وانقلب السحر على الساحر

الكاتب : نقابي 7* | المشاهدات : 410 | الردود : 3 | ‏20 مايو 2008
  1. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    اشرايكم بالعنوان
    هل ينطبق على بعض الاشخاص الي ساندوا النقابة
    طبعا انا واحد منهم ولكن نود ان نطلع على تعليقاتكم بخصوص هذا العنوان ومن هم الاشخاص الذين ينطبق عليهم هذا المثل ؟

    بانتظار تعليقاتكم
    الاخ نمر نرجو عدم المشاركة لان انته اول واحد ينطبق عليه المثل بس ان رفعتها بالشارب وان طميتها باللحية يعنى !!!!!! على الاخر
     
  2. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    السلام عليكم
    نقابى 7 عندى سؤال برئ اشلون عرفت ان السحر انقلب على الساحر ممكن تقولى :)
     
  3. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    يعطيك العافيه يانقابى 7* ...الرجوع عن الخطأ ميزه ... مهى عيب ..
    ونمر (على عكس غيره) ما أعتقد إنه سىء النيه ..
    بس يمكن متحمس شوى ..إن شاء الله عن قريب يشوف اللى حنا نشوفه ..على كل حال ربك يجيب اللى فيه خير
     
  4. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    المصلحة العامة

    الاخ جيمي والله انا اتكلم من المصلحة العامة
    ترى انا ما اجيب المعلومات من فراغ
    اعلم انني مخترق اعضاء النقابة اغلبهم
    اقلولك خبر طاززززززه امس بعثوا اشاعة بان الوزير قبل الاستقالة قام بتوقيع الزيادة لموظفي الخفجي يعني صار له الموضوع يومين من تاريخ الاستقالة
    والمصيبة ان الزيادة لم تخرج من مكتب سعد الشويب وهذا قرار CO سعد الشويب ومو محتاج لقرار وزير بس علشان تشوف وين وصل فينا الحال الله المستعان .
    الاخ جابر يشرفنى ان اكون معك في نفس المركب
    الاخ جابر الشجر المثمر هو الذي يرمى
    الاخ جابر استمر حتى يتم اقرار الزيادة على يد اعضاء الجمعية العمومية وراح يكون لنا موقف ولقاء ان شاء الله
    على فكرة يا اخ جيمي ترى عندي معلومات بان من كانوا مع النقابة بالامس اليوم تركوهم وانضموا مع باقي الموظفين
     

مشاركة هذه الصفحة