منو الكندري الأناني ؟؟

الكاتب : Q8_oil | المشاهدات : 1,321 | الردود : 42 | ‏14 مايو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    السلام عليكم​

طبعا الكنادرة لهم وزنهم و ثقلهم بالدائرة الأولى و الأمر إللي زادني إعجاب فيهم إنهم ما سووا فرعيات و لكن كان لازم يتشاورون فيما بينهم و هذا الأمر على حد علمي تم بالفعل و لكن للأسف ما إوصلوا لإتفاق.

و بالنسبة لمرشجين الكنادرة و هم 3 : جمال و جاسم و محمد

جمال : إبن الدائرة من عمر و وصل المجلس بالرميثية و علاقاته طيبة مع الجميع سواء سنة و شيعة

جاسم : أقدر أسمي هو الأناني عشان جاهم من آخر الدنيا و حشر نفسه و هو كان مصدر الإختلاف بالنسبة للكنادرة انا من رأيي الشخصي لو كان قاعد بمكانه وايد أحسن و لو كان عبد الله إسماعيل أهو إللي نازل مكانه كان أبرك عشان عبد الله إسماعيل هو إبن الدائرة. و انا مستغرب من جاسم إنت هناك بالخامسة عندك قاعدة و عندك كنادرة وايد و ممكن تفوز ليش تزاحم عيال عمك ؟؟ هذا إللي يسومنه اللهم نفسي.

محمد : شخص جديد بالإنتخابات و نتمنى له التوفيق حاله حال جميع المرشحين

و سلامتكم

2. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اول شي اشكرك اخوي على موضوعك

سالفه الفرعيات ماعندنا احنا الكنادره

احنا مانخالف القانون والقانون يجرم الفرعيات واحترام قانون الدوله واجب

وعلى سالفه نقل المرشح جاسم الكندري من الدائره الخامسه الى الاولى

كثير من الاعضاء نقلووو الى دوائر اخرى وماعتقد فيها اي شي ابدا

وبعدين اهوه يوم نقل تشاور مع ابناء الدائره وخصوصا مع النائب السابق جمال الكندري

وقاله حياك الله بالدائره وشنو المشكله اذا انزلوو 4 كنادره عادي لانه عدد الكنادره فوق 8000 الف ناخب وناخبه

والعوزام عددهم 7000 منزلين 4

الرجاء عدم كتابه مواضيع تجلب الفتن وشكرا

3. Q8VICTOR

Q8VICTOR بـترولـي نشيط

134
    0
    0
    اول شي الكنادرة خمسين الف بالدايرة الاولى يمكن....
    كلهم دون الاربع الاف سويتهم ثمانية وثاني شي مع احترامي للكنادرة وتقديري لهم متى صاروا عيال عم ""لاتقصون على روحكم""
    وثالث شي اتمنى من كل قلبي ان جمال الكندري يسقط وينجح اي واحد مكانه لان يتحالف مع الشيطان عشان الكرسي وقاص عالكنادرة ومسوي تمثيلية تجمع الدواوين عشان ينصبون عليه اصوات السنة بالدايرة بقيادة مفتاح سابق له هو اياد الحمدان
    وانا واحد من الناس لو ابوي يقولي عط جمال والله مااعطيه..لان ماله مصداقية وثاني شي ماني مقتنع بتوجه عدس ابدا"

4. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    حبيبي انت من كلامك مبين انك حاقد على الكنادره وثاني شي منو الكندري انا ولاانت؟

وانا ادرى بأعيال عمي انا قتلك انه اعيال عم لانه كلنا نصير حق بعض كل الكنادره اهل ونصير حق بعض

الظاهر انت غاير منه وبعدين الدائره الاولى من قالك انه اربعه الاف يحليلك والله الانتخابات الي طافت يوم كانت 24 دائره

الكنادره برميثيه عددهم 2300 تقريبا فمبالك الحين صارت 5 دوائر انا اقولك اذا ماتعرف شي لا ادش اتعلق

انت حاقد على الكنادره واقولك موت من القهر والله يبعد عنه اشكالك

5. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أهل مكه أدرى بشعابها ..والكنادره قادرين على توزيع مرشحيهم بالطريقه اللى تناسبهم ...
    وربك يوفق فيصل واللى معاه

6. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0

إسفيييييييييييييييييييييه بو 8000 !!

أنا أقول راجع السجلات حبيب قلبي الكنادرة مو أكثر من 2500 و ذا تبي الكشوفات دزلي عالخاص و أعطيك إياهم

7. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    السالفة مبينة جاسم الكندري دش غصب طيب و إحنا ما قلنا فرعيات في شي إسمه تشاور عشان ما أشتت أصوات القبايل ما صار فيه تشاور بالنسبة لدخول جاسم

و أنا كل الكنادرة إللي أعرفهم بالأولى بسحبون على جاسم اللهم 10 إلى 20% فقط.

بعدين قبل شوي قلت إنه جمال قاله حياك بس عفوا هل جمال مدير و زعيم الكنادرة إللي يرحب فيه و يمثل الكنادرة كلهم ؟؟

8. kandaaa

kandaaa بـترولـي نشيط جدا

158
    0
    0
    جمال يتبع حدس وانا احد الاشخاص غير مقتنع فيه وبطرحه لانه كلام في كلام والي يبي يقيم ادائه يشوف موقع مجلس الامه.
    انا كندري واقولها لجمال ملينا منك خل فرصه لشباب العائله ولا تقول الكنادره اختاروك ولكن قول حسد اختارتك .

