شي اهم من شي

الكاتب : النجم | المشاهدات : 947 | الردود : 13 | ‏12 مايو 2008
  1. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    السلام عليكم
    ويعطيكم العافيه
    اول شي عندي
    اللي يداوم بالعبدلي شلون يستلم شهادة الراتب وحتى لو يداوم بالاحمدي او اي مكان ثاني مدام اللي يسلمون الاجازاة يمشون الساعه 3 حالهم حال باجي الموظفين يعني يبيلي يوم اجازه علشان اخذ شهادة الراتب ترى والله عليهم سوالف ال شركه حدها خرابيط انا بعرف منو الحلو اللي حاط هل قرار اللي حده بطيخي
    لازم يلقون حل ترى الناس اللي تداوم بالعبدلي و ماعندهم سيارات و دوامهم صباحي انا عندي اقتراح خل اللي حط هل قرار خل اهو يوصل شهادة الراتب للموظفين

وثاني شغله و اللي اهي اهم انا بعرف هل دينصورات لو متى قاعده بالشركه ترى ماصارة كل ما اروح مكان بالشركه ابي واحد شباب او تحت ال50 مافي كل الادارات فيها دينصورات ترى العلم يتطور و هذول خلاص جيهم انتها
    انا عندي اقتراح ليش ما يسووون مثل الداخليه يقولون لهم اللي يستقيل عنده من الحين لي السنه الجايه
    مثال اللي بالفتره من 2008 إلى 2010 يعطونه مكافأه و يعطونه القريد اللي بعده و يستلم معاش تقاعدي اكثر من اللي بعده و يكون تنطبق عليه شروط التقاعده و بهل حاله نفتك من الدينصورات و خل الشباب يصعدون و يمسكون مناصب و الله يستاهلون شباب الشركه عقليه حلوه عليه
    و سلامتكم

2. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    كلامك منطقي و حلو بس وين الي يطبق (عقول احفوريه ) وين يتفاهمون

3. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    تسلم اخوي على المشاركه

4. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عليك السلام والرحمة

كان فيه هناك أقتراح مطروح وبخصوص البريد وتوصيل الأوراق للموظفين

ولكن ماكان في تجاوب من جماعة النقل العام وعدم توفير سيارات وسائقين

فا يظطر الموظف وخاصة الي يداوم صباحي أنه يتأخر ساعتين زمن عشان يطلع شهادة راتب أو ورقة من البيرسنل

أما موظف الشفت فا عادي متي ماصار عنده أوف يخلص مواضيعه

وعلي نقطة الديناصورات الي تفضلت فيها وين تبغيهم يطلعون بعد الزيادة الخير الي جاهم مالك أمل

قاعد قاعد

5. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    يعطيك العافيه على المشاركة
    وعلى فكره قبل جم يوم كان في احتفال للموظفين تم توزيع الساعات عليهم كل واحد على حسب خدمته و طبعن راح تنصدمون من اللي عرفته في واحد خدمته بالشركة 45 سنه و في سبع اشخاص او اكثر بشوي او اقل بشوي خدمتهم 40 سنه و بعدين يأتي صاحب ال 35 سنه و بعدين صاحب ال30 سنه و بعدين 25 و بعدين ال 20 وبعدين 10 سنوات و طبعن انتو انصدمتوا من اللي من 30 و فوق شنو قاعدين يسووون بالشركه شنو خبرتهم هذول اللي حدهم قامو يخرفون طبعن ما اعتقد انه في واحد منهم تحت ال 60 سنه اكيد كلهم اكثر
    وسلامتكم

6. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    ماكو إلا أن تستأذن و للأسف عشان الشركة ما فكرت بالمسألة هذه و هذا عيب كبير و الله

و وين المراسلين إللي بالشركة حتى لو ما كان عندك مراسلين وظفلك 10 15 واحد و خلاص تنتهي المشكلة

7. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!ليش الكلام على شيبان الشركه الله يطول بعمرهم....يمكن عندهم ظروف .......

8. سبايدر

سبايدر بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    مرحبا حجي نجم
    أحييك وأظم صوتي إلى صوتك يالغالي
    المفروض وبكل بساطة ترسل لك عن طريق الإيميل بالكمبيوتر موقعه
    كل الي عليك تسوي برنت وخلاص
    بس العقول الديناصورية يبيلها إغتيال
    (( تعبنا والله تعبنا من العقول ))

9. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    اي صح عندهم ضروف ممكن توضح شنو الضروف اذا ممكن ؟؟
    لانه اعتقد ضرف الشاب انه يمسك منصب اعتقد مافي احسن منه للبلد و لضروف الشاب لانه اذا انت تبي الشباب يتنجون لازم تعطيهم دافع يعني مثال اذا عندك اثنين و واحد انتج و واحد نايم اذا الدينصورات قاعدين مراح ينتجون الاثنين لانه مافي ترقيه ولا شي يعني انتج ولا لا مثل مثل

10. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    أخوي إن شاء الله بعد طول العمر ولما توصل خدمتك نفس خدمتهم راح تعرف ليش قاعدين ...

11. عتيق الصوف

عتيق الصوف بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    ما اقول الا الله يسامحك يا النجم ويعطيك العافيه اخونا ابوغدير
    هالحين ليش الحسد يا معود شمر عن ذراعك واشتغل انتم جيل الشباب
    والمستقبل امامكم ولو شافوك شخص هبريح ماراح يقصرون
    معاك المسئولين وراح تترقي والمشاريع المستقبليه كثيره بس بين نفسك وشوف
    تري ماكو احد ماكل رزق احد . اجل تبيهم يطردونا بعد ما زادت المعاشات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [/b
    ]

12. بوعبدالله الكويتي

بوعبدالله الكويتي بـترولـي نشيط

72
    0
    0

حلوه منك اذا شافوك هبريح

في ناس صاير لهم بالشركه 20 سنه ولا ملقينهم وجه

ولا يشتغل ولا احد ينكر شغله بس وين اللي يقدر

خاصه بالغاز قاعدين خدمتهم 28 واللي خدمته 30 واكثر لا يفهمون ولا يفتهمون

حتى الليبر البنغالي يفهم احسن منهم

واذا انت اشتغلت شوي قالك احستريح لا تعب نفسك وايد

لا حق على الشغل

نعم لإسقاط الديناصورات
    نعم لإزاله الديناصورات الكثيره التي لا تكش ولا تنش

ولا الانسنتف ياخذون لا دوام ولا بطيخ:mad:

13. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0

يعطيهم الاعافيه هل الدنصورات بس انتى ترضى لو و لدك او اخوك يكون شاب و عنده طموح انه يمسكن منصب و في واحد و اثنين و ثلاث كل واحد خدمته 25 و فوق مو مخلين مناصبهم لانهم يعتقدون انهم اهم الفهاميه
    بس اعتقد مثل ما انت خذيت و شبعت و حتى لو ماشبعت قول الحمدالله خل الدور يمشي حق اللي تحت مو حرام الواحد علشان يصير تيم ليدر لازم يوصل عمره 50 سنه علشان يصير تيم ليدر ليش مو ثلاثين او 35 مو احسن يكون شاب و عنده فكر للمستقبل مو فكر محدود و ما يقدر احد يقول عنه شي لانه شاب مو يقولون شايب عايب قام يخرف انا اقول خل يمشون الدور لا ترى الشباب يصير شباب علشان لم الشياب يقومون من مناصبهم اللي معجعجين فيهم و خصوصن الابريتر تو
    وسلامتكم

14. النجم

النجم بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    عندهم ضروف ولا غضروف لانهم ترى مصخوها ترى والله انا توني بالشركه انا قاعد اتكلم عن اللي وصل له الدور اما انا الدور اللي جدامي انشاءالله الله كريم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة