اسلحة بنوتية

الكاتب : ام شهد | المشاهدات : 1,597 | الردود : 49 | ‏24 مايو 2008
  1. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    شباب ديروا بالكم منا ترى حتى احنا لنا اسلحة
    واللي يرشنا بالمية نرشه بالسلاح بس سلاح ذرب
    هههههههههههههههه


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG][/IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    ترى حذرناكم
    :D:p
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    كل هالأسلحة علشان تطبيق نظام ( الكوتا ) ؟
     
  3. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    يا حبك حق التوهق
    كوتا شنو :rolleyes:
    :D
     
  4. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    كوتا ، يا أم شهد

    يعني ، تعيين عضوات لمجلس الأمة بدون إنتخابات

    مثلا حجز مقعد أو أكثر مخصص للنساء

    و تعيين عضوة أو اكثر لذلك
     
  5. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه

    هاذي الاسلحه ماتذبح تقبص :)

    ههههههههههههههههههه

    مشكوره على الاسلحه الزقرتيه
     
  6. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    ههههههههههههه
    ايه ايه تقدر تقول جذيه
    بس مو بس حق جذيه :D
     
  7. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    عيل شلون عيل
    :D
     
  8. q8eya

    q8eya بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    هلاسلحه وايد حلوه
    بس وين نلقاها ؟
    ابي واحد
    لووووووووووووول
     
  9. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16

    ايميلي :D
     
  10. ولد الموسوي

    ولد الموسوي بـترولـي نشيط

    144
    0
    0
    انتو شيلو علينا هالاسلحة واحنا نهد عليكم الضبان والجرابيع :d
     
  11. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    لووووووووووووول

    الله يغربلج يا أم شهد اهم البنات ناقصين عندهم اسلحه اليابان ما عندهم مثلها
    بس اللويس فيتون عجيب
    والحبيب يقول حط لك مسدس ماي شوف شنو مجهزين لنا عمي :)

    ام شهد
    عطني MOON14 واحد يمكن تحتاجه :)
     
  12. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    هههههههههههههههههههههههه
    عاد ضب ويربوع؟
    لا لا هونا
    السلم احسن
    ههههههههههههه


    :D
     
  13. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    لا احنا مساكين وا عليه علينا
    هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    اية بعد ماركات :p
    لا ما يحتاي مون ما تبي مون طيوبة بس انت يوز :D
     
  14. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0
    اي صح انتوا مساكين ( هين )
    المهم نبي طلبيه
    1- LV
    1-GUCCI مع شوارفسكي حجم 10 بانوراما
    و3 بربري مع ستراس ملون اذا امكن

    مون اهي اللي تتحرش يا ام شهوده لا تصيرين عنصريه :)
     
  15. النداوي

    النداوي بـترولـي نشيط

    136
    2
    18
    آنا بهد عليكم زهيوي وإذا فيه وحدة فيكم قوية أبيها ماتصارخ
     
  16. ولد الموسوي

    ولد الموسوي بـترولـي نشيط

    144
    0
    0
    الحين نقدر نقول المثل الشهير

    حريم ما يمشون الا بالعين الحمره :p
     
  17. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0

    تعجبني صايدهم :)
     
  18. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    ههههههههههههه اوكي بنييب لكم واهم شي الشوارفسكي :D
    مو عنصرية بس انا اقول عنكم اثنينكم طيوبين والله :)
     
  19. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    صج هذي صج يعني لا تعنون عمركم وتشترون شي زهيوي ينفع وييب لكم ثاركم
    هههههههههههههههههههه
     
  20. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    لا هذا مو خوف بس حقنا للدماء
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة