رحلة العمره مع النقابه

الكاتب : سهاله | المشاهدات : 534 | الردود : 2 | ‏14 مايو 2008
  1. سهاله

سهاله بـترولـي نشيط جدا

202
    0
    0
    :confused:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني المعتمرين تقبل الله طاعتكم صراحه وبدون مجاملات شنو رأيكم برحلة العمره مع النقابه شلون كان مستوى الفندق والخدمات؟
    انا صراحه سمعت من بعض الشباب ان الفندق مو شي ومتعب لان كله مصاعد وبعدين ماكان فيه ديوانيه ولا لوحات ارشاديه ويقولون ان الأدارين لاهين مع عوائلهم ومو فاضين حق أحد.

شباب أنا لا أتهم أحد بس انا سمعت وأبي أتأكد:)

2. Mr.MIS

Mr.MIS بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    في البداية أتقدم بالشكر للقائمين في نقابة شركة نفط الكويت على ترتيب هذه الرحلة وملاحظاتي عن الرحلة بأنها ممتازة لانه تم توفير

الطائرة بأوقات مناسبة (يوم الخميس الساعة 4 والعودة يوم الجمعة الساعة 9) ولكن كان هناك عدم التنظيم عن طريق الطاقم السعودي داخل الطائرة

النقل من المطار الى الفندق وبالعكس

الفندق(برج زمزم) فندق ضخم وقريب للحرم ولكن كان الفندق مزدحم جدا وأذكر ان بعض المشاركين بالرحلة لم يعجبهم ان ينزلو في جناح يضم غرفتين كل غرفة شخصين يعني في الجناح أربع اشخاص(علما بأن هذا للعزابية فقط) بعذر أنه سجل مع مرافق ويريد غرفة واحده مع المرافق لا يريد جناح فيه أربع أشخاص:confused: مما سبب بعض المشاكل ,مما جعل الاداريين يحجزون غرف أضافية غير المتفق عليها مع وكيل الحجز (شركه مشاعر).في فندق ثاني لان الفندق مزدحم ولا يوجد به غرف أضافية

بوفيه أفطار وغداء وعشاء مفتوح في الفندق

كل هذا ب 50 دينار للعضو و150 للمرافق أعتقد انه ممتاز ويعطيهم العافية

أما لعدم وجود ديوانية, أعتقد انها رحلة عمره للتعبد وليس لل......

أما ان الأدارين لاهين مع عوائلهم ومو فاضين حق أحد, أرجو التوضيح ماذا تقصد لأن كل شيئ كان جاهز عند الوصول وترتيبات الحجز أما أنهم مو فاضين حق أحد , الى اتذكره أنهم دائما متواجدين في المطعم أو في اللوبي او في الاستراحة .

وهذا رأي ولكم التعليق

3. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

الحمد الله على السلامة

وتقبل الله طاعتكم

وياريت نسمع رأي جميع الموظفين اللي راحوا العمرة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة