التشكيك وعدم الثقه بالموظف

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 845 | الردود : 8 | ‏29 أكتوبر 2007
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    رسالتي هذي لكل من هو مسؤول علن موظفيه ويريد منهم الانتاج والابداع في عمله ، يا اخوان بالسنين السابقه أيام ما كانت الادارات ماسكتها بعض الرجال المخضرمه بالشركه نرى أنهم يتركون المسؤوليه التامه للموظف بتحمل الأعمال المنسوبه اليه وما عليه هذا المسؤول الا أن يوجهه بالتوجيه السليم وأن تم خطأ من الموظف حتى لو كان كبير ومن دون قصد كان هذا المؤول يقف معاه وقفة رجل وبعدها تحس انك مسنود من عامود صلب ويكون حل المشكله باي موضوع كان بينه وبين هذا المسوؤل وتحميله المسؤوليه حتى يقدر هذا الموظف ثقة مسؤوله به ، ولكن بالوقت الحالي لا يوجد حمايه من المسؤول على موظفيه كأنه يحاول الانتقام منهم وينطر عليهم الغلطه لتحويلهم الى الجهاة المسؤوليه لاجراء اللازم يستطيع هذا المسؤول حل هه المشكله وان كانت كبيره بينه وبين الموظف اذا كان الموظف لم يتعدى قانونيا على قوانين الشركه ولكن الآن وبكل صراجه يا اخوان ويا خوات قمنا نخاف أن نبادر أو نتصرف باي شي يخص عملنا والسبب عدم ثقتهم والتشكيك بهذا الموظف ، يوجد هناك حادثه أمامي من قبل مدير وسكرتيرته طبعا هذه السكرتيره قمه بالضمير ولا يمكن أن تتجاوز حدود عملها ونشطه جدا ذهب مديرها السابق واتى مدير جديد لا يعرف حتى ما هو المطلوب منه بالعمل وتم على وجوده معها اسبوعان بعدها قال لها أنتي مش موقع ثقه واريد الفاكس داخل مكتبي لانه خرجت بعض اسعار معينه لشركات خارجيه ويقولون احتمال يكون من قسمنا والوحيده التي تعلم بهذه الاسعار هي انتي ووقع الظلم عليها وبالنهايه اكتشفت أنه الهندي الي معاها ومن غير قصد كان الكتاب بالعربي ومن ضمن دعوات الاجتماع لتلك الشركات كان نسخه من ورقة الاسعار لم يراها وتم ارسالها بالخطاء وتم تحويلها للجهات المختصه وتوقيف درجاتها وخصم من راتبها وتم انزالها بارشيف الشركه هل هذا ما مكافئة سنين خدمه لا تقل عن 17 سنه داخل الشركه ولا يوجد عليها اي أخطاء من قبل ، يا أيها المسؤولين المناصب ترى ما تدوم ما يدوم غير ذكر الناس لك بالخير والدعاء لك واسمحولي على الاطاله

2. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

لا حول ولا قوة الا بالله

بصراحه الواحد قام حتى يخاف يطالب بحقه
    نطالب بحقنا يحطون علينا حطه وبعدها نشوف التقيم السنوي مخفوس فيه !!
    غير جذي ما نشم ريحه الكورسات والدرجه تتأخر ويمكن ما نشوفها خير شر

ليش؟ لأن أخلصنا وقدمنا خدمات وعطينا وقلنا كلمة الحق اللي هالأيام ضايعه
    وانا صراحه انظلمت كذا مره في قسمي وكنت غلطانه اني ما اشتكيت من الأول ووصلتها لي النقابه

لأن الحين ما ينفع نشتكي على مسؤولنا اذا ظلمنا عند اللي اكبر منه ؟؟
    لأن اللي اكبر منه يمكن يكون مثله

وياما ناس انظلموا وانهضم حقهم وهم كانوا على حق وما قصروا وعطوا من قلبهم
    لكن الشكوى لله

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

بصراحة هذا الموضوع ليس على القطاع النفطي فقط بل على جميع قطاعات الدولة والعالم ..... لابد أن يشعر الموظف بثقة في نفسه

كيف يبدع وهو خائف من أي حركة فيها تقدم ..كيف يعني ؟؟؟؟ القاعدة تقول كثيرين العمل ...هم من يخطئون !!!!!!

لكن قليلي العمل .. هم أقل الناس خطأ ؟؟؟

لذلك اذا كنت خايف أو خايفة من ممسك المسؤول على أخطاء الموظف أو الموظفة !!!!!!! فلن يعمل الموظف

ففعلا من هنا ندهو المسؤولين الى اعطاء الثقة للموظفين والموظفات حتى يبدعوا ولو حصل خطأ فالخطأ مغفور

لأن الخطأ دائما يقع على غير قصد !!!!

ومن هنا تأتي الخبرة !!!!! الخيبرة لا تأتي الا بكثرة الأخطاء

4. RISK MAN

RISK MAN بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    المشكلة أغلب المسئولين هالأيام ياخذون المناصب بالتسلق ومبدأ الرجل المناسب في المكان المناسب نسيناه

5. منطقي

منطقي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    الله يعين بهالزمن((((( يالفررررفوووووووشه))))) والله يخلي هالواسطة, اللي وصلت هالناس مناصب مــــــــــــو مناصبهم.

6. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    انا صار لي سنتين من ترقيت مراقب صرت بطالي المقاول ماسك كل شئ لا وما يرد الا على السينير وفوق تكلمنا وماكو فايدة قبل كنت احسب بس انا الحالي طلعوا الربع كلهم مثلي احد يقولي ليش ابي افهم ( يمكن الخصخصة )

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    مشكورين يا اخوان ويا خوات على مروركم ومناقشتكم بالموضوع وكان بودي أنه يشارك معانا مسؤول مباشر يشرف على موظفينه ويعطينا رأيه بالموضوع اللي لازم أنه يتغير

8. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
  9. إعلامية KPC

إعلامية KPC بـترولـي نشيط

139
    0
    0

المشكلة تتعلق بما اسمه الروتين
    فهذا ما عمل على احباط الموظف