وفي الختام اتمني فوز القوي الامين مو الي بمجلس الامه يقترح تغير مكيفات مركز الرميثيه الصحي و سفلتت مواقف السيارات و يطالب بمداخل ومخارج للمنطقه عيل شخليت حق عضو المجلس البلدي.

9. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    و الله على راسي و الله يكثر من أمثالك

10. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    والله على راسي اخوي جابر

حبيبي السجلات الي عندك قديمه واي شي

خل يكون عندك معلومه انه الكنادره ثلاث ارباعهم مو مكتوب الكندري

وانا واحد من هالناس واحنا نعرف بعضنا من اسم العائله وارجو منك عدم التدخل فيما لايعينك

خلك بأصلك واهلك رجاءا ولاتدخل بالكنادره ياحاقد وعلى جاسم انه راح يسقط راح اتشوف باجر الي اهوه يوم السبت

وراح اواجهك اهني ومابيك تنحاش ياحلو

11. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    إشفيه السجلات قديمة !!

و ليش كنو إنت عشان تقزلي لا تتدخل فيما لا يعنيني ؟؟

حبيب قلبي انا كويتي و من حقي انقي كرشحيني و أتناقش و الدستور كفل لي هالحق

إذا غنت مو عارف هالشي مشكلتك

أبيك أنا باجو و بتطنز عليك إنطر شوي

إشفيه بو حاقد مادري عاد حاقد على شنو و بعدين كل من يره الناس بعين طبعه

إذا يفوز كندري بكون جمال وانا واحد من الناس إللي راح يعطونا عشان رجل و يستاهل اما جاسم خل يروح حق عكاش و يتجالف وياه

12. السراب الرحال

السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

373
    0
    0
    انا اتمنى من الله
    ما ينجح احد من حدس سواء كان حضرى او بدوى فى جميع الدوائر
    قولوا اميييييييييييييين

13. Q8VICTOR

Q8VICTOR بـترولـي نشيط

134
    0
    0
    اخوي انا مو حاقد عالكنادرة ولا شي وانا بعطي جاسم الكندري عشان واحد من الربع كندري ومو دعاية حق جاسم بس جمال اول شي استغنى من مناقصات بالمجلس ولا تقوللي عنده لانه طرق معاش التربية بمدرسة بوتمام وثاني شي معاش التربية مايغني الادمي وثالث شي ربعي وحبايبي كنادرة ورابع شي تحالف مع العوازم عشان الكرسي وتحالف مع عدنان عبدالصمد برضو عشان الكرسي واتفق مع الدواسر في الانتخابات اللي خسر فيها لان صار فيها خيانات بالمنطقة العاشرة وردوها برميثية ""اسال منو اللي خون"" واذا تحالفه مع عبدالصمد مايثبتلك انه سئ هاذي طامة كبرى واعتقد انك تحتاج تفكر بعقلك اكثر من عاطفتك

14. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

بالنسبة للتحالفات حتى جمال (من الإخوان) تحالف مع عبدالصمد الأنتخابات اللى طافت :eek:

الظاهر نزول جاسم بهالدائره بالذات ...حارق خبزة أحد ما :D

على كل ..على الرغم من إن منتدانا من أهم المنتديات بالكويت ..
    ما أعتقد شخصيا ..إن هالكلام الجارح بحق جاسم أو حتى جمال راح يقلل من فرصتهم بكره

الله يوفقهم

15. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    مساكم الله بالخير جميع ... اقول حق عيال عمي الكنادره ( عيال عمي غصبا على اللي مايرظى ) خلكم من هالفتن والناس اللي تبي تفتن بينكم ... واقول حق اللي يقول متى صرتو عيال عم .. احنا عيال عم وخال ونسابه من قبل لا يطلعون العوايل بوربع اللي ماتسمع عنهم الا بالسنه مره ... الظاهر اللي قالك انه مو عيال عم اهو اصلا ماهو منا ولافينا ... اهلنا وجماعتنا نعرفهم شخص شخص وبيت بيت واكبر دليل اللي صار بالدائره الخامسه كشووف تطلع ثلاث ارباع اللي فيهم مو مسجلين الكندري او اي عايله ثانيه بس كلنا ندري هذا منو وابوه منو ... الحمدلله احنا مو اللي مظيعين اصلنا وتلزقنا بالعالم وقلنا احنا نياده واهم والله مايدرون من وين ... مع احترامي لجميع العوايل والقبايل بالكويت .. وشكررررررررررررررررررررررررن

16. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    موفق يا جمال الكندري

17. رجل امن اول

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    سمعت يالي تقول متى صارو الكنادره اعيال عم

هذا واحد رد عليك دير بالك لايحوشك لاتقول جذي ثاني مره :)

الله يوفق الي فيه خير لوطنه وللشعب

وانا الصراحه اتمنى فوز الاصلح و

18. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    رجل أمن الحين تبي فوز الأصلح لما شفت وضع جاسم الكندري تعبان و الناس ساحبة عليه

الله واكبر

19. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    الرجال يبي يتحالف ويى واحد بس مو ملاقي أحد حتى المرشحين مسكبينه

20. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0