لحساد موظفي الخفجي

الكاتب : keen | المشاهدات : 2,068 | الردود : 11 | ‏30 سبتمبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. keen

keen بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    هذا الخبر أرجو من حساد موظفي الشركة الكويتية لنفط الخليج - الخفجي أن يقرؤه بتمعن ويعرفوا أن موظفي الخفجي الذين يتكبدون عناء السفر اليومي ويتحملون زحمة الحدود في الجوازات والجمارك من البلدين خصوصا في مواسم الأعياد والحج والربيع وغيرها وينقطعون عن أهلهم وعيالهم قرابة 11 ساعة يوميا وفي العودة يحتاجون للراحة مما يحرمون الجلوس مع أبنائهم ومتابعة تربيتهم وتعليمهم أقول يستحقون الكثير الكثير وهم يمثلون بلدهم في الخارج وهذه حقوق يستحقونها
    وإليكم هذا الخبر :

--------------------------------------------------------------------------------

السياسة : مجلس الوزراء تعاقد مع مستشار مصري متقاعد براتب 4200 دينار

كشفت مصادر مطلعة لـ "السياسة" ان وزارة الدولة لشؤون مجلس الوزراء تعاقدت مع مستشار مصري الجنسية يبلغ من العمر 75 سنة كانت قد انتهت خدمته في ادارة الفتوى والتشريع منذ خمس سنوات وتم التمديد له طوال تلك الفترة.
    وذكرت المصادر ان المثير في الموضوع ان العقد الجديد للمستشار المذكور يتضمن مزايا اكبر, حيث ارتفع الراتب الى 4200 دينار شهريا بزيادة 1200 دينار عن ما كان يتقاضاه من قبل, اضافة الى اجازة مدفوعة الاجر لمدة 30 يوما, فيما لم يكن يتمتع بمثل هذه الاجازة من قبل, كما ان من حقه ايضا اجازة مرضية 15 يوما مدفوعة الاجر, وكذلك تم منحه سيارة وسكنا مجانيين.
    واكدت المصادر ان نظراء هذا المستشار »المحظوظ« - على حد تعبيرها - يحصلون على اقل من نصف راتبه الجديد, متسائلة: »الا يعد ذلك هدرا للمال العام«?
    :confused:

2. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    الله يجزاك خير
    وكلامك عين العقل
    والله المستعان وان شاء الله انشوف المسؤولين ينظرون في هذي المواضيع الي اتهم العمال

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعتقد انه يوجد من يحسدكم اخي الكريم
    بل كلنا متظامنون معكم ونتمنى ان تشملكم الزيادة الجديده ان شاءالله

اما بالنسبه للمستشار المصري فهذه ليست بغريبه ياكثر المستشارين في هذا البلد اللي ماتؤخذ استشاراتهم ومجرد تنفيع فقط

4. keen

keen بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    بيض الله وجهك يا( Q8OW) أنا لم أقصد مثلك وشرواك الذين يحبون أن تصل الحقوق لأصحابها ولكن قصدت بعض المسؤلين في الإدارة بمجرك أن تعلن أي زيادة في القطاعات النفطية سارعوا بالقول هذه الزيادة لا تشمل الخفجي بسبب رواتبكم المرتفعة وكذلك ان تطرقنا إلىحقوقنا الفقودة مثل بدل الطريق وغير ذكروا نفس الإسطوانة بل سمعنا من بعض مسؤلي الأحمدي من يقول أنتم لستم موظفوا نفط الخليج !!!, وتلاحض أخي الكريم عبارة ( رواتبكم عالية ) منبعها ليس قانوني بمعنى لولم يكن لنا حق فعليا لقالوا هذا ليس حق لكم ولن يسمح به نظام المؤسسة فعبارة رواتبكم عاليه منبعها واحد وهو( الحسد ) وأنا إن شاء الله سوف أبين هذه الحقوق واحدا تلو الآخر من منطلق قانون ونظام المؤسسة في مشاركات قادمة .

آخر تعديل: ‏1 أكتوبر 2007
  5. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    كلامــــــــــــــــــــــــك عيـــــــــــــــــــن العقــــــــــــــــــــــل

6. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

مشكور اخوي عالموضوع

7. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    يعطيكم العافية
    ودي أعلق على كلام الأخ keen
    أنا أحد موظفي الخفجي
    ورواتبنا لله الحمد جيدة
    بس مشكلتنا إن أوضاعنا القانونية من عقود وغيرها مشربكة بشكل متعمد
    لأن الرواتب والبدلات في حال تعدلت بشكل قانوني
    وبدون ...أكرر بدون طلبات بزيادة الرواتب
    راح تصير رواتبنا أفضل من الحالية بنسبة 25 % زيادة على الأقل من إجمالي الرواتب الحالية
    إذا أخذنا بالاعتبار بدل الطريق وبدل التمثيل لأننا خارج الكويت قانوناً وغيرها من المزايا اللي ممكن نحصل عليها
    وهذا في تصوري هو اللي يفسر التخبط العجيب اللي شركتنا أقصد نفط الخليج تفشل في مستوى فهمها للأمور القانونية
    لو كنت مكانهم أعطي الموظفين ما يستحقون بالقانون وأريح نفسي من لعبة خميس كمش خشم حبش هاللي طايحين فيها من قريب

8. خفجاوي نجري

خفجاوي نجري بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    عجبتني السالفه وقلت ارفعها

9. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0

يا أخي عيب تقول حساد والله أني ممبتعد عن السوالف اللي ما لها معنى بس والله تحدون الواحد يرد عليكم

ندري تقصد الوفرة بس أنت بالخفجي 95% كلكم بالأداره وأغلبهم دوامهم يوبا يوبا خل الطابق مستور و 5% يعملون بالبحر وهم والله اللي رواتبهم حلال بلال !!!! وعلى فكره الفرق بين الموقع الرئيسي للوفره والموقع الرئيسي للخفجي 13 كيلو ولو أحسب اللي يدشون السعوديه من الوفرة كانت زادت المسافة دبل الدبلات .

ولما تجيب المستشار وتقارنه برواتبكم ترا هذا حجه عليك مو لك
    أول شي هذا مستشار يمكن بفكره يوفر ملايين للوزارة بس أنت قلي شنو سويت
    تدري ما راح أكمل لأن تعبت من النقاش العقيم

10. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    الموضوع صارله 3 سنين...

11. خليج النفط

خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

179