دوام الليل

الكاتب : مواق | المشاهدات : 622 | الردود : 5 | ‏30 أكتوبر 2007
  1. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    سكن الليل وفي ثوب السكون تختبئ الأحلام

واعتلى الطير أريكات الغصون يبعث الأنغام

فثوى السهد بأجفان الحزين وطوى أضلاعه الداء الدفين

واستهلت عبرات العاشقين

...............................................
    هذه احدى اغاني السيدة فيروز التي كنت اسهر عليها بدوام الليل في اول سنتين من عملي وكنت احرص على اخذ مسجل صغير لأستمع واستمتع باغانيها . كنت من عشاق دوام الليل . هذا طبعا كله بسبب الحب الذي توج بالزواج والحمد لله . ثانيا لأن دوام الليل في ميزة الهدوء . ولكن بعد الزواج و بعد مرور السنين اصبح دوام الليل كابوس مزعج . لأسباب كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر . قلة النوم في النهار بسبب المراجعات والمشاغل العائلية . امراض الاطفال والتي لاتأتي الا في دوام الليل !. وهناك الكثير من الاسباب . ولكن مع مرور السنين بدأت احن الي دوام الليل واصبح الكابوس حلم جميل و بدأت اشتاق لأغاني فيروز !. وعند استفساري لأحد زملاء العمل عن الحاله التي اعيشها . كانت المفاجأه انني لست الوحيد من بين زملاء العمل فزميلي يحن ايضا الي تلك الايام الجميلة والي دوام الليل ؟. وأخبرني ان اغلب الزملاء القدامى في العمل يفضلون العمل في دوام الليل ... هل مررتم بمثل هذا المواقف .

2. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله شي جميل أنه تشتاقون لدوام الليل لانه أغلب عيال الكويت يموتون على الدواويين والشاليها والسهر وقريت كلامك وايد أثر فيني وأقول صج أنه مشتاق حق دوام الليل وهذا دوام ، أشلون عيل اذا شخص اشتاق حق شخص مو موجود بهالدنيا شنو تكون حالته ، بس يا خوي يا مواق أنت مبين عليك أنك تصون العشره وحتى الذكريات ما تكون معاك بس بالماضي تكون على حزه معاك وأتمنالك دوام الصحه والعافيه بين أهلك وعيالك اللهم آمين

3. BG. 1

BG. 1 موقوف

489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    دوام الليل راحة وخاصة عدم وجود المسئولين الكبار

والأن انا مداوم ليل

هدوء

وشغل عدل

ولكن الفرق أغنية عبادي الجوهر بدلا من فيروز

4. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

مبروك والله

فعلاً ، ما أدري ليش ؟:confused:

نعم كثير

5. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

مواق في مشيته مواق :)
    سامرية جميلة للفنانة المرحومة عايشه المرطه !!

خاطره جميلة شاركتنا بها اخي الكريم

طبعاً احنا البنات ما عشنا هالأحساس (دوام الليل) بس أتوقع انه حلو بهدوءه ومزاجه وراحته
    ولكن شي طبيعي مثل ما ذكرت المشاغل اليومية والحياتية بعد الزواج تخربط الموازين
    والواحد يحتاج ويحن للحظات الهدوء من متعاب ومزاحم ومشاغل الدنيا بالعودة للأيام الخوالي

6. computer department

computer department بـترولـي مميز

725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    مشكور على الموضوع
    مـــا قصرت :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة