دعوة خاصــــــــــــــــــــة

الكاتب : حــ شمر ــزن | المشاهدات : 349 | الردود : 1 | ‏13 مايو 2008
  1. حــ شمر ــزن

    حــ شمر ــزن بـترولـي نشيط

    117
    0
    0

    يلقيها الشيخ أبوبكر الشاطري
    مشروع «رياض الجنة» ينظم محاضرة «تاج الوقار» غدا

    كتب عايش المطيري:
    اعلن مدير مشروع رياض الجنة التابع لمبرة طريق الايمان عن تنظيم المبرة بالتعاون مع وزارة الاوقاف محاضرة
    بعنوان «تاج الوقار» يلقيها الشيخ ابو بكر الشاطري ضمن مشروع «رياض الجنة» غدا الاربعاء في مسجد الراشد بالعديلية بعد صلاة المغرب كما سيكون هناك مكان مخصص للنساء.
    وستبين المحاضرة اهمية حفظ كتاب الله وضرورة تدبر آياته ودراسته وفهم ومعانيه وتتطرق الى وجوب الاخذ باحكامه ونواهيه على الوجه الذي يرضي الله عنا كما سيوجه الشيخ الشاطري النصح والتوجيه والارشاد الى الآباء والامهات حتى يشجعوا ابناءهم وبناتهم على تعلم القرآن.
    يذكر ان الشيخ ابو بكر الشاطري من القراء المشهورين بصوتهم العذب وبتلاوتهم العطرة اضافة الى انه داعية عرف عنه تمتعه باسلوب مميز كما انه حاصل على اجازة للقرآن الكريم براوية حفص عن عاصم على يد الشيخ ايمن رشدي في عام1416 هـ.

    محاضرات ولقاءات

    وسيشارك الشاطري في العديد من المحاضرات واللقاءات الدعوية خلال زيارته الحالية للبلاد ، ويوفر موقع مبرة طريق الايمان على شبكة الانترنت جدول لتلك المحاضرات كما يوفر فرصة الاستماع الى المحاضرات السابقة للعديد من المشايخ والدعاة على العنوان التالي www.emanway.com.
    وبين الكندري ان المشروع يقيم في كل يوم اثنين من الاسبوع فطورا جماعيا في مسجد الراشد تتخلله خواطر ايمانية مشيرا الى تنظيم ادارة التنمية الاسرية بالتعاون مع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ومبرة طريق الايمان محاضرتين ضمن مشروع
    «ملاذ القلوب» في كل يوم ثلاثاء حيث ستكون المحاضرة الاولى بعنوان «محبة الرسول صلى الله عليه وسلم» بعد صلاة المغرب ، والثانية بعنوان «ادب الحديث مع الغير» للنساء فقط في نفس المسجد.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 13/5/2008
     
  2. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    مشكوره اختي حزن شمر عالنقل وماقصرتي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة