مبروك فوز بن عيسى

الكاتب : EQUATER-1 | المشاهدات : 294 | الردود : 8 | ‏18 مايو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. EQUATER-1

    EQUATER-1 بـترولـي مميز

    693
    0
    0
    الف الف الف مبرررررررررررررررررروك فوز الشيخ/خالد سلطان بن عيسى والله فقدناك بالمجلس والله يوفقك واحلى خبر سمعته فوزك وبجداره.
     
  2. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    يستاهل الفوز والله يوفقه لصلاح هذه الأمه
     
  3. kkk

    kkk بـترولـي مميز

  4. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    طل بعينه دام انه نازل بمكان احمد باقر
    يعني عادة ديمه حق عادتها القديمه ولعلمكم اهو حكومي حتى النخاع
    تدرون شنو الي مخليه يفوز بالانتخابات لحيته هههههههه يا زمان العجايب
     
  5. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    أخي الكريم الفاضل أرجوا عدم سب اي شخص واحترام الاخرين وعدم الاستهزاء بسنة الرسول علية وعلى اله افصل التسليم

    وعلى قولة المثل هذا الميدان يحميدان وراح نشوف شيسوي لعله أفضل من غيره وربي يوفقه ويوفق الجميع...
     
  6. EQUATER-1

    EQUATER-1 بـترولـي مميز

    693
    0
    0

    طال عمرك اصابعك مو سوى واذا عند شي على الريال جان زين اتنورنا مو بس ترمي بالتهم واذا انت تقول ان بن عيسى حكومي اسمحلي اقولك انك ماتعرف شي بالسياسه .
     
  7. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    اذكركم بعدين ان ما اقصد السب بس اهو نازل بمكان احمد باقر وان غدا لناظره لغريب
     
  8. [ عبدالعزيز ]

    [ عبدالعزيز ] بـترولـي نشيط

  9. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مانقدر نحكم و بووليد من المطالبين بتطبيق الشريعة الاسلامية والحكم بالشرع الا اذا لبس ثوب المليق احمد باقر فراح اغسل ايدي من كل ملتحي الا واحد اعرفه .....
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة