اول مرشح يبيعكم يا مهندسين

الكاتب : مهندس نفطاوي | المشاهدات : 319 | الردود : 5 | ‏13 مايو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. مهندس نفطاوي

مهندس نفطاوي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    مهندس
    دار جابر
    مرحب الساااااع
    اتصل عالاي واحد من الشباب له نشاط مع جمعية المهندسين وعطاني كتاب على بو ان يبون يسووون لجنه دائمه او مؤقته للدفاع عن شؤؤؤن المهندسين العاملين بالقطاع النفطي
    وانا شديت الظهر ورحت دابجت على شان اخلي اعضاء دائرتنا يوقعونها وطبعا اول رجل وقعها راشد الهبيده (مع اني ما احبه) بس الريال وقعها بدون تردد ووراه وقعها الاخ والرجل دعيج الشمري وبعدين الاخ جمعان الحربش واعضاء التحالف الوطني بصراحه كان عندهم ندوه فما قدرت اصيدهم بيض الله ويه كل الي وقع ولكن في واحد مايستحي على ويهه وعيب تطلع هالحركه منه وما توقعتها منه

عنتر زمانه (خلف دميثير العنزي) نجلني وادقدق على سكرتاريته وبالذات مبارك العنزي سكرتيره الي شد الظهر وقال ابشر وسوالي فيلم ان بيوقعها لي ولكن ادق عليهم محد يرد ومطنشين لمدة يوم كاااااامل ولما دزيت لهم مسج وقلت لهم عيب ترا احنا مو يهال عندكم وذا مو راضين توقعون قولوا بس لا تعلقونا جاااان يردون بعد ساعه والله احنا اسفين ما عرفنا رقمك !!!!!
    بالذمه هذا عذر ؟؟ مع اني قاعد احط اسمي بكل مسج واذكر لهم ليش داز المسج
    لكن ما قوللل الا الشرهه عالاي انا الي رايح حق واحد بأولى ابتدائي وابيه يوقه كتاب حق مهندسين

2. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    دربالك يا مهندس ترى هذا الي باولى ابتدائي عنده حصانه لووووووووووووووووووول دربالك

3. عندي راي

عندي راي بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    بترولي
    Q8
    هذي دعاية

والا هجوم على................

علشان انعرف بس..............؟؟؟؟؟؟

4. بوشهري

بوشهري بـترولـي نشيط جدا

167
    0
    0
    حتى لو عنده ( حصان ) غصبن عليه يحترم المهندس .. لان المهندس عند الله افضل من اللي عنده شهادة ابتدائي ..

5. YOU^AND^ME

YOU^AND^ME بـترولـي نشيط جدا

444
    0
    0
    جديده هذي ..........!

شلون باللع احسن عندالله..............!

6. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    اولا : هذا تجريح ولا يستحب اذا الريال ماوقع قول واذكر موقفه بس بدون تجريح...
    ثانيا : خلف ادميثير مو رابعه ابتدائي خلف دميثير مدرس بوزارة التربيه فلا اعتقد ان وزارة التربيه تقبل مدرسين رابعه ابتدائي....
    هذا لتوضيح فقط وشكرا ......................

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة