حقائق قناة العربيه

الكاتب : السراب الرحال | المشاهدات : 442 | الردود : 3 | ‏10 مايو 2008
  1. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    قناة العربية أو كما يحلو للبعض تسميتها بالعبرية هي قناة أنشأت لتكون منافسة لقناة الجزيرة القطرية فيما يظهر للناس وهذا الهدف بحد ذاته وإن لم يكن هو حقيقة إنشاء القناة يعتبر أول فشل لها فهي لم تبدأ حياتها من اجل نقل الحقيقة أو من أجل الإعلام الهادف بل من اجل أهداف نستطيع أن نضعها في دائرة الحسد لو سلمنا جدلا بهذه المقولة .

    ولو نظرنا لحقيقة الأمر لوجدنا بون شاسع بين قناة الجزيرة المهنية عالية الأداء والتي خطفت ألباب الناس والمتابعين حتى من قبل الغرب وكيف أن قناة مثل الجزيرة أصبحت مطلب الشارع الأمريكي الذي كان في السابق يثق بقنواته ولا يثق بغيرها فقد سحبت الجزيرة البساط حتى من القنوات العالمية العالية الحرفية وعلى سبيل المثال حرب العراق وتغطيتها ومن ثم ضربها من قبل الجيش الأمريكي .

    تكمن مشكلة قناة الإخوة في الجزيرة في استهداف المملكة العربية السعودية ككيان ولو استطاعت أن تمرر هذه المحنة وتجعلها منحة في أن لا تتعرض للسعودية في الغادي والرائح لوجدنا قناة العربية لا يتابعها إلا أصحابها ومن سيخرج فيها من اجل إهداء سلام أو لمشاهد كوميدية ستتدخل على الخط من اجل الجماهير .

    والمتابع يشاهد أن قناة الإخوة الجزيرة بدأت تبتعد عن تعرضها للسعودية بحسب اتفاقات أو بحسب المواقف الأخيرة أو لغير ذلك المهم أنها ستعيش الفرق وأن هذه المشكلة هي التي جعلت لقناة مثل العربية متابع وأن يدخلها أصحابها للمشاهد السعودية بالقوة عبر الإنتل مما يدل على أنها أصبحت تحصيل حاصل للمشاهد لعدم وجود البديل لقناة العربية إلا قناتي السعودية الأولى والثانية أو ما يعرف بقنوات الأصنام والربوت ولولا وجود شريط الأسهم لوجدنا موظفي العربية يبيعون الساندويتش وينافسون في المناقصات على المقاصف المدرسية السعودية لتغطية العجز المالي للقناة لعدم المتابعة مما يسبب وقف الدعم الأمريكي لها.

    وهذه الفئة الأخيرة المتابعة لقناة العربية ممن لا يدخل الدشوش لبيته وهم الفئة التي نشد على أيديها بالثبات على المبدأ وأن يعلم أن ضرر قناة العربية لا يقل عن ضرر أخبث وأجرم القنوات التي تعرض في القنوات الفضائية من خلاعة ومجون وفساد أخلاقي وعقدي خطير.



    هدف إنشاء قناة العربية الحقيقي :

    قناة العربية هدفها الأساسي والذي لم يكشف النقاب عنه هو تمهيد للمواقف الأمريكية والغزو الأمريكي للمنطقة فقد واكبت بثها وإنشائها بعد أحداث سبتمبر بحوالي سنة وأربعة أشهر وبثت وانطلقت في شهر مارس لعام 2003م ويتم الصرف عليها من قبل بنود الإعلام الخارجي الأمريكي المخصص للمخابرات الأمريكية وقد أبلت بلاء حسنا في الدفاع عن الغزو الأمريكي للمنطقة بل وقامت بما لم يقم به المتحدثين الرسميين للجيش الأمريكي أو البيت الأبيض حيث وضع كبيرها الراشد على عاتقه أن يدافع عن كل شاردة وواردة لكل المواقف الأمريكية والأخطاء الفادحة المرتكبة في الحرب على ما سموه الإرهاب .


    الدعايات للحكومة العراقية غير مدفوعة الأجر .

    وما يشاهده المشاهد لهذه القناة يرى العجب العجاب في الإعلانات للحكومة العراقية العميلة المعينة من أمريكا ونجد الحرب الضروس على المقاومين للجيش الأمريكي ، وهي إعلانات غير مدفوعة الأجر من قبل الحكومة العراقية ولكن القناة تستلم أتعابها من مخصصات الحرب ضد الإرهاب من بنود مخصصة لتحسين صورة المبادئ الأمريكية في العالم ودعم الأصدقاء والحكومات الصديقة !!



    منع البث المباشر في القناة بطلب أمريكي .

    قناة العربية لا يوجد فيها رغم مضي خمس سنوات على بثها أي برامج مباشرة إلا الأخبار ومما هو معلوم للإعلاميين أن البرامج المباشرة هي التي تعطي المصداقية لأي قناة وتظهر مدى مصداقية القناة وكذبها على المشاهد ومدى أيضا بغض المشاهدين للقناة أو حبهم لها.

    ولمعرفة القائمين عليها من بدايتها بأنها قناة غير مرغوب فيها لما تحمله من أهداف متصادمة مع نبض الشارع ومع قيم وأخلاق المجتمعات المستهدفة في البث ، فقد تم اقتراح عدم بث البرامج المباشرة نهائيا بعد تقرير استخباراتي أمريكي ولا تزال الأمور كما هي ولو فتحت القناة برامج حوارية مباشرة لوجدتم نبض الشارع العربي وما يحمله من كره وبغضاء للقناة وأهدافها وتغطياتها .



    اخذ إذن السفارة الأمريكية في أغلب البرامج الحساسة.

    من سياسة القناة المعروفة لدى العاملين من أصحاب المناصب العليا فيها وما تسرب من معلومات أن البرامج المصنفة حساسة لا يمكن عرضها إلا بعد موافقة الجهات المختصة في السفارة الأمريكية حيث يتم عرض نسخة من البرامج عليهم وبعد الموافقة يتم عرضه في القناة .



    الأهداف الجنسية .

    ساعدت القناة في مسيرتها إلى نشر ثقافات أمريكية مختلفة وأيضا ثقافات جنسية مثلية فقد احتلت مساحات من البرامج في القناة عن اللواط والسحاق والشذوذ الجنسي والمتبعين لها يقرون بوجود خبر أو خبرين يوميا في موقعهم على الويب عن الجنس والشذوذ ، وبرامج القناة تعرف المشاهدين على المواقع والبلدان التي ينتشر فيها ثقافة اللواط أو السحاق وأن القوانين تحميها في تلك البلد ويتم تصوير البرنامج عن كيفية الوصول والتكاليف التي يتم صرفها بل وقيمة الصبي لعمل اللواط أو البنت السحاقية في مشهد مخجل أدخل لبيوتنا عبر هذه القناة وتجد مثل هذه البرامج وكأنها إعلانات لمكاتب سياحية تعمل في الدعارة في الباطن.

    إذا حينما ننظر للمسيرة خلال خمس سنوات نجدها مسيرة خزي وعار على الأمة العربية وعلى الأمة الإسلامية وهي مسيرة عمالة وحراب موجه لنحر الأمة ولدينها ومبادئها وقيمها . فلو أردنا أن نوجههم بصدق في الاحتفال فعليهم الاحتفال في أروقة البنتاغون أو مراكز الاستخبارات الأمريكية فهم الذين يحق لهم التصفيق لمسيرة القناة .

    ملاحظه: تم نقل التقرير من الرابط ادنا مع حذف فقره تتحدث عن علاقة العربيه مع الطوائف الشيعيه منعا لاثارة الفتنه الطائفيه. (ولايماني الشخصي من متابعتي للعربيه ان القناه تخدم اولا واخيرا مصالح العلمانيه والامريكيه ولا تكترث لاي مذهب او دين سواء اسلامي نصراني او يهودي).

    http://alsaha.fares.net/sahat?128@62...hT.0@.3baab546

    يتبع ادناه تقرير شامل ومطول عن حقيقة مجموعة ال mbc وقناة العربيه والعلاقه المشبوهه مع المخابرات الامريكيه
    __________________

    لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر

    /!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\

    للامانه منقول
    إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم ، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أول شى هذا عنوان المقاله :
    احتفال خزي على العمالة لمدة خمس سنوات خدمة للكفر

    الشغله الثانيه : بداية الفقره الثالثه
    " تكمن مشكلة قناة الإخوة في الجزيرة في استهداف المملكة العربية السعودية ..."
    سمى اللى فى الجزيره ..الأخوه ...
    ولخص مشاكل الجزيره ..بس فى إستهداف المملكه ...

    وأعتقد من العنوان ومن هالنقطتين ..بدون دخول فى تفاصيل .. نستطيع أن نعرف نوعية وميول الكاتب ;)

    نتمنى إن القصف على (العربيه) ماله علاقه بنقل أحداث الإنقلاب بلبنان
     
  3. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    العربيه تعبانه اوكي بس تبي تقول ان الجزيره خوش محطه !!!!!!!! بالرياضه نعم باقي الباقه نعم بس الاخبار اسمحلي وهذي وجهة نظري المتواضعه
     
  4. ابو عجايب

    ابو عجايب بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    السلام عليكم

    الجاملي الظاهر زام الليل يسوي شغل------------- شكلك طلعت حرتك من اللي جنبك في العربيه

    وانا اقول ليش كل ما ادش على ابوي القاه يطالع العربيه اثاريهم يطلعون شغلات عن الجنس

    وكل ما أغير القناه يشخط فيني ويقول حط على العربيه خلنا نشوف الاخبار( اثاري قصده مو شريف)

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة