والله مو معصبه بس ما احب اللي ما يفهم بسرعه ، واهي لو راده على الاقلام والمحايات على قولك جان اهون بس احنا قاعدين نتكلم عن الاثاث الاثاااااااااااااااااااااااااث الرجاء قراءة الموضوع بالكامل

19. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    لانفهم........................"والعطاير...... ارجعى الى كتابة موضوعج ماشرحت ان المشكله فى مصفاة الاحمدى..............................ارجو ان تشرحى جيدا علشان نفهم

20. Catalyst

Catalyst بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    يبه

اللي يبي شي من الخدمات

لازم يضبط اربعه
    بداح الهاجري
    محمد حماده
    احمد رمضان
    و الشيخ الشمري